تحميل اغنية زلابية معسلة mp3

تحميل اغنية زلابية معسلة mp3، هي من الأغاني الشعبية التي يغنيها المطرب المصري طارق عبد الحليم، توزيع اسلام ساسو، حيث ان المطرب طارق عبد الحليم يستعد إلى تصوير الأغنية بنظام فيديو كليب، وهي من كلمات وليد رياض وتوزيع اسلام ساسو وألحان وليد سمارة وإنتاج محمد عبدالعزيز، كما من المفترض أن يتم تطرح الكثير من المفاجئات في الفترة القادمة، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

تحميل اغنية زلابية معسلة mp3

أن الكثير من الفنانين قدموا الشكر الكبير للمطرب عبد الحيلم على الأداء الرائع في فيديو الأغنية بقولهم: ” حلوة الأغنية والفيديو تحفة.. طارق عبد الحليم مطرب وصوت جميل وكلمات الاغنية واللحن عجبنى”.

كلمات الأغنية

“أمور وحليوة ومسمسم الواد ده اهو والضحكة دى كمانجا بتقسم الواد ده اهوه خفة و شربت على حلويات الواد ده اهوه ،دا لو عدا وفات بسرح يا اهوه احترت فى وسفه ومش عارف اوصف اقول ايه، اوصف فى رموش ولا شفايف او سحر عنيه دى خدوه وعوده ولون شعره يا وعدى عليه”.

تحميل رابط الأغنية MP3

الأغاني الشعبية المصرية

هي نوع من الأغاني الموسيقية الشعبية في جمهورية مصر العربية، حيث بدأت في عام 2011 وبداية 2012م، كما وهي خليطٌ من موسيقى الراب والتكنو، أو موسيقى الكترو شعبي بصبغة محلية.

كما وبدأت في أواخر سنة 2007م، وهي تأخذ تتطوير كبير وقريب من أغاني الراب بآداء شعبي مصري قبل ثورة 25 يناير في سنة 2011. كما وكان مضمون أغاني المهرجانات غالبا يتحدث عن مشكلات الفقر والتهميش والمخدرات والصداقة، حيث بعد الثورة تطورت هذه الأغاني الشعبية من حيث الموسيقى فأصبحت أكثر صخباً وأسرع إيقاعاً، وأصبحت تتحدث في موضوعات سياسية وتنتقد الحكام بكلمات مستوحاة من شعارات الثورة.