رابط وطريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم 22 / 2023

رابط وطريقة حجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم 22 / 2023، اعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم في السعودية عن اطلاق دورة السيدات السعودي، وحجز تذاكر دوري السيدات السعودي لكرة القدم، حيث أكد الاتحاد السعودي لكرة القدم إطلاق دوري كرة القدم للسيدات في 13 أكتوبر 2022 في النسخة الأولى، حيث شارك فيه مجموعة من الأندية المشهورة في السعودية ستشارك في الدوري ومن خلاله سنتحدث عن دوري السيدات السعوديات عند انطلاقه وما هي الاندية الرئيسية المشاركة وكيفية حجز التذاكر لحضور المباريات.

معلومات عن الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأسيس دوري كرة القدم للسيدات هذا العام، بمشاركة عدد من الأندية المعروفة، حيث تنطلق الدوري يوم الخميس الجولة الأولى في 13 أكتوبر 2022 وتستمر حتى 18 فبراير، 2023 حيث اعد الاتحاد السعودي جدول المباريات ووضح كيفية الحجز باسعار التذاكر واهم شروط الحضور.

طريقة حجز تذاكر الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات

يتم حجز تذاكر الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات باتباع الخطوات التالية

  • افتح رابط موقع حجز التذاكر مباشرة.
  • حدد كل أقسام الحدث.
  • اختر المباراة التي تريد المشاركة فيها.
  • انقر فوق علامة التبويب التذاكر.
  • أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور، ثم قم بتسجيل الدخول.
  • حدد فئة التذكرة المطلوبة.
  • إنشاء مقعد مناسب.
  • تحديد عدد التذاكر التي سيتم حجزها.
  • دفع ثمن التذاكر عبر الإنترنت.

جدول الدوري السعودي للسيدات لعام 2023

تقام مباريات الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات على 14 جولة تبدأ يوم الخميس 13 أكتوبر 2022 وتنتهي الجولة النهائية في 18 فبراير 2023، حيث تقام عدة مباريات بين الأندية في مواعيد محددة خلال هذه الفترة بالإضافة إلى جدول المباريات، من خلال الصور التالية.

كم سعر تذكرة الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات

تبدأ تذاكر الدوري السعودي للسيدات من 40 ريالاً سعودياً، ولكن قد يختلف سعر التذكرة حسب الفرق المشاركة في كل جولة، ولكن في الوقت الحالي تم الإعلان عن مباراتين فقط وهما مباراة سما والنصر والمباراة بين، اليمامة وطرة الشرقية بمبلغ 40 ريالاً السعودية.

جوائز الدوري النسائي بالسعودية 2023

تم تحديد الجوائز المالية للفرق والأندية المشاركة في الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات والتي ستحصل على المراكز الأولى والثانية والثالثة والمتبقية على النحو التالي.

رابط حجز تذاكر الدوري السعودي للسيدات 2023

يمكن لجميع الأفراد الحصول على تذاكر للمشاركة في الدوري السعودي لكرة القدم للسيدات من خلال الدخول إلى موقع Ticket Mix الإلكتروني من خلال الرابط، حيث يتم تحديد المباراة التي يرغب الشخص في حضورها ثم قراءة شروط وأسعار التذاكر المراد حجزها عن طريق الربط – من خلال الموقع، ثم اختر عدد التذاكر وحدد المكان مع التأكد من دفع التذاكر.

مقالات ذات صلة