اعترافات مثيرة للمتهم بقتل كاهن الإسكندرية.. وهذا ما كشفته كاميرات المراقبة

اعترافات مثيرة للمتهم بقتل كاهن الإسكندرية.. وهذا ما كشفته كاميرات المراقبة ، استجوبت النيابة المتهمين بطعن القس أرسانيوس وديد رزق، كاهن كنيسة السيدة العذراء بمنطقة محرم بك بالإسكندرية، أمام بوابة شاطئ أبو هيف. آخر، ومكث ليلته في الطرقات العامة حتى وجد سكينًا في مجمع قمامة، فاحتفظ بها دفاعًا عن نفسه، ثم ادعى أنه في يوم الحادث وبعد أن رأى الضحية أمامه، لم يشعر بما فعله قبله حتى اعتقله الحاضرون.

كما كشف المتهم ملابسات حياته، حيث ادعى سابق أنه كان يعاني من اضطرابات نفسية منذ حوالي عشر سنوات، وبعد ذلك دخل مستشفى للصحة النفسية لتلقي العلاج، وأنه يفقد السيطرة على تصرفاته في بعض الأحيان.

عثرت سلطات التحقيق المصرية على 3 كاميرات مراقبة مثبتة على ثلاث بوابات للشاطئ. وقع الحادث المروع في محيطه، حيث أظهر ظهور الضحية قبل لحظات من الحادث، عقب خروج مرافقيه من إحدى تلك البوابات، ثم ظهر المتهم وهو يحمل كيس بلاستيكي يمر من بين الحاضرين للضحية، فيما وكانت المفاجأة أن الكاميرات الثلاث لم تسجل لحظات ارتكاب المتهم الجريمة.

وأظهرت فقط حالة من الذعر والركض والفرار من المكان.

الأمراض النفسية والعصبية لتوضيح حقيقة ما زعمه خلال استجوابه عن معاناته السابقة من أمراض نفسية جعلته يفقد السيطرة على أفعاله بعد استجوابه.