تشكيلة الزمالك الرسمية ضد ساغرادا اليوم

تشكيلة الزمالك الرسمية ضد ساغرادا اليوم، نشر الجهاز الفني لنادي الزمالك المصري تشكيلة الفريق الذي يريد اللعب ضد ساجرادا اسبيرانسا في أنغولا وذلك يوم السبت الموافق 19 يناير 2022م، ضمن منافسة بطولة دوري أبطال أفريقيا على صعيد الجولة الثانية للمباراة الذهاب في الدوري، عند الساعة السادسة في توقيت جمهورية مصر العربية، وإليكم كافة التفاصيل للمقال الرياضي التالي عبر شبكة الصحراء.

تشكيلة الزمالك الرسمية ضد ساغرادا اليوم

أن المباراة ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا هي الزمالك ضد ساغرادا وذلك اليوم عند الساعة السادسة مساءً، كما يعلق على المباراة المعلق الرياضي المشهور والمحترف عصام الشوالي، وجاء المباراة ضمن مباريات الذهاب للفريقين.
كما أن المباراة تكون قوية وحماسية بسبب قوة الفريقين في احترافية اللعب، مع وجود عدد من اللاعبين ذات المستوي الكروي المميز، حيث تبث المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 3 الرياضية.

تشكيلة اللاعبين في نادي الزمالك ضد ساغرادا

يتكون حراسة المرمى من محمد عوض، محمد أبو جبل ، مستر عطية، كما أن خط الدفاع كل من حمزة المثلوثي، محمود حمدي “كرين” ، محمود علاء ، محمد عبد الغني ، محمد عبد الشافي ، أحمد فتوح ، عبد الله جمعة ، محمد طارق حسام عبد المجيد.

ويذكر أن خط الوسط مكون من إسلام جابر، محمد أشرف “رقة” ، الإمام عاشور ، يوسف إبراهيم “أوباما” ، ماجد هاني ، أحمد سيد “زيزو” ، محمد أوناجم ، محمود عبد الرازق “شكابالا” ، أشرف بن شرقي ، رزاق سيسيه، بالاضافة إلى الخط الأمامي من سيف الدين الجزيري ، عمر السعيد ، حسام أشرف سيف جعفر.

دوري أبطال أفريقيا

تعد بطولة أفريقيا من البطولات الأفريقية التي تكون تحت شعار الاتحاد الافريقي لكرة القدم، وتم تأسيسه في عام 1964م، ويعد من أفضل الأندية على مستوي قارة أفريقيا في كرة القدم، وكانت تسمي الكأس الأفريقية للأندية، حيث في عام 1997م تم تغير اسمها إلى دوري أبطال أفريقيا.

الفرق المشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا

تتكون البطولة من 58 فريق، وكل فريق يحاول الحصول على لقب الدوري الأفريقي، مع مشاركة 12 نادي ضمن المنافسات الأفريقية على مستوي دولي، حيث تشارك جميع الدول العربية والأجنبية في البطولة.

حقق نادي الأهلي المصري عدد كبير من ألقاب بطولة دوري أبطال أفريقيا من ثم نادي الزمالك لديه إنجازات كرورية كبيرة في هذا البطولة على مستوي عالمي وعربي، كما حاز نادي الزمالك خمس مرات على بطولة دوري أبطال أفريقيا.

مقالات ذات صلة