من هو ابراهيم العلي زوج نهى نبيل ويكيبيديا

من هو ابراهيم العلي زوج نهى نبيل ويكيبيديا ، حالة من الجدل أثيرت حول النهى نبيل الكاتبة والشاعرة الكويتية من أصول مصرية بعد تداول الكثير من الأنباء حول اتهامها بجرائم تتعلق بغسل الأموال، خاصة وأن نبيل عرفت على مدار مسيرتها الأدبية بأنها الشخصية الأكثر تأثيرًا في العالم العربي وتم اختيارها ايضًا ضمن خمس شخصيات نسائية مؤثرة في العالم العربي فضلًا عن كونها أفضل شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي ونيلها اكبر عدد متابعين على انستغرام بواقع 8 مليون متابع.. السطور التالية نصحبكم للتعرف على نهى نبيل ونُخبركم بمعلومات عن زوجها ابراهيم العلي.

من هي نهى نبيل – سيرة ذاتية

هي كويتية من أصول مصرية، فوالدتها كويتية الجنسية بينما والدها يحمل الجنسية المصرية وتُعد نهى نبيل الشقيقة الكبرى للمذيعة الكويتية نوف نبيل.

تزوجت في العام 2008 من رجل عمرها – وفق تعبيرها- وأثمر زاجها أربعة أبناء ثلاث ذكور وفتاة واحدة هي دانة بينما الأولاد الثلاث هم محمد ويعقوب ويوسف.

عرفت بالتحاقها بالعمل الإعلامي في بداية عهدها رغم أنها درست الهندسة الكيميائية فقد قامت في العام 1992 بتقديم برامج للأطفال في الإذاعة والتلفزيون ولم تكن وقتها تتجاوز من العمر التسع سنوات وخلال العام 2000 حازت على لقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة.

وخلال السنوات الأخيرة وبعد انتشار وسائل التواصل الاجتماعي تم تصنيفها من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي وأكثرها تأثيرًا في الكويت.

كم عمر نهى نبيل

يُعرف عن نهى نبيل أنها من مواليد العام 1983 أي أن عمرها الآن ناهز  التاسعة والثلاثون عامًا وقد ارتبطت بالزواج بعد المرحلة الجامعية ولها من الأولاد 4 جميعهم مازالوا في عمر الطفولة وتعيش معهم أجمل أيام حياتها حيث تُشارك لحظاتها الرائعة معهم على منصاتها الاجتماعية المختلفة لا سيما انستغرام الذي يُتابعها عليه أكثر من 8 مليون شخص في الخليج والوطن العربي أجمع.

من هو ابراهيم العلي زوج نهى نبيل ويكيبيديا

وفقًا للبيانات التي تُضمنها الإعلامية والناشطة الكويتية الأديبة والشاعرة نهى نبيل على مواقع التواصل الاجتماعي فقد ارتبطت بالزواج في العام 2008 من شاب يدعى إبراهيم العلي .

وفي التفاصيل فقد جمعت بينهما علاقة عاطفية قبل الزواج أثناء الدراسة الجامعية في كلية الهندسة الكيميائية وانتهت بعد ذلك بالزواج وقد أثمر الزواج ثلاث أطفال رابعهم خرج إلى النور خلال  الصيف الماضي وشاركت نبيل لحظات ولادتها على منصات التواصل مع متابعيها آنذاك .

نهى نبيل وقضايا غسل الأموال

اتهمت نهى نبيل في بعض الأحيان بالضلوع في جرائم غسل الأموال بعد تضخم حساباتها البنكية وقد رافقها في القضية عددًا من المشاهير في الكويت والخليج العربي من بينهم فوز الشطى وقامت النيابة العامة بالكويت بالتحقيق معها رفقة زوجها إبراهيم العلي إلا أنها أخلت سبيلها بكفالة قدرها 10,000 دينار كويتي، وأخلت سبيل زوجها ايضًا بكفالة قدرها ألف دينار كويتي مع توجيه تهم لهما بشبهات غسل الأموال وإعلانات غير مشروعة، ولكن الأمر انتهى وتم تحريرها من القضية في 2 أبريل 2021 حيث رفع النائب العام الكويتي التحفظ على أموالهما بتهمة غسل الأموال.

مقالات ذات صلة