سبب وفاة فهد الفهيد

سبب وفاة فهد الفهيد، على الرغم من وفاة الإعلامي فهد الفهيد منذ أكثر من أربع سنوات إلا أن حادث وفاته لم يزل يُساور عقول الناس من محبيه ومتابعيه على شاشات الإعلام السعودي والخليجي، فالرجل كان له حضور قوي في الإعلام السعودي حيث كان معد ومقدم عدد من البرامج التلفزيونية الهامة والتفاعلية مع القضايا المجتمعية في الوطن السعودي، ويبحث الكثير من المتابعين على السوشيال ميديا عن الأسباب الحقيقية لوفاته وعمّا إذا كان ما تعرض له من حادث دهس في بريطانيا مدبرًا أم قضاءً وقدر..

من هو فهد الفهيد ويكيبيديا

يُعد واحدًا من أبرز الوجوه الإعلامية في المملكة العربية السعودية والخليج العربي حيث له العديد من البرامج التلفزيونية التي يُعالج فيها قضايا المجتمع بحالة من التفاعل التي تُحفز اصحاب القرار على اتخاذ خطوات فعلية على الأرض لحل القضية أو معالجتها من الجذور.

تلقى الفهيد علومه الدراسية في مسقط رأسه في المملكة العربية السعودية، واستطاع بعد التخرج أن يُثبت نفسه من خلال العمل، كما استطاع أن يُحقق معادلة الاستفادة والإفادة من العلوم التي تلقاها فالتحق بالعديد من المراكز الأكاديمية في المملكة يُعطي المحاضرات والدروس للطلبة في مجال الإعلام والتسويق وتطوير الذات.

فهد الفهيد سيرة ذاتية  

درس فهد الفهيد الإعلام في الجامعات السعودية لكنه لم يبقّ على ذلك التخصص فقط بل كان مؤمنًا أن غزارة التجربة العلمية من شأنها أن تكون سبيلًا للارتقاء بالذات ولذلك عمل على دراسة علوم أخرى بعضها يختص بالتسويق والبعض الآخر بالتنمية البشرية وتطوير الذات.

بداياته المهنية كانت مع قناة المجد الفضائية كمقدم للبرامج وتطور فيها إلى أصبح مدير البرامج بالقناة، كما عمل في صحيفة الرياض والتلفزيون الرسمي السعودي القناة الأولى.

بعد دراسته للماجستير في التسويق والتخرج من جامعة برونيل بالمملكة المتحدة أراد أن يُحقق الإفادة لغيره فعرفه المجتمع الشبابي الخليجي من خلال المحاضرات التي يلقيها على مسامعهم والخبرات المعرفية التي يُسديها لهم في الحصول على مصدر دخل أو تحسين ظروفهم المعيشية من خلال التسويق.

وفاة الاعلامي فهد الفهيد

في الرابع عشر من أغسطس 2018 فوجئ المجتمع السعودي بخبر الإعلان عن وفاة الإعلامي والمحاضر الفذ فهد الفهيد إثر حادث مروري تعرض له في العاصمة البريطانية، وسادت حالة من الحزن بين الشباب الذين اعتادوا على تلقي محاضراته وألفوا أسلوبه في تطوير ذواتهم وتحفيز قدراتهم على العمل والإنتاج بل والإبداع في العمل.

ونعاه الكثير من المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدين أنهم خسروا قامة هامة  كان يُحفزهم  على التحدي والمثابرة وصولًا إلى النجاح وتحقيق الأحلام.

سبب وفاة فهد الفهيد

على الرغم من مرور سنوات تجاوزت الأربع على وفاة الإعلامي الفهيد إلا أنه يبقي محط حديث الناس والمتابعين على السوشيال ميديا خاصة بالتزامن مع ذكرى وفاته التي توافق الرابع عشر من أغسطس من كل عام.

وبحسب ما تم الإعلان عنه من قبل المصادر الطبية البريطانية وقتها أن الفهيد تعرض في العاصمة البريطانية إلى حادث دهس مروري دخل على إثره إلى المستشفى لتلقي العلاج إلا أن حجم اصاباته كان كبيرًا وخطيرًا ولم يحتمل جسده فانتهى به الأجل داخل المستشفى.

مقالات ذات صلة