زوج نهى نبيل من أي قبيلة

زوج نهى نبيل من أي قبيلة، الصحفية الكويتية الشهيرة نهى نبيل التي تعتبر من أبرز الشخصيات الاعلامية بدولة الكويت، وزوج نهى نبيل من اي قبيلة، مؤخرًا إلى تسريع وتيرة التساؤلات حول تفاصيل حياة النجمة اللامعة والمتعددة المواهب نهى نبيل، وسط نجاح أولى حلقات برنامجها الأدبي الأول باللغة العربية، العالمية التي تهتم بالشعر النبطي، وهي من أولويات اهتماماتها، لذا من هي نهى نبيل ويكيبيديا هي ما سنتعلمه من فقرات هذا المقال، والتي ستعطينا معلومات.

من هي نهى نبيل السيرة الذاتية

نهى نبيل شاعرة وصحافية كويتية من أصل مصري، كانت على وشك أن تبلغ 39 عامًا حيث ولدت في أوائل نوفمبر 1983 م، وتخرجت من جامعة الكويت بدرجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية، ظلت الشهرة والفن في ذهنها، فعملت على تنمية موهبتها الأدبية من خلال تلاوة الشعر النبطي المرتجل، وحضور أمسيات الشعر.

من هو زوج نهى نبيل ويكيبيديا

نبيل إبراهيم خليل زوج نهى رجل أعمال ومهندس كويتي يبلغ من العمر 41-42، ولد في الكويت عام 1980 م، ارتبطت بالنجمة الأدبية والإعلامية في الوطن العربي منذ عام 2008 م، وأنجبت له أربعة أولاد وهم على الترتيب التالي (محمد، ثم دانا، ثم يعقوب، ثم يوسف)، ولقب بأبي محمد نسبة إلى ولده الأول.

زوج نهى نبيل من أي قبيلة

أصل أو نسب المهندس إبراهيم، زوج نهى نبيل، غير مؤكد، ومن خلال فحص تسلسل أنساب العائلات الكويتية، تبين أن عائلة الخليل تنحدر من قبائل جعفر شمر في الكويت، وتختلف عن شمر الحجاز والشام، علي بن أبي طالب صلى الله عليه وسلم.

من هو والد نهى نبيل

والد نهى نبيل هو نبيل السيد محمد، وهو مواطن مصري، وافد يعيش في مصر منذ فترة طويلة وكان متورطا مع امرأة كويتية، وطالما ترددت شائعات عن ولائها للكويت بحسب ما قالت، خلال استضافتها لزميلها الإعلامي علي العلياني في برنامج يا هلا رمضان على شاشة روتانا الخليج.

مقالات ذات صلة