الفرق بين ييزي الاصلي والتقليد بالصور

الفرق بين ييزي الاصلي والتقليد بالصور، تصنع منتجات ييزي بنوعين، ييزي الأصلية من الشركة الرسمية، وييزي المقلدة لشركة منافسة، ما الفرق بين ييزي الاصلي والتقليد، إذا كنا من عشاق الأحذية الفاخرة ذات الجودة العالية ونريد الحصول على الفوائد المرجوة منها مقابل المال الذي ندفعه، فإن حذاء Yeezy الأصلي يوفر كل ما نحتاجه و تجدها في متاجر أديداس المعروفة بأحذيتها المريحة، والموديلات الفاخرة والفريدة من نوعها من هذا النوع، والدليل على ذلك اختيار ألمع المشاهير لحذاء Yeezy الأصلي من إنتاجه حتى الآن، لذا سنتعرف على الفروق بين اليزي الاصلي والتقليد اضافة الى معرفة اسباب ارتفاع سعر هذا الحذاء.

الفرق بين ييزي الاصلي والتقليد بالصور

يجد الكثير من الناس بعد شرائهم أحذية Yeezy أنها ليست أصلية، خاصة عند شرائها من المتاجر الإلكترونية، ولتجنب هذه المشكلة، سنشرح أبرز الفروق بين Yeezy الأصلية والتقليد من خلال تحليل جميع الاختلافات، بين الحذاء الأصلي والتقليد، حيث سنجد أدناه جميع الاختلافات التي يمكنك الانتباه إليها لمعرفة ما إذا كان حذاء Yeezy أصليًا أم تقليدًا.

اختلاف في شكل الشعار

بادئ ذي بدء، نحتاج إلى معرفة شكل الشعار الأصلي لشركة Yeezy والاهتمام بوجود الشعار في مقدمة الحذاء وعلى ظهره، لأنه من السهل جدًا اكتشاف الشعار المزيف لأنه يختلف جدا، من الشعار الأصلي مع الأخذ في الاعتبار أن الشعار المقلد له حجم كبير على الحذاء لذلك فإن شعار الحذاء هو علامة واضحة وسريعة لتجنب الوقوع في فخ التقليد.

الفرق بين حروف الشعارات

أحرف الشعار تسهل علينا معرفة حذاء Yeezy الأصلي من المزيفة، لأن شعار حذاء Yeezy الأصلي يتميز بطريقة كتابة حروفه بدقة وحرفية عالية، وهنا يجب الانتباه إلى الغياب، أي اختلاف بين الحروف من حيث الحجم، ويكون على شكل منحنيات، بينما يظهر شعار التجارية المقلدة تكون حروف كلماته مستقيمة، بالإضافة إلى وجود حرف (v) بخلاف الأصل حيث نجد حرف (w).

اختلاف الجملة المصنوعة في الصين على الحذاء

الأحذية ليست مزيفة بالضرورة في حالة هذه العبارة، لأن العديد من أحذية Yeezy الأصلية مصنوعة في الصين، لكن يمكننا التفريق في حالة واحدة، وهي عند إضافة العديد من التفسيرات باللغة الصينية على جانب العبارة (مثل كحجم، على سبيل المثال)، وهنا نتأكد من أن هذا الحذاء هو تقليد للحذاء الأصلي.

الفرق بين نعل yeezy الأصلي ونعل yeezy وهمية

يعتبر الكشف عن المزيف من خلال النعل خطوة مهمة، لأن نعل حذاء Yezi الأصلي بجودة عالية وتصميم مميز مما يجعله باهظ الثمن ومكتوب عليه باللون الأسود، بينما نعل حذاء Yezi رديء الجودة له تقليد الكتابة بالأبيض، والكلمات غير معكوسة، ولكن بالنسبة للبعض يصعب تمييز الاختلاف بالوحيد، وهذه ليست مشكلة، مع الأخذ في الاعتبار أن هناك اختلافات أخرى يمكن اكتشافها.

الفرق في الخياطة ونمط الحذاء

الخياطة على حذاء Yeezy الأصلي فريدة ومتميزة لأنها تبدو متقنة للغاية، وما يضفي على الحذاء لمسة من الدقة والحرفية هي طريقة أديداس في فصل الخياطة على حذاء Yeezy الأصلي بمربع، وهذا يجعلها تبدو بمظهر مثل المنتجات المقلدة، الحذاء الواضح بسبب غرزه غير المتماثل وتصميم الحذاء المزيف مخترق، العديد من التخفيضات غير متصلة، وتجدر الإشارة إلى أنه يجب الانتباه إلى أربطة حذاء Yeezy الأصلي.

الفرق في عدد النقاط الحمراء على الكعب

يتميز حذاء Yeezy الأصلي بوجود تسع نقاط فقط ولونه أحمر حصري، وهذا يسهل علينا ملاحظته ويمنعنا من الوقوع في فخ التقليد وبالتالي إهدار أموالنا، لأنه عندما نجد نقاط حمراء على حذاء أكثر أو أقل من 9، نتأكد من أنه مزيف، لكن تجدر الإشارة إلى أن هذه الطريقة ليست فعالة دائمًا ؛ لأنه من السهل جدًا على مصممي الأحذية المزيفة وضع 9 نقاط حمراء، لذلك علينا الانتباه إلى المزيد والمزيد من التفاصيل.

الفرق في منطقة الكعب

كعب حذاء Yezi الأصلي مستقل عن البطانة، ونمط الخياطة في هذه المنطقة متناسق، ولكن إذا كان الكعب قريبًا جدًا من البطانة وكانت طريقة الخياطة غير متناسقة، فهذا الحذاء تقليد وليس أصليًا، و يمكن إطالة كعب حذاء Yezi المقلد.

الفرق في بطانة قدم الحذاء

بادئ ذي بدء، يجب الانتباه لوجود اسم الشركة عند كعب القدم داخل الحذاء، فإذا لم يكن موجودًا فالحذاء مزيف، ويجب أن نلاحظ عدد الثقوب في هذا المجال أيضًا، كعدد الثقوب، دليل على الحذاء المقلد، الذي يتميز بنمط غرزة غير متناسق، بينما يتميز الأصل بنمط متماسك مشرق ومتناسق.

اختلاف حجم ملصق الملصق

تتميز الحروف الموجودة على ملصق علامة الحجم في حذاء Yezi الأصلي بحقيقة أن المسافة بينهما متناسقة وموحدة ومكتوبة بشكل صحيح، ولكن في أسلوب التقليد، الكتابات غير واضحة وغير متطابقة، والحجم والمسافة بينهما تختلف حروفهم، وهذه طريقة سهلة وواضحة للتمييز بين النوعين.

الفرق في علب الأحذية

يجب الانتباه إلى وجود الكلمة الإنجليزية yeezy بخط عريض على صندوق الحذاء الأصفر، بينما يتم التلاعب بلون صندوق الأحذية المزيف، يمكن أن يكون أسود أو أزرق داكن، الأحذية والتأكد من أن الحذاء أصلي بعد استلام الطرد.

طريقة شراء حذاء Yeezy الأصلي

نذهب مباشرة إلى متجر أديداس لأنه الخيار الأكثر أمانًا وهذا المتجر موجود في العديد من مراكز التسوق ولديهم متاجر على الإنترنت على الإنترنت والعديد من صفحاتهم منتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي توفر جميع صور Yeezy، احذية مع اضافة شروحات تفصيلية ومن ابرز مميزات متجر اديداس يحفظنا من الجهد والارهاق مع خدمة التوصيل اينما كنا اضافة الى الاسعار المناسبة والمحددة بعناية من قبل اديداس وعروض خاصة موسمية الخصومات، ومن بين الأشياء الأكثر أهمية التي تقدمها adidas لعملائها، ويمكنك الدخول إلى متجر adidas الرسمي عبر الإنترنت.

ما سبب ارتفاع سعر حذاء Yeezy

يعود سبب ارتفاع سعر حذاء Yeezy إلى تصميمه الفريد ونوع الخامة التي صُنع منها، حيث تم تصميم أنواع مختلفة من هذا الحذاء، وكانت المادة المستخدمة في صنع هذا الحذاء تُعرف باسم (Ultra boost)، “Ultra Boost”، الذي يتميز بعدة جوانب بسبب تصميمه الجديد لكعب الحذاء وتكييفه مع حركة وتر العرقوب، كما يوفر توسيدًا خفيفًا يضمن الراحة الكافية للقدم.

مقالات ذات صلة