من هو زوج الاعلامية سالي عبد السلام

من هو زوج الاعلامية سالي عبد السلام، احتفلت الاعلامية سالي عبد السلام في الأيام القليلة الماضية بحفل زفافها الذي شاركها فيه عدد كبير من نجوم الفن والإعلام في المجتمع المصري، ونشرت الإعلامية عبد السلام على منصاتها الاجتماعية المختلفة صورًا لها وهي ببدلة الزفاف وصورًا أخرى تجمعها بالمعازيم من نجوم الفن والإعلام المصريين ما دعا الكثيرون يتساءلون حول زوجها وهويته وهل هو زميل عمل إعلامي أم من خارج الوسط؟ وتفاصيل ارتباطها به وإقرارها بالزواج بعد أن كانت تُعلن رفضها للفكرة مرارًا وتكرارًا فمن هو زوج الإعلامية سالي عبد السلام؟

الإعلامية سالي عبد  السلام ويكيبيديا

ولدت سالي عبد السلام في القاهرة عام 1985، ومنذ نعومة أصابعها تفتحت قدراتها الإعلامية فكثيرًا ما كانت تُقلد المذيعين في البرامج التلفزيونية وما إن أنهت الثانوية العامة حتى بدأت دراسة الإعلام في الجامعة الأمريكية في القاهرة وتخرجت منها ومن ثم توجهت إلى العمل المهني.

ظهرت في السنوات الأخيرة كأحد أهم الوجوه التلفزيونية بعد ظهورها في مسلسل الستكوم راجل وست ستات الجزء التاسع، وقدمت في بداياتها الإعلامية العديد من البرامج الإذاعية المنوعة والتي تُعالج قضايا المجتمع المصري ومن أبرز برامجها الإذاعية خلي بكرة أحلى، واسمع وافصل وكذلك برنامج طلقة على الطريق.

تفاصيل زواج الاعلامية سالي عبد السلام

يُعرف عن الاعلامية سالي عبد السلام رفضها للزواج وكثيرًا ما كانت تُعبر عن ذلك في برامجها الإعلامية ولكنها نهايًة ارتبطت بالشخص الذي تمنت وصبرت على اللقاء بها سنوات طويلة من عمرها حيث قالت في منشور على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أنها صبرت على لقاء مؤمن 36 عامًا وكانت متأكدة أن الله سيرزقها به.

وفي الحديث عن تفاصيل الزواج لم تُخبر عبد السلام شيئًا عن تفاصيل العلامة ومدة الارتباط قبل الزواج واكتفت بالقول :” مش حتصدقوا عرفنا بعض ازاي”.

من هو زوج الاعلامية سالي عبد السلام

حالة من الفضول أثيرت لدى رواد المواقع الاجتماعية والوسط الإعلامي المصري بعد إعلان الإعلامية سالي عبد السلام زواجها، وتصاعد البحث عن هوية الزوج حيث أكدت عبد السلام أنه مواطن مصري ويعمل في جهاز الأمن المصري برتبة ضابط.

وفي منشور على موقع التواصل الاجتماعي قالت :” طول عمرى كان نفسى اتجوز ضابط محترم وطيب ويخدم الناس لله، وربنا رزقني بضابط مهندس هو المقدم مؤمن الباز، ابن عمدة الشرقية الحاج سالم حبيبي الله يسعده”.

كم عمر زوج سالي عبد السلام

كشفت الإعلامية سالي عبد السلام أن زوجها المقدم مؤمن الباز من محافظة الشرقية يكبرها فقط بأربع أيام أي أنه من مواليد العام 1985 وقد ولد أيضًا في ذات الشهر الذي ولدت فيه ولكن قبلها بأربعة أيام فقط.

وقد تبين ذلك من خلال منشورها الذي قالت فيه صبرت على لقاء مؤمن 36 عام وهو صبر أربع أيام أكثر لأنه أكبر مني بأربع أيام ونفت أن يكون زوجها رجل أعمال أو خريج من الجامعة الأمريكية مؤكدة أنه رزق من الله وتحمد الله عليه كثيرًا.

مقالات ذات صلة