شعر عن الكره بعد الحب.. اجمل كلمات قيلت عن الكرة والحقد

شعر عن الكره بعد الحب.. اجمل كلمات قيلت عن الكرة والحقد، لا شيئ يوجع القلب اكثر من ان ينقلب الحب كرها وتتبلد المشاعر بعد دفئها اتجاه بعض الاشخاص ونتحدث عنها من خلال فقرات وسطور من مقالتنا نتعامل فيها مع تلك المشاعر الفريدة التي تتحكم في الإنسان بعد الحب، تلك التي تفيض الروح التي تعتبر من أصعب وأقسى المشاعر على القلب، ومن خلالها يمكن لزوارنا التعرف على أجمل أشعار الكراهية وأجمل الشعر عن الكراهية بعد الحب لعام 2022.

كلمات حزينة عن الكره والغدر

تعتبر الكراهية من أبرز المشاعر الناتجة عن خيبة الأمل لدى المحبوب، بعد سلسلة من مسارات طويلة من الصبر، وقد عبر عنها كثير من الشعراء في أشعارهم، اخترت منها لكم ما يلي

يا صدمتي لمعظم الناس ويا خيبة أملي *** أوه، شعور بضيق في صدري، لم أذكر أنني لم أكذب عليهم، أوه، الطعن جعلني أنسى من افتراءها أنهم طعنوها أنا *** يا جرح ليس به دواء، على الرغم من أنني أقول اليوم أنني بخير أمس الله مع مشاعري وبمساعدتي *** أحاول التخلص من زبائنهم، لكنني لم أهرب، لم أشعر بالأنانية، أنا وهذا الكون، كوني *** أنا في حالة من الضياع وشبه غيبوبة والأحباء المكبوتين، أي أحبائهم الذين يعانون من جراحي يأخذني *** على ما يبدو أني قد كبرت، يا عالم، وأنا لست بعد أن أنام  أجبت بنفسي وأردت عدم الرد على أولئك الذين ظلوا في داخلي لبعض الوقت وخدعوني *** أوه، لقد استفادوا من لطفتي معهم ومع كل من أعطيتهم وأعطيت قلبي وشعري وكل من حولي وبدوني *** سئمت منهم، لكنني لم أكن على الرغم من ذلك.

اجمل كلام يقال عن الغدر

تعددت الكلمات التي قيلت عن الكراهية والبغضاء لمشاعر الحب، تعالج تلك المشاعر المؤلمة التي تقوى القلوب بها وتغير الأحوال، ومن أبرز كلمات الكراهية ما يلي

  • خيبة الأمل هذه تؤلمني، شعرت بها في كل أنحاء جسدي، لكن سقف الألم كان عندما غُرست أظافر الكراهية في قلبي، عندها فقط أدركت أنني لم أعد أحبك.
  • لن أحبك أكثر، حتى الحب الذي تفرضه الإرادة علينا يمكن التخلي عنه عندما يتجاوز حدود الكرامة، لأن كرامة الإنسان هي قصته وبصمته التي يستحق أن يموت من أجلها.
  • لم يعرف حقدي عليك، لأنك سببها منذ البداية وأنت من عملت على تنمية تلك المشاعر المؤلمة في قلبي، حتى صارت البغضاء فوق الشر.
  • ملامحك تجعلني أكرهك، لأنك تستحق مني هذا فقط ولأنك القصة التي لن يسعد قلبي بالعودة إليها ولأنك أنت الذكرى التي أتمنى أن أفقدها من ذاكرتي إلى الأبد.

شعر عن الكره بعد الحب.. اجمل كلمات قيلت عن الكرة والحقد

صور الشعراء في رسائلهم العديد من القصائد الأنيقة التي تتناول هذه المشاعر المؤلمة، معبرة عن ضخامة الألم في القلب، وأجمل قصيدة عن الحقد والبغضاء، والتي جاءت على النحو التالي

بقلب قاسي، أشعلت النار في آلام عيني *** ذابت مقل عيني وذابت جفني الألم بعد أن كنت مثل الإعصار يندفع *** جعلت قلبي ينبض وحشد عروقي *** أحضر لي ذكرى أني عشت بسعادة *** بين جفني وصدري ومشاعري أعانق الطفل بأنفاسه اللطيفة أشعر برائحة النفس اللطيفة التي طويت شوق الحياة إلى مغترب *** أتمنى أن ألتقي بساعة من الشوق يا قاسي القلب يمر بك شبح *** أو ينتشر ألم الهجر نسيان أنني لم أشتري سلوى بحرقها *** لا بد لي من أن أجد لها قبرًا لآلامي خذ النبض * قلب قلب مليء بالقلق ** هو مشرق يا زهرتي البستاني، لا تتخلى عن قلبك إذا أصابك بالضرب *** ارحمه دمعة فاضت بالحنان يا أمي، من دواعي سروري، أنا تصبح عاجزا عن الصبر *** فاشفق على نار الفاقة.

طالع ايضا كم تنتج السعودية من النفط يوميا 2022

اجمل خواطر عن الكره والحزن

وقد عبر الكتاب في رسائلهم عن هذه المشاعر المؤلمة في العديد من الأفكار المتميزة، وفي هذا الصدد، اخترت لك باقة من الأفكار الحزينة عن الكراهية بعد الكراهية

  • كانت كرهتي لك شيئًا لا يمكن تفسيره، وغير قابل للقسمة بأشياء أخرى، كان ألمًا خفيًا مليئًا بمشاعر خيبة الأمل، والتي كنت تغنيها دائمًا برسائل الحب كل فجر.
  • كرهي لك يا حبيبتي ليس كراهية زائفة ولا وهم في مقصلة الحب بل الحقيقة هي التي أوصلتنا إليها لأنك أنت من تريدها وأنت من عملت عليها وأنت أغرقتنا في هذا.
  • هذه الجروح تؤلمني لدرجة أنها أصبحت واحدة من الأشياء الرئيسية في حياتي، وقد أخذني كرهك لتلك الذكريات التي كانت دائمًا مصدرًا للفرح في حياتي.
  • إن كرهتي لك، أيها العيون الجميلة، ليس استياءً عابرًا، بل هو رد الفعل الطبيعي الذي أعطاه الله للإنسان الطبيعي، وهو كراهية القلب عندما يدرك أن مشاعره قد ضاعت.

عبارات عن الكره بعد الحب بالانجليزية

عبّر كثير من الكتاب عن كراهيتهم للحب وكراهيتهم باللغة الإنجليزية التي تعتبر من اللغات الشعرية في العالم، وقد م أجمل الخواطر الحزينة عن الكراهية بالإنجليزية

  • التعبير كان ألم الخيانة مؤسفًا، كان له طعم ولون ورائحة لا أستطيع أن أنساها مهما كان عمري، وكبرت السنين الترجمة كان ألم الخيانة مؤسفًا، كان له طعم ولون ورائحة لا يمكنني أن أنساها أبدًا مهما كان عمري، وكبرت السنوات.
  • التعبير أنت آخر شمعة أمل قضيت فيها عمري، أنت قصة ألم كبير سيبقى في الذاكرة حتى نهاية الزمان، أنا أكرهك الترجمة أنت آخر شمعة أمل قضيت فيها حياتي، أنت قصة ألم كبير سيبقى في الذاكرة حتى نهاية الزمان، أنا أكرهك.
  • التعبير أنا أكتب لك كلمات عابرة، لأنك لا تستحق مني عمق الفكر ولا تستحق تلك المشاعر التي كانت لك من قبل، فأنا أكرهك من صميم قلبي الترجمة هنا أكتب كلمات عابرة، لأنك لا تستحق تفكيري العميق ولا تستحق تلك المشاعر التي كانت لك من قبل، فأنا أكرهك من صميم قلبي.
  • التعبير أنت السبب الذي جعلني أعتذر كل يوم جديد، لأنك قصة لا أحب أن أذكرها في يوم آخر الترجمة أنت سبب اعتذاري كل يوم جديد، لأنك قصة لن أرغب في سردها في يوم آخر.

طالع ايضا ما هو النادي الأكثر جماهيرية في الوطن العربي

انا كرهتك بالصور

وهي من الصور الحزينة التي تعالج فكرة الكراهية بين ثناياها، ويتم الاقتراب منها عبر منصات الناشطين باهتمام وحب كبير، كتعبير عن تلك المشاعر المؤلمة التي باتت تعيش في القلب، وأجمل صور الكراهية ظهرت على النحو التالي.

مقالات ذات صلة