قلب ابو سليمان وقادي كلمات

قلب ابو سليمان وقادي كلمات، قدم الفنان والشاعر عبدالله الوسمي العديد من الاغاني والقصائد الجميلة التي حققت شهرة واسعة، وكلمات قلب ابو سليمان وقادي مكتوبة نقدمها لكم، استطاعت مجموعة من الشخصيات تقديم القصيدة الغنائية شيلا التي حققت نجاحا وحققت ملايين المشاهدات على منصة اليوتيوب من ابرزها شيلا شيلا قبل ابو سليمان والقاضي التي قدمها الفنان والمغني عبد الله الوسمي الذي يعتبر من أشهر الشخصيات التي حققت النجاح بعد تقديمه لفرقة من الأغاني والشيل، ومن خلاله سنكتشف الكلمات الكاملة لأغنية قلب أبو سليمان والقاضي وكذلك رابط التحميل غنائية شيلا.

من هو صاحب شيلة قلب ابو سليمان وقادي

غايا مرادي هي صاحبة الشاعر الغنائي شيلا، قلب أبو سليمان والقاضي المعروف باسم يا عوض، هو المطرب والكاتب الشعري “عبد الله الوسمي”، برع في كتابة الأغاني الرومانسية والأدبية والوطنية، منذ بداياته في هذا المجال عام 2004 م، ومازالت مستمرة حتى الآن، ولد الفنان عبدالله الوسمي في سلطنة عمان وتحديداً بولاية صحم، في 24 ديسمبر 1980 م، يمتلك الإمارات، المواطنة مع الجنسية العمانية، يبلغ من العمر 42 عامًا، يعتنق الدين الإسلامي.

قلب ابو سليمان وقادي كلمات

نعرض لكم أدناه كلمات الشاعر الشهير شيلا قلب أبو سليمان والقاضي باللهجة الخليجية الأصلية بصوت الفنان عبدالله الوسمي

قَلْب سُلَيْمَ وق دي مِن بي حُيَي وي خَلِّه لَيْتَنِي وي فِي ومَنْ فَوْقَنَ كل هذا، بعد حياتي وحياة أجدادي، أشفق على من تعذبته حشرة إذا ذبحني يا عوضا عن شخص عادي الذي يحاسب يا عوضه دعه يا أجره هو هدف رغبتي.

الاستماع إلى شيلة قلب أبو سليمان وقادي كاملة

شيلا قلب أبو سليمان وقاضي من أشهر وأبرز مطربي الشيلة التي قدمها الفنان الإماراتي عبد الله الوسمي، أبو سليمان بصوت المطرب الأصلي عبد الله الوسمي مباشرة بالضغط على زر التشغيل الذي يظهر في مقطع الصوت من الأسفل.

قم بتحميل شيلة قلب ابو سليمان وقادي

يرغب العديد من محبي مطربة الشيلة في الوطن العربي في الحصول على رابط تحميل شيلة باللهجة الإماراتية للفنان والمغني عبد الله الوسمي المعروف بقلب أبو سليمان والقاضي من الإنترنت.

مقالات ذات صلة