نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي، انتشر رابط السحب على اليانصيب خلال معرض دمشق الدولي، حيث تم متابعة السحب كل أسبوع، وهو برنامج عام يهتم به الوسط السوري، ويسعي السوريين إلى دفع تذكرة اشتراك في البرنامج، وهو سعر بسيط، كما يتم السحب  بشكل عشوائي، وتم عرض النتائج بطريقة علنية عبر شاشات التلفزيون، وعن مواقع التواصل الاجتماعي، وتم تحديد موعد السحب، تابع لمعرفة نتائج السحب.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي

أن السحب على اليانصيب من أشهر الفعاليات التي تقام في معرض دمشق الدولي، ويتم عرض النتائج من خلال موقع اللوتري في سوريا، أو عن طريق التلفزيون السوري أو قناة سوريا دراما الرسمية، حيث يتم متابعة النتائج عبر المنصات الإلكترونية، باختيار أ أو ب، بالدخول إلى رقم الحسب الخاص، من ثم معرفة تاريخ السحب، من ثم الاستعلام عن نتائج السحب، في تحقيق الفوز لكل مرحلة من مراحل السحب.

كيفية معرفة سحب اليانصيب في معرض دمشق الدولي

حيث ينشر روابط عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسحب على يانصيب، ويتم في بعض الدول مثل المغرب وتركيا، ولبنان، وهي فكرة قديمة من الأفكار الترفيهية التي يشترك بها السوريين، ويتم الحصول على جوائز خلال البرنامج أو بطاقات رابحة، وتكون في دول أووربا مثل أمريكا، ويتم الإعلان على نتائج السحب في يوم الثلاثاء من الشهر الحالي.

ان معرض دمشق الدولي الذي يقام في سوريا منذ عام 1954م، ويعد من أقدم وأكبر المعارض الدولية التي تقام في الشرق الأوسط، ويشاك فيها عدد من الدول الأوروبية، وهو أكثر المعارض التي تشارك فيها دول، حيث يكون فيه مجموعة من البرامج الترفيهية والتي يحبها الجمهور السوري مثل الجوائز، والهدايا القيمة.

كم عدد الزوار في معرض دمشق الدولي

يصل عدد الزائرين إلى 1.500.000 زائر، كما أن مساحة المعرض تكون 1.200.000 متر مربع، وهي مساحة واسعة حتي تتسع إلى الجمهور العريض، وكان الحدث في عام 2018م – 2019م – ويكون بشكل سنوي حتى تشارك فيه كافة الدول العربية والغير العربية، مع وجود برنامج اليانصيب هو نظام السحب على جوائز نقدية، بمبالغ مميزة، يتمناها كل مواطن سوري في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعيشها المواطن السوري بعد الحرب السورية.

أن المعرض يوجد به مجموعة من الأجنحة الدولية التي تشارك فيها الصناعات والتجارة ومراكز الأعمال، ومجموعة من الفعاليات الثقافية، مثل المهرجان المسرحي، حيث تشارك مجموعة من الدول في مسرحيات، وحفلات غنائية وفنية، مع وجود عدد من الفنانين العرب في سوريا والدول العربية.

تاريخ معرض دمشق الدولي

يرجع تاريخ معرض دمشق إلى مدينة دمشق السورية، حيث كان يعرف في جسر الرئيس، ويوجد متحف دمشق الوطني، عند الساحة الأموية، مع وجود مسطحات خضراء، واستراحات واسعة، يحب زيارتها السياح، وهي نوع من انواع الجمال في الطيبيعة الخلابة، بعد حدوث الحرب الأهلية توقف المهرجان من عام 2011م، حتى عام 2016م، وبعد الاستقرار تم عودة المعرض في عام 2017م، ولمن الحرب لم تنتهي بعد.

معرض دمشق الدولي ويكيبيديا

كما أن المعرض يقام منذ الخمسينات وهو بشكل سنوي، ويوجد فيه مجموعة من الأصدارات مثل رأس السنة، ويكون بشكل أسبوعي كل ثلاثاء، حتي تصل الجوائز إلى ملايين الليرات في سوريا، وهو معرض دولي يشارك فيه عدد من المحافظات السورية والدول العربية والأوروبية، كما يضم المعرض مساحات من أماكن العرض، مباني الخدمات والإدارة، البنوك، مراكز الإطفاء، المراكز الصحية، ومركز رجال الأعمال، وقاعد الاحتفالات، وأماكن الأجنحة الدولية، والمراقبة الالكترونية، والتحكم الالكترونى.

مقالات ذات صلة