اين يقع معرض الكتاب في الرياض 2023

اين يقع معرض الكتاب في الرياض 2023، يعتبر معرض الكتاب من اشهر وابرز المعارض التي تتواجد في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، يتكون هذا المعرض من العديد من الكتب الثقافية العربية والسعودية المختلفة حول العالم، هو احتفال ثقافي بارز في الوطن العربي، في ظل تجمع عدد كبير من الكتاب والكتاب العرب وغيرهم من العالم، ويتم تنظيم أنشطة ثقافية ومعرفية في أيام المعرض لإثراء المجتمع السعودي بالمعرفة بالإضافة إلى وجود عدد هناك العديد من الكتب الجديدة التي سيتم عرضها خلال المعرض وسنعرف مكان معرض الرياض للكتاب 2023.

معرض الكتاب في الرياض 2023

معرض الرياض للكتاب هو أهم حدث ثقافي في المملكة العربية السعودية في مجال النشر والكتب، ويبلغ حجم الاستثمار السعودي في مجال النشر 4،5 مليار ريال كل عام، وهذا نتيجة إنتاج 500 دار نشر سعودية، ويشارك في المعرض هذا العام أكثر من 1000 دار نشر سواء كانت دور نشر محلية أو إقليمية أو دولية، وبلغ عدد الدول التي تنتسب إليها دور النشر 28 دولة.

اين يقع معرض الكتاب في الرياض 2023

يقع معرض الرياض الدولي للكتاب في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض الكائن على طريق الملك عبد الله بالرياض، كما يعد المعرض منصة للمؤسسات والشركات وكذلك الأفراد المهتمين بمجال صناعة الكتاب، وفي أيام المعرض يتم تنفيذ أنشطة تهدف إلى نشر الوعي ونشر المعرفة، كما تشارك في هذه الفعاليات عدد كبير من الكتاب والمثقفين من جميع أنحاء العالم.

طريقة حجز تذاكر معرض الرياض للكتاب

على الراغبين بالذهاب إلى معرض الرياض الدولي للكتاب لحضور الفعاليات أو شراء الكتب، حجز تذاكر المعرض عبر الإنترنت، ويتم ذلك من خلال الخطوات التالية

  • ادخل على موقع حجز التذاكر لهيئة الأدب والنشر العربي السعودي.
  • انقر فوق خيار “الحصول على تذكرة”.
  • اذهب إلى صفحة التسجيل بالضغط على “احجز الآن”.
  • قم بتسجيل الدخول إلى موقع “Tick Mix” باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك.
  • أدخل البيانات المطلوبة.
  • الفحص الصحي حيث أن الموقع مرتبط بـ “توكلنا”.
  • اختر رمز “حجز تذكرة”.
  • حدد التذكرة بعد اختيارها.

كم سعر تذكرة معرض الكتاب في الرياض 2023

أعلنت إدارة معرض الرياض الدولي للكتاب أن التذاكر ستكون مجانية للراغبين في المشاركة في المعرض، بالإضافة إلى أنه لا داعي لدفع رسوم دخول، ولكن كل ما يحتاج للتسجيل هو الرغبة للمشاركة عبر موقع الموقع الرسمي للمعرض، ومن خلاله يمكنك الحصول على نسخة إلكترونية مجانية.

مواعيد معرض الكتاب في الرياض 2023

انطلق معرض الرياض الدولي للكتاب قبل أيام، وبالتحديد يوم الجمعة 1 / أكتوبر / 2023 م، الموافق 24 / صفر / 1444 هـ، ومن المقرر أن ينتهي المعرض يوم الأحد الموافق 10 أكتوبر 2023 م، الموافق 4 / ربيع الأول / 1444 هـ، كما حددت إدارة المعرض مواعيد زيارة المعرض لحاملي تذاكر الدخول ابتداءً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى 11:00 مساءً.

موقع معرض الرياض الدولي للكتاب 2023

أطلقت المملكة العربية السعودية موقعًا إلكترونيًا رسميًا لمعرض الرياض للكتاب 2023 م، حيث يحدد الموقع أبرز الأحداث التي تقام في المعرض، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تذاكر الدخول في المعرض، وكذلك التعرف على دور النشر والكتب الموجودة بالمعرض يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني.

طرق التواصل مع معرض الكتاب في الرياض

تقدم إدارة معرض الرياض العديد من السبل للتواصل معها، في ظل جهودها لتسهيل التواصل مع المثقفين في المملكة المهتمين بالكتب الجديدة التي تعرض سنويًا في المعرض، فيما يلي طرق الاتصال

  • التواصل على رقم الهاتف 8001189999
  • عنوان البريد الإلكتروني [email protected]
  • حساب المعرض عبر منصة Twitter.

مقالات ذات صلة