كم عمر الفنانة نورمان أسعد

كم عمر الفنانة نورمان أسعد، عادت النجمة السورية البعيدة عن الاضواء الى الساحة حيث تعتبر من قامات الدراما العربية والسورية وتبلغ من العمر ستين عاما، وهي أحد أبرز نجوم المشهد الفني السوري، لأن جمهورها يتذكرها من حين لآخر، وهي تتناقل الصور في البحر، لأنها بالغت في بعدها عن المشهد الفني بمجرد اتخاذها، ومؤخرا تم التقاط صورة لها من زفافها على زوجها السابق أيمن زيدان، فما يثير الدهشة وما هذه أبرز المواقف في مسيرتها الفنية، والتي سنتعرف فيها، والتي ستعطيكم تفاصيل هوية الأخير وسواء.

من هي نورمان أسعد ويكيبيديا

نورمان أسعد ممثلة سورية متقاعدة تبلغ من العمر 60 عاما حاصلة على إجازة في الحقوق من جامعة دمشق، حبها للتمثيل تركها بلا تعليم، ومسلسل “كشب الروح” أول عمل لها الفنانة التي ظهرت خلالها في دور مساند، ثم تخرجت في مجال الأعمال حتى طرقت باب الشهرة في مسلسل “يوميات جميل وهناء”.

كم عمر الفنانة نورمان أسعد

الفنانة السورية نورمان أشاد تبلغ من العمر 54 عامًا، من مواليد 22 يناير 1968 م ولدت نورمان في دمشق لعائلة من قرية بنجارو في محافظة اللاذقية وعلامتها الفلكية برج الدلو ولها شخصية رومانسية وتتصرف بعفوية وكانت بطلة المدرسة في الجمباز.

سيرة نورمان السيرة الذاتية

يعتبر نورمان أول فنان سوري يقدم عرضاً راقصاً في مسلسل “فوازير مين و وين كانت أيضًا عضوًا في نقابة الفنانين، لكنها استقالت بعد زواجها فيما يلي أهم البيانات المتوفرة في سيرة نورمان أسعد، وهي

  • الاسم والقرابة نورمان اسعد – انجليزي “نورمان اسعد”.
  • الآباء غير معروف.
  • مواليد 22 يناير 1968 م
  • مكان الولادة قرية بنجارو – اللاذقية – سوريا.
  • مكان الاقامة عمان – الاردن.
  • العمر 54 سنة.
  • الجنسية سوري الجنسية.
  • الحالة العائلية متزوج.
  • عدد الاطفال خمسة اطفال.
  • المؤهلات العلمية بكالوريوس في القانون.
  • ألما ماتر كلية الحقوق – جامعة دمشق.
  • اللغة الرسمية العربية – لهجة سورية.
  • المهنة ممثلة ومنتجة.
  • سنوات العمل بدأ نورمان أسعد مسيرته المهنية عام 1991 – حتى تقاعد عام 2007.

من هو زوج نورمان أسعد

نهرو محمد الكسانزاني، زوج نورمان أسعد، رجل أعمال وسياسي عراقي لديها أربعة أبناء (تيجان – تاج – جينارو – وروجينا)  تعيش في عمان منذ أن ارتبطت به ولديها ابنة من زوجها الأول أيمن زيدان المسمى جودي، كما ارتبطت بالمخرج العراقي عدنان إبراهيم لمدة عامين قبل زوجها نهرو.

نورمان أسعد قبل وبعد

تعتبر الفنانة نورمان أسعد من الفنانين الذين تمتعت بجمالها الطبيعي منذ بدايتها الفنية، ولم تفكر قط في التعرض لمثل هذا الشيء، لكنها في عام 1997 تعرضت لحادث سير مروّع كان على مقربة منها أو أخذها الحياة التي انقلبت خلالها سيارته عدة مرات على الطريق السريع بين طرطوس وبانياس، بعد ثمانية أشهر، تعرضت لحادث آخر لا يقل خطورة عن الحادثة السابقة، مما أدى إلى خضوعه لعملية تجميل في جبهته وأنفه لمحو الآثار من الحادث.

طالع ايضا .. معلومات عن زوج اسيا الشمري ويكيبيديا

سبب اعتزال نورمان أسعد

أعلنت النجمة نورمان أسعد اعتزالها عام 2007، بعد زواجها الثالث، مشيرة إلى أن القرار كان نهائيًا، حيث كرست حياتها لأسرتها وأطفالها، ردًا على شائعات عن عودتها إلى التمثيل بعد التقاعد وآخرها وجاء الظهور بمكالمة هاتفية مباشرة على قناة الدنيا السورية تحدث خلالها عنها، الأردن، والتي تم تكريمها من أجلها عدة مرات.

صور نورمان أسعد في جنازة والد زوجها

لفتت نورمان أسعد الأنظار إليها أثناء حضورها عزاء والد زوجها في العراق، مع ظهورها الأول بعد غياب دام 13 عامًا في تموز / يوليو 2022، حيث شبهها كثير من المتابعين بأنها أصبحت أكثر جمالا، رغم أن ملامح الموقف  في الموقف، وشبهها البعض بالنجمة اللبنانية هيفاء وهبي، وعرضت مشاهد من فيديو توثق لحظة وصولها إلى مكان العزاء لوالد زوجها الحالي محمد بن عبد الكريم – كسنزاني الحسيني.

طالع ايضا .. من هو المعلق احمد البلوشي ويكيبيديا

نورمان اسعد انستغرام

عندما بحثت في مواقع التواصل الاجتماعي وجدت العديد من الحسابات باسم الممثلة الجميلة نورمان أسعد، لكن من المؤكد أن كل هذه الحسابات هي حسابات معجبين وحساباتي نورمان ومن المحتمل أن نورمان لديه حسابات شخصيةبأسماء مستعارة، حتى لا يتم الاعتراف بها بعد التقاعد، لأن تقاعدها كان نهائياً، على حد قولها.