من هو سامسون اكينولا ويكيبيديا كم عمره وجنسيته

من هو سامسون اكينولا ويكيبيديا كم عمره وجنسيته، يعد أشهر لاعبي كرة القدم في النادي الملكي ريال مدريد، كما ويمتلك راموس سجلً فخري لأي لاعب كرة قام  بتحقق الكثير من الأرقام القياسية، شارك في كثير من المنافسات الرياضية على المستوي العربي والدولي، يتميز بموهبة الكروية العالية، حقق الكثير من الاهداف لفريقه.

من هو سامسون اكينولا ويكيبيديا كم عمره وجنسيته

هو أسطورة ريال مدريد سيرجيو راموس أحد أكثر اللاعبين شهرة في تاريخ النادي الملكي، ولد في 8 سبتمبر 2005م،كان يبلغ من العمر عند اللعب 19، حيث تقديمه في سانتياغو برنابيو مع فلورنتينو بيريز وألفريدو دي ستيفانو، واثنان بعد أيام، كما وظهر أول مرة ضد سيلتا فيجو، وشارك في 671 مباراة في 16 موسم مع الفريق، وحقق رابع أفضل هداف في تاريخ النادي، كان رجل المباراة في نهائي دوري أبطال أوروبا 2016 وكأس السوبر الأوروبي في نفس العام.

مسيرة سيرجيو راموس الكروية

هو سيرجيو راموس جارسيا الذي ولد في  30 مارس 1986م، في إشبيلية، أسبانيا، ويقيم  العاصمة الفرنسية باريس، ويحمل الجنسية الإسبانية، ويلعب في لاعب كرة قدم، وهو الان في باريس سان جيرمان، يلعب في مركز الدافع، متزوج من بيلار روبيو، ويوجد معه اربعة اطفال، وكان يلعب في وقت سابق مع فريق ريال مدريد، ويحمل رقم قميص النادي لديه رقم 4، حيث رقم اللاعب في المنتخب الوطني غير معروف، يبلغ الارتفاع 1.84 م (6 قدم 0.5 بوصة)، والوزن 82 كجم، ويمتلك المهارات الفردية هو يلعب بالقدم اليمنى، وبدا النشاط من 1992 حتى الآن.

كم عمر سيرجيو راموس

أن اللاعب سيرجيو راموس يبلغ من العمر 36 عامًا حتى عام 2022، كما ولد في كاماس، إشبيلية، الأندلس في  عام 1986 م، ولعب مع خيسوس نافاس وأنطونيو بويرتا،كما كان يلعب في الدوري الإسباني أول مرة في 1 فبراير 2004.

من هي زوجة سيرجيو راموس

زوجة اللاعب سيرجيو راموس هي الصحفية بيلار روبيو عندما دخل راموس في علاقة مع بيلار روبيو في سبتمبر 2012 وأكد ذلك في حفل الكرة الذهبية FIFA عندما أنجبا أربعة أطفال معًا، حيث 16 يوليو 2022 كان راموس وروبيو مخطوبين، مع حفل الزفاف الذي أقيم في إشبيلية في 15 يونيو 2022م، مكان سكنه.

ما سجل تأديبي سيرجيو راموس

أن سيرجيو راموس يمتلك الكثير من الأرقام القياسية كلاعب كرة قدم، و يحمل الرقم القياسي في معظم التحذيرات حيث حصل على 191 بطاقة وسمحت له بطاقته الصفراء البالغ عددها 171 بتجاوز ألبرتو لوبو الذي كان صاحب الرقم القياسي السابق لفترات، كما من بين البطاقات الصفراء في الدوري الإسباني، والبقية 20 بطاقة حمراء، مما يجعله اللاعب الأكثر اللاعبين احمرار في تاريخ الدوري الإسباني.

حساب سيرجيو راموس انستقرام

يوجد لدي سيرجيو راموس حساب رسمي وموثق عبر منصة Instagram ويشارك راموسفي الكثير من الأخبار المهنية والشخصية مع متابعيه ومحبيه.

مقالات ذات صلة