من هي سلتلت اخت فيحان ويكيبيديا

من هي سلتلت اخت فيحان ويكيبيديا، تناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم ستلت اخت فيحان بشكل كبير، وتسائلو حول من تكون، وكم عمرها حاليا، حتى أصبحت عائلة فيحان في الساعات القليلة الماضية محط اهتمام الجمهور واحتلت المرتبة الأولى في محركات البحث بعد أن قال الناشط الاجتماعي المعروف باسم فيحان أن عائلته مرت بأزمة كبيرة بعد تدهور صحة والده، وأبدى متابعون تضامنهم الكبير مع فيحان، وكثير منهم يريدون التعرف على فيحان وعائلته، لذلك سنتعرف عليه.

من هي سلتلت اخت فيحان ويكيبيديا

سالتليت ليست أخت فيحان كما يشاع، هي ابنة ابن أخيه حماد بن دخنة بن عايد الرحيمي المطيري واسمها الحقيقي فاطمة، ولد سالتلت في المملكة العربية السعودية عام 2012 م، في المملكة العربية السعودية، ظهرت سالتليت دائمًا في مقاطع فيديو قدمها عمها فيحان.

كم عمر سلتلت أخت فيحان حاليا

سالتلت يبلغ من العمر 12 عامًا، ولد في عام 2012، ويمكن اعتباره من أصغر أفراد عائلة فيحان، ويعتبر من أكثر أفراد العائلة ظهورًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

من هو باسم فيحان ويكيبيديا

يُعرف باسم فيحان ابن الصحراء، لكن اسمه الحقيقي تركي المطيري، ناشط اجتماعي من أصل سعودي، ولد تركي عام 1994 ويبلغ الآن من العمر سبعة وعشرين عامًا، اشتهرت فيحان عبر وسائل التواصل الاجتماعي، مواقع التواصل على منصة اليوتيوب، حيث ركز على المحتوى العائلي، وما يميز محتوى فيحان هو أنه كان قريبًا من الجمهور، مما أدى إلى شهرته في منطقة الخليج العربي، حيث أصبح لديه الآن ملايين المتابعين.

ما حقيقة وفاة والد فيحان

صحة الخبر المتداول عن وفاة والد فيحان حيث أكد فيحان وفاة والدته صباح اليوم الأحد 16 من الشهر الجاري وعبر عن حزنه الشديد على وفاة والده ووالد فيحان بعد إصابته بأزمة صحية خطيرة، في الفترة الأخيرة.

أبرز أسماء عائلة فيحان الحقيقية

غالبًا ما تظهر عائلة فيحان بجانبه على منصات التواصل الاجتماعي، لكن فيحان تنادي أفراد عائلته بأسماء مستعارة غير أسمائهم الحقيقية حفاظًا على خصوصية العائلة، وأسماء عائلة فيحان الحقيقية هي كالتالي

  • المدوم اسمه فيصل بن عبدالله بن عايد الرحيمي المطيري.
  • حمدة اسمها غالية بنت عبد الله بن عائض الرحيمي المطيري.
  • العم اسمه حماد بن دخنة بن عايد الرحيمي المطيري.
  • المنشية اسمها عالية بنت عبد الله بن عايد الرحيمي المطيري.
  • أم شفا اسمها الجوهرة بنت دخنة بن عايد الرحيمي المطيري.
  • سلسلة واسمها فاطمة بنت الدخنة بن عائض الرحيمي المطيري.

عائلة فيحان وش يرجعون

عائلة الفيحان الأصلية هي المطيري التي تعود أصولها إلى قبيلة العتيبة، ويمكن اعتبار قبيلة العتيبة من أهم وأشهر القبائل السعودية لأن هذه القبيلة عاشت واستقرت في شبه الجزيرة العربية منذ القدم، لكن أبنائه يتركزون في المملكة العربية السعودية.

مقالات ذات صلة