ابطال مسلسل بيني وبين الدنيا

ابطال مسلسل بيني وبين الدنيا، هو من المسلسلات التى ضجت في الساعات الاخيرة، وبحث محبي الدراما التركية عن ابطال المسلسل ويبدو أن الاحداث يغلب عليها طابع الاثارة والتشويق، شارك في المسلسل مجموعة من الابطال المشهورين في الدراما التركية، حيث بحث الكثير عن رابط للحلقة الاول عن المسلسل، تابع المقال لمعرفة التفاصيل.

ابطال مسلسل بيني وبين الدنيا

هي ديميت أوزدمير من أشهر الممثلات في مجال التلفزيون والسينما التركية، كما وبدأت حياتها المهنية من خلال المشاركة في فريق رقص المغنية بانجو، في فيديو كليب غنائي مع المطرب مصطفى صندل، وكانت الاغنية لمسلسل سأعطيك سرًا خلال عام 2013 وتعد أول أعمالها في الدراما التركية.

دمت أوزدمير السيرة الذاتية

أن الممثلة التركية دمت اوزمير التى ولدت في 26 فبراير عام 1992م، بـ بلدة في محافظة جوجة إيلي، وتعد  الابنة الصغرى إلى العائلة ويوجد لديها ثلاث فتيات، انفصل والديها حيث انتقلت للعيش مع والدتها وشقيقتها الكبرى في إسطنبول، التحقت أوزدمير لمدة عامين بفرقة الرقص الخاصة بالمطربة التركية الشهيرة بانجو، ثم بفرق خاصة بالراقصات المشجعات.

كم عمر دمت اوزدمير الممثلة التركية

كما أنها ظهرت أوزدمير عبر الشاشات التركية أول مرة وهي عارضة في أحد كليبات المطرب مصطفى صندل الغنائية، وممثلة بدأت أوزدمير تشق طريقها خلال عام 2013، وظهرت لأول مرة بدور إيلين في الدراما التركية المشهورة في مسلسل سأعطيك سرًا والذي قام ببطولته كلا من النجمة إسراء رونابار، والنجم مراد خان، والنجم إكين كوش.

سبب شهرة دمت أوزدمير الممثلة التركية

أنها عرفت بشكل واسع في تركيا واعندما جسدت شخصية عالية في الدراما التركية المشهورة في مسلسل ليث ونورا وقام ببطولتها كل من كيفانش تاتليتوغ وفرح زينب عبد الله، حيث شاركت في السينما بعام 2015  خلال فيلمها الأول أفي بوعدك، وتعد النقلة الحقيقية خلال حياتها الفنية عند قيامها بدور البطولة في الدراما التركية رائحة الفراولة مع الممثل يوسف جيم وأكين مرت دايماز.

أبرز أعمالها

شاركت في كثير من الاعمال الفنية التركية، في مسلسل ساعطيك سرا، ومسلسل ليث ونورا، أوفي بوعدك، رائحة الفراولة، الغرفة 309، الطائر المبكر، ومسلسل قدرك هو منزلك الذي ولدت فيه، وحصلت على مجموعة من الجوائز التى تدل على تميز في الدراما التركية، حيث شاركت في كثير من الافلام التركية وابدعت بها.

حساب الانستغرام الممثلة التركية دمت اوزدمير

بحث الجمهور عن حساباتها الاجتماعية، ووجد حساب عبر الانستغرام التى تعرض به مجموعة الصور والفيديوهات الخاصة بها وهي تصور للمسلسلات وتتحضر لها، وتلقي شهرتها الواسعة بين جمهورها التركي والعربي لتميزها في المجال التمثيلي والدرامي، وبحث عن حساب التوير وهو من اكثر الحسابات التى يعرض به الممثلون اخبارهم الفنية وحياتهم، وهي من الشخصيات التى تستحق المتابعة لتميزها في مجالها الفني التركي.

مقالات ذات صلة