تردد قناة الزمالك الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني

تردد قناة الزمالك الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر الكيني. حيث تنطلق هذه المباراة في يوم الجمعة الموافق الثاني والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021م والتي يسعى من خلالها نادي الزمالك التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال افريقيا 2022 بعد غياب طال العشرين عاماً.

كما أن نادي الزمالك يستعد استعداداً كبيراً للفوز على غريمه الكيني توسكر. وهذا على اعقاب فوزه في مباراة الذهاب بهدف نظيف استطاع من خلاله نادي الزمالك تقريب الحلم الذي يطمح لتحقيقه من خلال مشاركته في هذه البطولة.

وتنطلق مباراة الزمالك وتوسكر الكيني على أرضية ملعب برج العرب. وهي من ضمن مباريات الإياب ضمن دور ال32 من دوري ابطال افريقيا.

موعد مباراة الزمالك وتوسكر دوري ابطال أفريقيا 2022

تشتعل الحماسة والتشويق في قلوب جماهير نادي الزمالك المصري. الذي يستعد في يوم الجمعة الموافق الاثنين والعشرين من شهر أكتوبر لعام 2021م للقاء نادي توسكر الكيني في مباراة الإياب التي يحتضنها دور ال 32 في دوري ابطال افريقيا 2022.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين من المباريات القوية جداً. حيث تألق من خلالها كلاً من هذين الفريقين وظهرت ملامح الاستعداد لبطولة من أهم البطولات العالمية التي يطمح كلاً منهم للتأهل للنهائي الخاص بها.

كما تمكن نادي الزمالك من تحقيق الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع نادي توسكر الكيني بهدف نظيف أحرزه اللاعب المتميز اشرف بنشرقي ومن خلال هذا الهدف استطاع نادي الزمالك المضي في طريق التأهل لدور المجموعات، ومواعيد مباراة الإياب التي تجمع الزمالك بفريق توسكر هي:

  • الثامنة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
  • التاسعة مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
  • السابعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دور الـ32 من دوري أبطال افريقيا 2022

الطموحات التي تتدفق في لاعبي نادي الزمالك في هذه الآونة تتمحور جميعها حول التأهل لدور المجموعات. ويستطيع نادي الزمالك حسم هذا الأمر من خلال الفوز على نادي توسكر الكيني. في مباراة يوم الجمعة والتي هي المباراة الثانية التي يلتقي فيها كلاً من هذين الفريقين.

ولا يعد التأهل لدور المجموعات من الأمور التي يترقبها نادي الزمالك المصري فقط. بل هناك سعي كبير من قبل نادي توسكر الكيني للتأهل لهذا الدور. حيث أن التأهل لدور المجموعات في دوري ابطال افريقيا يعني المضي على اول طريق التأهل لنهائي هذه البطولة.

كما أن نادي الزمالك المصري ونادي توسكر الكيني يحملان تاريخاً حافلاً بالبطولات أي أن المباراة التي ستعقد اليوم لن تكون مباراة سهلة أبداً بل هي حماسية بشكل كبير وتمتلئ بالتشويق أيضاً.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وتوسكر في دوري أبطال إفريقيا 2022

تترقب جماهير نادي الزمالك مباراة فريقهم مع فريق توسكر الكيني والتي اعلنت قنوات اون تايم سبورت عن نقلها لهذه المباراة المهمة والحاسمة جداً وتردد هذه القناة كما يلي:

  • تردد القناة 11861.
  • معامل الاستقطاب رأسي.
  • الترميز27500.
  • تصحيح الخطأ6/5.

التعليقات