دعاء للمعلم قصير ، صور مكتوب عليها دعاء للمعلم

دعاء للمعلم قصير ، صور مكتوب عليها دعاء للمعلم، المعلم المخلص والامين هو الذي يؤدي رسالته على اكمل وجه، ودعاء للمعلم قصير ومؤثر، واجمل صور الأدعية المكتوبة نقدمها لكم، وأجمل فقرات تتعامل مع المعلم هو ما سنقدمه ونتحدث عنه، احتفالاً بهذه المكانة العلمية التي باركها الله وجعلها واحدة، من المهن الرفيعة التي تعيد للمجتمع مكافآت العلوم وبركاتها والتي من خلالها يمكن لزوارنا التعرف على التطبيق الأجمل والمميز للمعلم، في باقة من أجمل التطبيقات التي يقال إنها المعلم 2023 .

دعاء قصير للمعلم مكتوب

يحظى المعلم بالكثير من الحب من جميع مراحل التعليم لأن المعلم يتمتع بميزة كبيرة على جميع الأجيال والمهن الأخرى في المجتمع وهي الخطوة الأولى في تحقيق الأحلام وأبرز الطلبات هي

1اللهم ربنا الكريم احفظ معلمي وزوده بالصحة والازدهار.
2استاذي العزيز هو نور النجاح الذي كرمنا الله به ليهدينا على طريق الاحلام، الله يحفظه ويكرمه بما يحبه ويرغب فيه ولا يظهر لنا شيئاً سيئاً أو سيئاً.
3من أجلكم، أساتذتي، نكتب الكلمات التي لا تجيب على الجمل، فنطلب من الله أن يبارك في خطواتك ويكتب لك سعادة وأجرًا عظيمًا على سنوات العمر التي قضيتها من أجلك الطلاب.
4معلمنا هو خطوتنا الأولى نحو الأحلام، فليحفظني الله في هذه الفضيلة، ويجعلني خليفة صالح لسلف صالح، ويكتب لمعلمي أفضل أجر عن سنوات العمر التي أمضيتها في مهنته.

دعاء للمعلم قصير ، صور مكتوب عليها دعاء للمعلم

الصلاة من أبرز نوافذ الخير التي يصل من خلالها المسلم إلى الله عز وجل، وتوجَّه طلبات مباركة كثيرة إلى المعلم، وأجمل ما يقال عنها

  • اللهم عيش قيوم أنت سبحانه الذي كرمنا بهذا المعلم الصالح، اللهم امنحك سعادته في الدنيا والآخرة واكتب له خير الجزاء على جهوده الجليلة في تعليمنا.
  • اللهم خالق الخلق ومرسل المعلمين بنور العلم باركوا معلمي وادافعوا عنه من اليمين ومن اليسار وانصروه في همومه ومتاعبه ولا تظهروا لنا الخاتم الشرير.
  • اللهم يا خالق الخلق من أجل كل أسماءك الجميلة دعني أحافظ على معلمتي الفاضلة التي أضاءت طريقي للأحلام أكتب سعادتها في حياتها وفي عملها وفي كل خطوة.
  • معاك يا استاذي رسائل الوصف وأقلام المفكرين عاجزين عن ذلك اللهم اقدر خالقي العظيم استودعك المعلم الذي قضى سنوات من عمره في سبيل تلاميذه فاكتب له الجنة بدون حساب وبدون سابقة عذاب.

أجمل أدعية المعلم القصيرة

هناك العديد من الصلوات التي تقال للمعلم في جميع مناسبات السنة، احتفالاً بهذه المكانة التي تفيض بالتكريم لجميع أفراد المجتمع، وأجمل ما يقال عن المعلم هو

أجمل طلبات المعلم المكتوبة القصيرة
  • اللهم ارحم السماوات وارحمهم اللهم انت من أوصى العلم لنا وأنت من قهر معلمينا في المراحل كن معنا ومعنا وباركنا بتلك القواميس، أي القبعات تربى باحترام.
  • أساتذتي لهم الفضل في روحي وقلبي وكل النجاحات في حياتي، بارك الله في أساتذتي الصالحين، وأكتب لهم السعادة في الدين وفي الدنيا، ويهديني إلى البر فيها.
  • يا الله، لدي معلم عزيز موجود في روحي، اللهم ان هذه الروح لا تستطيع ان تفي بحقوقها فاكتب له خير الجزاء ووفق له في الدين وفي الدنيا.
  • اللهم عيش قيوم المعلم هو طريق الحب والطريقة التي تعرفنا بها عليك، فاحمد معلمي بعلامات عالية على هذه المعرفة وتلك العلوم وكل هذه التي تعلمناها.

دعاء مستجاب للمعلم

تفيض الروح بأجمل الطلبات التي تقال للمعلم تقديرا لفضله الكبير، وحضوره المتميز في جميع مناحي الحياة والمهن الأخرى، وقد اخترت لك الطلبات التالية

  • اللهم عيش قيوم من اجل اسمائك الحسناء ونور وجهك الكريم ارجو ان يوفق معلمتي عمرا طويلا وعملا جيدا وكامل الصحة والعافية والله كان امينا في عمله فجزيه مع الصدقة.
  • اللهم ارحمني ربي خالق الخلق واهب الحياة لكل الناس يارب أتوسل إليك في هذا اليوم المبارك أن تحمي أساتذتي بعيون رعايتك التي لا تنام وتكتب له الخير في كل أمر.
  • ربي استاذي اقرب انسان الى قلبي وهي وصية العلم التي وضعتها في صدري فاحفظها برعايتك وبارك في الدين وفي الدنيا.
  • يا رب خالقي، إنعاش العظام وهي إعادة، طلبت منك بنور وجهك وبركة المعرفة التي أعطيتها لعبيدك، لحماية معلمي من كل شر وإخراجهم من، له كل الحزن.

اجمل أدعية للمعلمين على تويتر

عبرت العديد من الرسائل عبر منصة تويتر عن مشاعر الحب الصادق التي يربطونها مع المعلم بطلبات الدعاء رحمه الله مع المعلمين، وأجمل الطلبات

1عزيزي ربي، إن الاعتراف بالاستحقاق من صفات الرجل المسلم الذي يرجع الفضل إلى أهله، فنحمدك يا ​​رب على نعمة العلم، ونسألك أن ترزقنا بمعلمينا الفاضلين.
2اللهم اعلم يا معلمي صاحب اكبر بصمة فتحت ابواب الخير في قلبي فليحفظه الله في هذه الجهود واكتب له السعادة والتوفيق في كل امر من امور دينه وشؤونه الدنيوية.
3اللهم ألهِ عن أساتذتنا الأشرار واكثِرهم في الرواتب واكتب لهم السعادة، اللهم إنَّهم أوفوا ثقة العلم التي أتينا بكم بها، فامنحهم أفضل الرواتب على هذا.
4يا رب من أجل أسماءك الجميلة ومن أجل كل الذين يصلون ويصومون، لكي أحافظ على معلمي الجيدين الذين جعلوني أعرف الطريق إليك، يا رب، أكتب أفضل أجر لسنوات العمر على من جعلهم موضوعًا لك.

منشورات دعاء للمعلم قصيرة على Facebook

وهي من المنشورات الأنيقة التي تحمل أعلى الآيات لصالح المعلم برسائل وطلبات مميزة، وقد م أجمل طلبات المدرسين على فيسبوك والتي جاءت على النحو التالي

  • يا رب كل الأشياء تعود إليك وأنت من تكافئ الناس وتعاقبهم.
  • فالمعلم الصالح هو نعمة الله التي يعطيها لعباده في كل العصور، وقد أودعك يا رب تلك السمات التي تحل العالم وتزهر الأيام، لأدافع عنه يمينًا ويسارًا وتبارك لنا فيه.
  • يا رب معلمتي هي نافذتي الأولى التي عرفتك من خلالها، فليس لدى الله القدرة على أن يجازيه بلطف على اللطف، لذلك أوكل لك الأجر، حتى تكتب جيدًا في هذا العالم النجاح والنصر، و في الغفران والنصر في المستقبل.
  • عزيزي ربي، أستاذي هو الذي نقل إلى ذهني رسالة المعرفة وأعطاني ثقة الرغبة في طاعتك، حتى يضاعفه الله في الأجر، ويضاعفه في الصحة والعافية، ويعطي ليباركنا معه.

صور دعاء مكتوب عليها للمعلم 2022

هي من الصور المميزة التي يتم تناولها على منصات تويتر وفيسبوك وواتس اب وتحمل برمزيتها أفضل الطلبات التي تقال للمعلم في مراحل التعليم المختلفة، وقد م أجمل صور دعاء للمعلم في القادم.

مقالات ذات صلة