مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم الحلقة 5 مترجمة قصة عشق

مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم الحلقة 5 مترجمة قصة عشق، انتهت الحلقة الرابعة من مسلسل اوكتاي كينيرجا عند لحظة تصويب ابنته سونا السلاح الى رأسه وكانت اللحظات عصيبة على زوجته الجديدة فيروزة التي حضرت بصحبة ابنتها مرجان الى حديقة الخيول، وفي هذه الحلقة تستكمل احداث مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم ليتم اكتشاف الخائن الذي تسلسل الى اسرة الريس جيزاير والمعروف ايضا باسم تيميور.

مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم ويكيبيديا

ينتمي مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم الى مسلسلات الاكشن والدراما حيث يحارب تيمور كل من تسول له نفسه بالاعتداء على اسرته او وطنه، وقد ظهر تيمور بعد اختطاف ابنته الى العلن حيث كان يقبع في باكستان باسم جزاير ومتزوج زوجة اخرى اسمها فيروزة وعنده ابنة جميلة تدعى مرجان.

قصة مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم

يتلقة جزاير الصفعات ويوجه الصفعات الى خصومه من المافيا الذين يحاولون الاضرار به وباسرته، وبعد ان كان الخائن سيكشف في الحلقة الماضية على لسان يعقوب تم تسميمه وموته في مجلس الريس جزاير وامام الاعضاء المشاركين في حلفه الجديد، ويحب المشاهدين ادوار اوكتاي كينيرجا مثل ما قدمه في مسلسل وادي الذئاب ومسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم في المواسم السابقة والتي تصدرت اقوى مسلسلات الاكشن والجريمة في الوطن العربي وتركيا.

مسلسل لا استطيع التاقلم مع هذا العالم الحلقة 5 مترجمة قصة عشق

يمكنك عزيزي المشاهد الوصول الى روابط التحميل المباشرة من خلال المشغل ادناه والذي يقدم عدة جودات وعدة سيرفرات للمشاهدة للحلقة الخامسة من مسلسل الاثارة والتشويق والاكشن لا استطيع التاقلم مع هذا العالم.

تحميل مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم الحلقة 5

تدور احداث الحلقة الختمسة في محاولة تقبل اسرة الريس تيمور لزوجته الجديدة وابنته مرجان حيث يكون بين المد والجز بين حبه القديم ووفائه لزوجته الجديدة فيروزة والتي تلاحقه هنا وهناك خوفا من ان يتركها ويسترجع حياته السابقة مع ابنه سونا وزوجته الاولى

اختر المشغل الذي يناسبك ادناه

 

مقالات ذات صلة