سبب مذبحة الزمالك

سبب مذبحة الزمالك، نشرت وسائل الإعلام المصرية مذبحة في مدينة الزمالك المصرية، وهي التي اسفرت عن مقتل خمس أشخاص على الفور، وهي في أحد الشقق السكينة في المدينة، حيث قام الجاني بقتل نفسه بعد تنفيذ الجريمة، وتعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

سبب مذبحة الزمالك

نشرت بعض الوسائل أن هو خلاف بين الزوجين، حدثت الجريمة في يوم الجمعة بمدينة الزمالك، عندما سمع أهالي شارع طه حسين بأبو الفدا اطلاق النار مما استدعاء التبليغ إلى دائرة قسم شرطة قصر النيل عن اطلاق النار,

كما وقامت قوة أمنية بالتوجه إلى الشقة الموجود بها المذبحة، حتي يتم وجود 4 جثث غارقة في الدماء، حيث تم العثور على سيدة مسنة مصابة بطلق ناري في الذراع الأيسر، وهي والده العروسة، وتم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.

التحقيقات الأولية في المذبحة

تباشر الشرطة في فتح التحقيقات عن الحادثة، وصدرت النيابة العامة قرار بتشريح الجثث، حيث  تبين بالفحص والمعاينة المبدئية أن الزوج قتل زوجته وشقيقته وطليقها، من بعدها أطلق النار على والدة زوجته “م.م” البالغة من العمر 58 سنة، مما أدي إلى إصابتها في ذراعها الأيسر، كما وتوفيت متأثرة بإصابتها، من ثم  اطلاق النار على نفسه.

وتقول مصادر إن المتهم عقد قرانه على المجني عليها الأولى في منتصف يناير الماضي، في أحد صالات المدينة، ويفترض إقامة حفل زفافهما في منتصف فبراير الحالي.

خلافات بين المهتم وعروسه سبب المذبحة

ولكن حدث خلافات بين المتهم وعروسه، وقرر عقد جلسة صلح بشقة سكنية استأجرها المتهم بمنطقة الزمالك، على أن العروس يجب أن تحضر ووالدتها وشقيقة العريس وزوجها، كما أن عند مناقشة المشكلات للعمل على إنهائها والتوصل لحل يرضى الجميع، تم حدوث مشادة كلامية بين المتهم وعروسه.

 

مقالات ذات صلة