خريطة معرض الكتاب 2022 pdf في السعودية

خريطة معرض الكتاب 2022 pdf في السعودية، يفتتح مكتب الكتاب الدولي بالرياض سنويا ويستقبل أشهر الكتاب في العالم، خريطة معرض الكتاب بالسعودية، يقام المعرض الدولي للكتاب سنوياً في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية تحت إشراف وإشراف هيئة النشر والترجمة بوزارة الثقافة السعودية، يضم المعرض العديد من الكتب ودور النشر بالإضافة إلى العديد من الفعاليات الثقافية المتميزة، وسنتحدث من خلاله عن معرض الرياض الدولي للكتاب حيث ذكرت.

معرض الرياض الدولي للكتاب 2022

أُعلن أن معرض الكتاب الدولي سيقام في الرياض في الفترة من 29 سبتمبر إلى 8 أكتوبر، حيث سيقام تحت إشراف هيئة النشر والترجمة بوزارة الثقافة بالمملكة العربية السعودية، ويضم المعرض العديد من الفعاليات والندوات الثقافية الشيقة، بالإضافة إلى عدد من الفعاليات والعروض الخاصة، يشار إلى أن عددًا كبيرًا من دور النشر العالمية شارك في معرض الكتاب الدولي هذا العام.

خريطة معرض الكتاب 2022 pdf في السعودية

يمكن للزوار من داخل وخارج المملكة العربية السعودية الاطلاع على خريطة المعرض ومسارات الدخول والخروج من خلال خريطة المعرض الرسمية والتي يمكن تحميلها مباشرة كملف pdf “” حيث توضح الخريطة أسماء الناشرين ومواقعهم، وأماكن إقامة الفعاليات المختلفة ويسهل الوصول إليها بسهولة وسرعة.

دليل الناشرين لمعرض الكتاب الدولي جاهز للطباعة pdf

شارك حوالي 900 ناشر من 32 دولة حول العالم في المعرض التجاري الدولي في الرياض هذا العام، كان المعرض مليئًا بالكتب الثقافية المتنوعة والجذابة، يمكن للزوار الاطلاع على دليل دور النشر المشاركة في معرض الرياض الدولي من خلال تحميل الملف مباشرة بصيغة pdf.

رابط معرض الرياض الدولي للكتاب 1444

يمكن للزوار من جميع أنحاء العالم زيارة الموقع الرسمي لمعرض الرياض الدولي للكتاب من خلال الرابط، ويقدم الموقع لمحة عامة عن المعرض وأهم الأهداف التي يحاول تحقيقها، بالإضافة إلى التعرف على أهم الأحداث وأبرزها، داخل المعرض وأهم دور النشر المشاركة.

مقالات ذات صلة