حقيقة وفاة وسيم يوسف في حادث سير

حقيقة وفاة وسيم يوسف في حادث سير، بين الفينة والأخرى يتم الحديث عن وفاة أحد المشاهير على السوشيال ميديا سواء كانوا دعاة أو فنانين أو غيرهم من شيوخ العلم، ومن بين أولئك الذين يُواجهون الشائعات بين الحين والآخر وسيم يوسف، فهجومه على الداعية عثمان الخميس في الساعات الأخيرة صاعد البحث عنه وراح الكثير من رواد المواقع الاجتماعية إلى بث أخبارًا أنه لقيّ مصيره بعد هجومه على الخميس وأنه لقي مصرعه في حادث سير، فما هي حقيقة ذلك ؟

من هو وسيم يوسف ويكيبيديا

هو أحد الدعاة المُحدثين في الإمارات العربية المتحدة وكثيرًا ما يُثير الجدل بما ينشره على صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي فهو لا يخشى من التعبير عن رأيه الموافق للتطبيع مع اليهود مؤكدًا أن ذلك يأتي في إطار حوار الأديان.

ويُوسف من مواليد الثمانينيات وه يحمل الجنسية الأردنية بالمولد حيث أنه مولود في محافظة اربد ، درس العلوم الدينية وبدأ حياته المهنية مفسرًا للأحلام وألف في تفسير الأحلام كتابًا باسمه يشرح فيه رموز الأحلام وتأويلاتها وفق ما جاءت في الكتاب والسنة.

في العام 2014 حصل على الجنسية الإماراتية وذلك بعد استقراره في الإمارات وتقديمه العديد من البرامج التلفزيونية على القنوات الرسمية.

وسيم يوسف سيرة ذاتيه

بدأت رحلة الداعية وسيم يوسف الإعلامية منذ العام 2014 وأصبح له حضورًا على الشاشات العربية وبخاصة قناة أبو ظبي وكان يُقدم عدة برامج دينية عبرها بعضها يتحدث عن تفسير الأحلام والبعض الأخرى يتناول قضايا دينية مختلفة.

على مر مشواره الإعلامي عرف عن يوسف أنه مناهضًا للسلفية والإخوان المسلمين بشكل عام، وذلك ما يجعله محل انتقاد واستياء من الكثيرون في العالم العربي والإسلامي.

ولعل ما زاد من الهجوم على الداعية يوسف أنه لا يتوانى في التعبير عن احترامه للعلاقات السياسية التي تجمع بين إسرائيل والإمارات بل إنه يُؤكد أنه مع تطبيع العلاقات والعيش بسلام مع الجميع، وفي أحد المرات أهان الفلسطينيين لحساب تبجيله لإسرائيل وقدم اعتذارات علنية للشعب الإسرائيلي عن الإساءة التي توجه إليهم بسبب قتلهم للفلسطينيين وسفكهم دمائهم فهو يرى أن الإسرائيليين أشرف من الفلسطينيين ودمائهم أطهر من دماء الشهداء الذين يُدافعون عن أرضهم ووطنهم.

حقيقة وفاة وسيم يوسف في حادث سر

تداول ثير من رواد المواقع الاجتماعية في الآونة الأخيرة أنباءً تُفيد بتعرض الداعية وسيم يوسف لحادث سير ما أدى إلى وفاته ولكن بالبحث والتحري تبين أن الخبر قديم ولا يبتعد عن كونه شائعة انتشرت على المواقع الاجتماعية وذلك ردًا على الادعاءات التي يُقدمها بين الحين والأخر يوسف، فالبعض يتنبأ بمصيره الذي سيكون سيء العاقبة.

وسيم يوسف تويتر

يستخدم الداعية وسيم يوسف وسائل التواصل الاجتماعي كوسيلة للتعرف على أراء الناس وانطباعاتهم عما يُقدمه من محتوى سواء على شاشة أبو ظبي الإمارات أو على المنصات الالكترونية وصفحاته الخاصة، وفي الساعات الأخيرة بحث الكثيرون عن الرابط الرسمي لحساب وسم يوسف على تويتر خاصة بعد أن تناقل بعض الرواد تغريدة له يُهاجم فيها الداعية الكويتي عثمان الخميس، فضلًا عن تغريدة أخرى أكثر استفزازًا يفتخر فيها بالأخوة الإنسانية التي تُقيمها الإمارات العربية المتحدة  بين جميع الطوائف والأديان فيها.

ويُمكن متابعة حساب تويتر للداعية وسيم يوسف من خلال الرابط التالي والتعرف على الأفكار التي ينشرها ومواقفه من مختلف القضايا الإسلامية في العالم.

مقالات ذات صلة