جدول حفلات موسم الدرعية 2022 بالتفصيل

جدول حفلات موسم الدرعية 2022 بالتفصيل،مع اقتراب موسم حفلات الدرعية لعام 2022، يستعد الجميع لاستقبال هذا الموسم، حيث أعلنت المملكة العربية السعودية عن موسم الدرعية لعام 2022 م، والذي سيشمل مجموعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية، تناسب جميع الفئات العمرية.

موسم الدرعية 2022

يعتبر موسم الدرعية في السعودية من أهم الأحداث الموسمية التي تقام كل عام صدر موسم الدرعية لأول مرة في 22 نوفمبر 2022 م ومن المنتظر أن يشهد الموسم مجموعة متنوعة من الفعاليات الرياضية المبهرة تناسب الكبار والصغار لتسليط الضوء على الرياضة في المملكة العربية السعودية، ونلاحظ أن موسم الدرعية يستمر لأكثر من شهر، وتشمل هذه الفترة عددًا من السباقات الترفيهية الأنشطة والرياضة والأدب التي تعكس ثقافة وحضارة المملكة العربية السعودية.

جدول حفلات موسم الدرعية 2022 بالتفصيل

يحتوي جدول فعاليات موسم الدرعية على تفاصيل جميع الأنشطة الرياضية والترفيهية والفنية التي ستقام خلال الموسم، ومن خلال الجدول التالي نستعرض تفاصيل حفلات موسم الدرعية 2022

اسم الحدث ما هي الفعالية تاريخ
معركة الدرعية التاريخية إنها مسابقة وزن متعلقة بالملاكمة. تم تحديد تاريخ بدء الحدث ليوم 1 ديسمبر.
كأس الدرعية للتنس بطولة التنس. ومن المقرر أن يبدأ الحدث منتصف ديسمبر في ساحة الدرعية.
مهرجان الدرعية للفروسية ومن المقرر أن يشارك في هذه المسابقة أكثر من 150 فارسًا من المملكة العربية السعودية. ومن المقرر أن يبدأ الحدث في منتصف ديسمبر ويستمر حتى الحادي والعشرين من الشهر.
حفلة عبادي الجوهر ووعد وراشد الفارس ومن المقرر أن يقام حفل بين الفنان عبادي الجوهر ووعد وراشد الفارس. سيقام الحدث في 1 ديسمبر، تحت إشراف الشيخ تركي آل الشيخ.

طريقة حجز تذاكر موسم الدرعية 2022

أتاح المنظمون إمكانية حجز تذاكر موسم الدرعية لعام 2022 م والتي يمكن من خلالها التسجيل لحجز موعد من خلال الخطوات التالية

  • انتقل مباشرة إلى موقع حجز موسم الدرعية “”.
  • حدد الحدث الذي تريد شراء تذكرة له.
  • انقر فوق خيار شراء تذكرة.
  • حدد فئة التذكرة.
  • اختر الوظيفة المناسبة.
  • تحديد عدد التذاكر.
  • تحقق من معلومات الحجز الخاصة بك ثم ادفع.

قم بتنزيل تطبيق موسم الدرعية2022

يمكنك بسهولة تحميل تطبيق موسم الدرعية في المملكة العربية السعودية لأن التطبيق يتيح لك معرفة كل التفاصيل المتعلقة بموسم الدرعية ويكون التنزيل كالتالي

  • تحميل تطبيق موسم الدرعية للأندرويد “”.
  • تنزيل تطبيق موسم الدرعية للايفون “”.

رابط شراء تذاكر موسم الدرعية في السعودية diriyahseason.sa

يمكن شراء تذاكر موسم الدرعية في المملكة العربية السعودية من خلال زيارة الرابط التالي يتيح هذا لجميع عشاق الرياضة معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بموسم الدرعية من حيث الأحداث والأماكن والتواريخ وغيرها من المعلومات المتعلقة بحجز التذاكر والاستعلام عن الأحداث الأخرى .

مقالات ذات صلة