رابط منصة نسك للحج والعمرة 2022 لحجز باقة العمرة

رابط منصة نسك للحج والعمرة 2022 لحجز باقة العمرة، بحث الجمهور السعودي عن رابط التسجيل للحج والعمرة بطريقة الكترونية عبر منصة نسك، حيث توفير عليهم الوقت والجهد، وانتشر التطبيق في المملكة العربية السعودية، وبحث الجمهور عن الية التسجيل عبر المنصة، حيث قامت الجهة المسؤولة عن المنصة بنشر اليات التسجيل، وزيارة الاماكن المقدسة، وهناك مجموعة من الخطوات التى يتم العمل بها.

رابط منصة نسك للحج والعمرة 2022 لحجز باقة العمرة

تعد منصة نسك للحج والعمرة هي أول منصة سعودية تنطلق بشكل رسمي حتى تتيح لك التخطيط والحجز للحج والعمرة وزيارة المملكة العربية السعودية وأماكنها المقدسة كافة، كما وتتيح للمسافرين الراغبين في زيارة المملكة حجز وتخطيط كافة تفاصيل الزيارة دون تعب ومشقة، حيث تقوم المنصة من امكانية تقديم  الحصول على تأشيرة إلكترونية مع إمكانية حجز الفندق والإقامة والرحلات الجوية.

كيفية التسجيل في منصة نسك للحج

تتيح منصة نسك للحج في المملكة العربية السعودية عن امكانية التسجيل عبر رابط للحج والعمرة، كما هناك أحدث الامكانيات التى تستخدم مختلف المجالات، وتقع ضمن رؤية المملكة للتنمية والتقدم في عام 2030م، كما أن الخطة تهدف إلى تسهيل الإجراءات وتبسيط الحصول على الخدمات بطريقة إلكترونية غير معقدة.

ما رابط منصة نسك للحج والعمرة

هناك طرق التسجيل على منصة نسك حتى يتم الحصول على تأشيرة أو حجز زيارة عمرة بشكل الكتروني بالخطوات التالية:

  • كتابة اسم ورابط منصة Nesk في جوجل.
  • تسجيل الدخول إلى المنصة وإذا كنت ترغب في الحصول على تأشيرة للحج والعمرة، حيث يجب النقر على أيقونة العمرة والحج في أعلى الشاشة الرئيسية.
  • أداء العمرة قم بحجز موعد من خلال تطبيق نسك الإلكتروني.

تطبيق نسك

يتم التسجيل عبر منصة نسك للحج هو تطبيق إلكتروني تابع إلى وزارة الحج والعمرة، ويذكر أن تطبيق نسك هو ما كان اسمه تطبيق اتمارنا في وقت سابق، تم تغيير الاسم مع تطوير التطبيق حتى يتم تلبية احتياجات زوار الموقع، من ثم تحسين الخدمة وتبسيط التعامل مع التطبيق حيث يمكن إنهاء جميع الخدمات المتاحة بكل سهولة من خلال التطبيق في بضع ثوان.

ما هي خطوات التقدم للحصول على التأشيرة عبر nusuk.sa

حتى يتم التسجيل عبر منصة نسك للحج أولاً، من ثم النقر على رابط موقع Nesk ، من ثم تسجيل الدخول إلى موقع nusuk.sa، انقر على أيقونة طلب التأشيرة، ثم بعد ذلك حدد الدولة، من ثم طلب السجيل في اعلي الصفحة، واختيار نوع التأشيرة، وموعدها، والتفاصيل كافة.

ما هي تصريحات وزير الحج السعودي عن زيارته الأولى إلى مصر

هو إلغاء جميع القيود والشروط الصحية إلى حجاج العمرة المصريين، وإلغاء شروط سفر المرأة لأداء المناسك، ومدة تأشيرة العمرة من شهر واحد إلى ثلاث أشهر، ولا يوجد رقم محدد لتأشيرات العمرة، والغاء شرط السن واعداد الحجاج، وتكلفة تأشيرة العمرة لحجاج العمرة 4400 جنيه شامل السكن والإقامة، ويتم إصدار تأشيرة العمرة في أقل من 24 ساعة عبر منصة Nesk الإلكترونية.

مقالات ذات صلة