مسلسل لن تأتي الحياة كما تشاء الحلقة 1 مترجم قصة عشق

مسلسل لن تأتي الحياة كما تشاء الحلقة 1 مترجم قصة عشق، بحث محبي الدراما التركية عن الموعد الرسمى لعرض الحلقة الاولي من مسلسل لن تأتي الحياة كما تشاء، حيث يعد من المسلسلات التي بحث عنها الجمهور العربي بصورة واسعة عبر محرك البحث جوجل، وتلقى الدراما التركية رواجًا واسعًا عند المشاهد العربي، كما سيتم نشر الترجمة الى اللغة العربية، تابع المقال لمعرفة التفاصيل عبر شبكة الصحراء.

مسلسل لن تأتي الحياة كما تشاء الحلقة 1 مترجم قصة عشق

هو مسلسل تركي يغلب عليه الطابع الدرامي، مكون من عشر حلقات حيث سيتم عرضهعبر قناة شو تي في، وذلك في الواحد والعشرين من شهر يوليو، يحب الجمهور العربي الدراما التركية، حيث يغلب عليها الطابع الرومانسي والمشاهد المميزة، والاسلوب الراقي في التمثيل والفن، كما أن المسلسل يصدر باللغة التركية ولكن سيتم ترجمته ونشره عبر المنصات الالكترونية.

ابطال مسلسل لتاتي الحياة كما تعرف

وهو من بطولة ايرتان سابان وأوزغه أوزبرك، أن ايرتان ممثل تركي مشهور، يبلغ من العمر 44 عاما، شارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية والسينمائية، أبرزها وادي الذئاب، يلقى محبة الجمهور العربي الواسعة، عاش وترعرع في تركيا، يحمل الاصول التركية، حاصل على عدد من الجوائز بسبب تميزه في التمثيل وجذب المشاهد العربي.

كما أن أوزغه التى ولدت في تركيا، تعد من الممثلات المشهورات في الدراما التركية، تبلغ من العمر 46 عاما، عاشت وترعرعت في اسطنبول، شاركت في كثير من المسلسلات والافلام والمسرحيات التركية، تلقى شهرتها الواسعة بين الجمهور التركي والعربي، تتميز في قدرتها العالية في التمثيل، بدأت في العمل الفني عام 1993م حتى يومنا هذا.

موعد عرض مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف

تدور قصة لتأتي الحياة كما تعرف حول سعدي بايسلي الذي يقوم بدوره الممثل رتان صابان الذي كان يعمل رجل مافيا ويعيش حياة الجريمة بشتى أشكالها، كما ويقرر هذا الرجل أن يتوب ويبتعد عن شغل المافيا نهائيا، ويريد العيش حياة نظيفة ويتوب عن الأعمال الإجرامية ليغير هويته واسمه ويعمل معلم بأحد المدارس، ويعيش مع حيات الشباب في سن المراهقة، فل سينجو هذا الرجل من حياة المافيا ويتأقلم مع حياة المعلم والشباب.

اجتذبت سلسلة Show TV الصيفية ، Gelsin Hayat Knows ، الانتباه بأسلوبها الفريد والسيناريو. كان ممثلو Gelsin Hayat Knows ، من تأليف Gani Müjde ، فضوليين للغاية أيضًا.

كما وتولى BKM إنتاج المسلسل الدرامي Gelsin Hayat Knows الذي دخل السوق، ويجلس Altan Dönmez على كرسي المخرج للمسلسل ، الذي كتب سيناريو Gani Müjde.

قنوات عرض مسلسل لتأتي الحياة كما تعرف

يشارك في بطولة مسلسل لتأتي الحياة الممثل ارتان سابان، ويشاركه البطولة كل من الممثل بوراك دمير، كما انضمت ‏إلى العمل اوزغي اوزبيرك وديفريم اوزكان لكاست مسلسل لتأتي الحياة كما تعلم،اوزغي اوزبيرك وديفريم اوزكان تنضمان لكاست مسلسل لتأتي الحياة كما تعلم من بطولة ارتان صابان، واخراج التان دونماز و انتاج BKM online لصالح قناة show tv والذي من المحتمل ان يعرض فى نهاية الصيف.