كم عمر غازي الذيابي

كم عمر غازي الذيابي، مازال الحديث عن غازي الذيابي يتواصل على المواقع الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية بشده بعد نشره العديد من مقاطع الفيديو لحفل توديع العزوبية وتلقيه الهدايا القيمة والسيارات الفارهة احتفالًا بزواجه من حب طفولته على حد تعبيره، وتساءل الكثير من المواطنين في المملكة والعالم العربي عن هوية الذيابي وعمره خاصة في الوقت الذي يُشار فيه إلى أنه متزوج سابقًا ولديه ثلاث أبناء من زوجته الأولى، فكم عمر غازي الذيابي

جوائز زواج غازي الذيابي

حالة من التخبط سادت بين رواد التواصل الاجتماعي على الهدايا والجوائز التي تلقاها المشهور غازي الذيابي فالبعض قدم له سيارة فارهة والبعض الأخر أهداه الجمال والكثير من الهدايا القيمة وذلك في اطار احتفالهم بزواجه للمرة الثانية وتعبيرهم عن مشاركته الفرحة بالزواج من حب الطفولة كما أخبر في أكثر من تغريدة سابقة.

وقال بعض الرواد إن ما يحدث هو هياط مشاهير وفيه خدش لمشاعر الكثير ممن يُتابعون الذيابي ولا يملكون مما يملك شيئًا، وأضاف آخر :” ليس من الضروري التصوير والنشر على الملأ في ناس ما عندها بيوت، الكل يبي يعيش عيشتكم حسو بالناس اللي لولا دعمها بعد فضل الله طبعًا كان ما عندكم شيء تصورونه”.

وعلى الجانب الآخر رأى البعض أن الجوائز والهدايا التي تلقاها المشهور الذيابي هي وسام تقدير لمسيرته المهنية التي حرص فيها على تقديم محتوى جديد بعيدًا عن المحتوى الذي يقدمه مشاهير آخرون ووصفه الكثيرون بأنه سفير الأخلاق.

كم عمر غازي الذيابي

اشتهر غازي الذيابي في المملكة السعودية من خلال التطبيقات الاجتماعية وأهمها تطبيق سناب شات والذي يسمح للمستخدم بتصوير فيديوهات قصيرة وإتاحتها للجمهور من المتابعين للتفاعل معها والتعقيب عليها.

وهو من مواليد العام 1994 أي أنه الآن في العقد الثاني من العمر وتبلغ سنوات عمره تحديدًا ثمانٍ وعشرين عامًا، ويُشار إلى أنه مُقدم على الزواج حديثًا حيث نشر العديد من الصور والفيديوهات لإقامته حفل توديع العزوبية كما نشر صورًا للهدايا التي تلقاها وكان من بينها سيارة فارهة.

من هي زوجة غازي الذيابي

بعد الصور التي نشرها على المنصات الاجتماعية الخاصة به لحفل توديع العزوبية والهدايا التي تلقاها بسبب زواجه تفاعل الكثير من المجتمع السعودي معها وبدأ الكثير من الفضوليين البحث عن هوية زوجة غازي الذيابي فمن هي؟

ويُذكر أن الذيابي متزوج زواج تقليدي في عمر مبكر من ابنه عمه ولديه ثلاثة من الأبناء إلا أنه قرر أن يُعدد بالزواج كما الحال في طبيعة المجتمع العربي الشرقي والخليجي تحديدًا، وأعلن في وقت سابق إقدامه على خطوة الخطوبة حيث شارك صورة على منصاته الاجتماعية وقد وضع خاتم الخطوبة في يده اليسرى وعلق قائلًا :” الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات .. حب الطفولة أصبح حقيقة”.

غيداء العتيبي زوجة غازي الذيابي

على الرغم من محاولة تكتم الذيابي على المعلومات الخاصة بزوجته الثانية إلا أن العديد من الرواد استطاع التعرف عليها وأنها غيداء العتيبي وهي طالبة جامعية وقد التقى بها في فترة سابقة وارتبط بعلاقة عاطفية معها إلا أن ظروف منعت زواجهما.

ونشر العديد من رواد المواقع الاجتماعية مقاطع فيديو كان قد شاركها الذيابي على صفحاته أشاد فيها بنجاح خطيبته وقدم لها هدية سيارة فارهة حيث قال في المقطع المتداول :” غيداء جايبة مرتبة الشرف بالجامعة، علي بالحرام قبل لأقلط عليها إن الرنج موتورها هدية مني لها بمناسبة حصولها على مرتبة الشرف بالجامعة”

مقالات ذات صلة