افضل المعالم السياحية في الامارات بالصور

افضل المعالم السياحية في الامارات بالصور، تتواجد الكثير من المعالم السياحية في الامارات حيث يقصدها الكثير من السياح والمتواجدين في الامارات، يسعى الكثير من الأفراد للتعرف على أهم المناطق السياحية في دولة الإمارات العربية المتحدة، خاصة مع اقتراب موعد الإجازة الصيفية، عندما يتجول الأفراد ويسافرون للاستمتاع بالعطلة، حتى نتمكن من زيارة الكثير الدول التي تضم أهم المعالم السياحية التي تجذب الانتباه، ومن خلالها سنتحدث عن أفضل مناطق الجذب السياحي في الإمارات.

الإمارات العربية المتحدة ويكيبيديا

الإمارات العربية المتحدة هي إحدى الدول العربية الإسلامية في الجزء الشرقي من شبه الجزيرة العربية في القارة الآسيوية، وتبلغ مساحتها الجغرافية حوالي 83600 كيلومتر مربع، ومدينة أبوظبي هي عاصمتها المركزية ترتبط دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من الدول المتاخمة جغرافيا، حيث تشترك مع المملكة العربية السعودية في الغرب ودولة قطر في الشمال الغربي.

افضل المعالم السياحية في الامارات بالصور

تتمتع دولة الإمارات العربية المتحدة بالعديد من المعالم السياحية، والتي تعد من بين أهم الأماكن التي تزدحم بالسياح بشكل كامل، كما سنذكر بعض هذه المعالم الدينية والتاريخية والأثرية التي تقع في مختلف مدن ومحافظات الإمارات، مثل هم كنز .. ثمين لدولة الإمارات العربية المتحدة.

برج خليفة

يعد برج خليفة من أفضل المواقع السياحية في دبي حيث يزوره العديد من السياح الأجانب للاستفادة من الارتفاع الشاهق حيث يبلغ ارتفاعه حوالي 829.8 متر عن مستوى سطح الأرض ويضم أكثر من 124 طابقًا وربما أكثر ما يستمتع به الزوار هو مشاهدة مشهد من أعلى مع مشاهدة أضواء الليل.

قرية التراث والغوص

تعتبر قرية التراث والغوص من أهم المعالم التاريخية والأثرية التي تعكس الحضارة القديمة لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومن خلال زياراتها يمكنك الاستمتاع بالتقاليد البدوية العريقة لدعم العديد من العروض التي تجذب الزوار والسياح من دولة الإمارات العربية المتحدة في جميع أنحاء العالم.

جزيرة النخلة

جزيرة النخلة هي أهم استثمار اقتصادي قامت به دولة الإمارات العربية المتحدة في مدينة دبي، حيث تتمتع بازدحام سياحي سنوي، حيث تم تصنيفها كواحدة من عجائب الدنيا الثمانية، كما يتضح من خلال الفضاء تضم جزيرة النخلة العديد من الفنادق والمطاعم والمحلات التجارية التي تجذب انتباه السياح من جميع أنحاء العالم.

مسجد الشيخ زايد

يعد مسجد الشيخ زايد من المعالم التي تجذب انتباه السائحين الأجانب لما يتمتع به من تصميمات حديثة وقديمة بُني مسجد الشيخ زايد بالفسيفساء والزجاج والذهب والفضة، ويبرز تصميمه مهارة القدماء في البناء والفن.

حديقة وايلد وادي المائية

تعد حديقة وايلد وادي المائية من أفضل المناطق الترفيهية، حيث يوجد بها العديد من الألعاب المائية للاستمتاع بالكبار والصغار، حيث تضم أكثر من 30 لعبة مائية مختلفة، يزورها السياح الأجانب والعرب من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بها استمتع بهذه الألعاب مع العائلة والأصدقاء، وتقع الحديقة مقابل البرج العربي في دبي.

سكي دبي

سكي دبي هو أول منتجع تزلج في الشرق الأوسط، تم إنشاؤه في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ولطالما كان وجهة لمحبي الطقس البارد، حيث يوفر المنتجع أماكن واسعة للتزلج، بينما يقدم العديد من الخدمات الأخرى مما يسهل عمل المنتجع.

القرية العالمية

تعتبر القرية العالمية من أكبر الوجهات السياحية للسياح من جميع أنحاء العالم، حيث تضم العديد من الأسواق والمطاعم العالمية، حيث تقدم كل دولة ركنها الخاص داخل القرية حيث يمكنك تناول الطعام وشراء الملابسبالإضافة إلى وجود العديد من الأنشطة المختلفة مثل عرض الخيل والمسابقات المختلفة.

قصر المويجعي

يعتبر قصر المويجعي من أبرز القصور التاريخية في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم بناء قصر المويجعي قبل حوالي 100 عام في أوائل القرن العشرين، خاصة في زمن الشيخ زايد بن خليفة الأول، حيث أنه قصر وجهة للسياح من جميع أنحاء العالم للاستمتاع بالآثار التاريخية التي يحتويها القصر من حيث البناء والتشييد.

جزيرة السعديات

جزيرة السعديات من أكبر الجزر الثقافية في إمارة أبوظبي، وتبلغ مساحتها 500 متر للتعرف على ثقافات العالم المختلفة، لأن جزيرة السعديات هي واحدة من أكبر المواقع الثقافية في الشرق الأوسط.

جزيرة ياس

تتميز جزيرة ياس بوجود العديد من الفنادق الرائعة التي تجذب السياح من جميع أنحاء العالم، وتقدم خدمات فندقية متكاملة لجميع الأفراد، بالإضافة إلى عدد كبير من المولات والمحلات التجارية التي تحتوي على ماركات عالمية بأسعار مختلفة تناسب جميع أنواع سياح.

قصر الحصن

يعتبر قصر الحصن من أقدم القصور في إمارة أبوظبي، حيث كان مقراً لعائلة آل نهيان الحاكمة منذ القدم، وهو الآن من أهم المتاحف الأثرية التي يمكن زيارتها مجاناً جميع الأفراد .. لذلك يمكن القول أن قصر الحصن هو تجسيد لتاريخ وتراث دولة الإمارات العربية المتحدة.

متحف الاتحاد

يعتبر متحف الاتحاد من أهم المتاحف في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويقع في إمارة دبي، الجانب العسكري والسياسي والاقتصادي والتاريخي حتوي على العديد من المخطوطات التاريخية والوثائق الرسمية القديمة التي تثبت تاريخ دولة الإمارات العربية المتحدة.

افضل مطاعم الامارات السياحية

يوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة العديد من المطاعم ذات الثقافات المختلفة التي تجذب الكثير من السائحين، كما سنذكر عددًا قليلاً من المطاعم المنتشرة في العديد من مدن الإمارات، بالإضافة إلى تناول جدول العمل وأهم الأشياء التي يقدمها هذه المطاعم.

مطعم بحر الامارات

يقدم مطعم بحر الغمرات مجموعة متنوعة من الأطباق التي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم حيث يشتهر بتقديم المأكولات البحرية والمأكولات الهندية بأسعار مناسبة.

  • ساعات العمل يبدأ العمل من 1230 حتي 1600 ومن 1900 حتي 1230.
  • رقم الهاتف يجب الاتصال برقم الهاتف للاستفسار أو الحجز، أي 97142208686+.

مطعم قيصر

يشتهر مطعم قيصر بتقديم كافة أنواع الأطباق الغربية مثل الأطباق الهندية والصينية، حيث يتميز بالأسعار التي تناسب جميع الأشخاص والسياح سواء العرب أو الأجانب، لذلك فهو من أهم الأطباق وافضل المعالم السياحية في الامارات.

  • ساعات العمل المطعم مفتوح يوميًا من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 12 ظهرًا.
  • رقم الهاتف اتصل للحجز أو الاستفسار على 97172336044+.

مطعم ماستي

يعد مطعم ماستي من أشهر المطاعم في إمارة دبي، حيث يقدم جميع الأطباق الهندية بأسعار مناسبة، ويتميز المطعم بزخارفه الرائعة التي تأخذ طابع الثقافة الهندية.

  • ساعات العمل من السبت إلى الأربعاء من 1200 حتى 1200 والخميس والجمعة من 1200 حتى 1300.

طالع المزيد … طرق علاج حب الشباب العقدي و أسبابه