هل يورغن كلوب يدعم المثليين

هل يورغن كلوب يدعم المثليين، كثر الداعمين لظاهرة الشذوذ الجنسي في العالم، من الاشخاص والدول والشركات، فهل يورغن كلوب يدعم المثلية، كثر الحديث مؤخرًا عن المثلية الجنسية، وأصبحت تشكل خطرًا واضحًا على فئة الأطفال والمراهقين على وجه الخصوص، ومع انتشار العديد من المؤيدين والداعمين لها، خاصة من الكبار الشركات، أصبح الخطر واضحًا ومن خلالنا سنتعرف على أهمية المثلية الجنسية، والمدرب الألماني يدعم المعالجة المثلية يورغن كلوب.

من هو يورغن كلوب ويكيبيديا

يورغن كلوب مدرب ألماني لفريق ليفربول، ولد في شتوتغارت بألمانيا عام 1967 م، نادي ماينز، وبعد خمسة عشر عامًا من استمراره في لعب كرة القدم، تقاعد كلوب من مسيرته الكروية وانتهى به الأمر بلعب كرة القدم مثل ليفربول، مدربا وقاده إلى نهائيات كأس أوروبا ودوري أبطال أوروبا، وحصل كلوب على إجازة في الرياضة من جامعة جوته عام 1995 م، ورث حبه لكرة القدم من ساق والده الذي كان لاعبا محترفا في أيامه.

اقرا ايضا…هل ريكاردو سواريز يدعم المثليه الجنسية

هل يورغن كلوب يدعم المثليين

الشذوذ الجنسي هو شعور عاطفي شديد تجاه شخص من نفس النوع، وهذا الشعور يتوافق مع الرغبة في التوافق الجسدي ؛ ومن ثم التواصل معارضة لواقع الطبيعة البشرية حول كيفية التعامل مع الرغبات البشرية بطريقة منطقية، دون محرمات، لكن شعبية المثلية الجنسية من قبل العديد من الأشخاص والشركات والمواقع المهمة أصبحت تشكل خطرًا، لذلك يجادل يورغن كلوب بالمثلية الجنسية.

  • نعم، المدرب الألماني يورغن كلوب يدعم المثلية الجنسية.

ويرى أن هذا أمر طبيعي وأنه حق لأي إنسان يريد هذا النهج ولا داعي للخجل أو الاعتقاد بأنه غير طبيعي، وأثارت تصريحاته جدلاً واسعاً بين جماهير ليفربول.

اقرا ايضا…هل فرقة bts تدعم المثلية الجنسية

ابرز تعليقات يورغن كلوب على المثلية الجنسية

جاءت تصريحات المدرب الألماني يورغن كلوب مخالفة لما كان متوقعا، لأنه أعرب عن تضامنه التام مع المثلية الجنسية وطبيعة المثليين بشكل عام، وهذا غير طبيعي لأن أقواله كانت على النحو التالي

“بالطبع، لا أعتقد أن ذلك يجب أن يكون مشكلة، المشكلة هي أنهم يتحدثون عنها كما لو أنها ليست طبيعية، أو أنه ينبغي عليهم إصدار إعلان بدلاً من أن يعيشوا حياتهم الخاصة ولا يزعج أحد، لهذا السبب، ما يمكنني قوله هو أنه خلال الثلاثين عامًا التي أمضيتها في المهنة، لم تكن هناك غرفة ملابس أبدًا اعتبرت أن المثلية الجنسية مشكلة “.

وأضاف “المشكلة ليست المحيط الداخلي، المشكلة هي الجماهير في الاستاد، يستخدمون الأشياء لمحاولة تحطيمك وهذا سيحدث بالتأكيد”.