قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت بالتفصيل

قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت بالتفصيل، لم تنتهي القصة بالتشهير وتراشق التغريدات والشتام بين وليد الدواس وزياد بن نحيث حيث أثارت قضيتهما جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر زياد مقطع فيديو يؤكد تعرضه للافتراء والكذب من قبل وليد، وأمر بملاحقته في المحاكم السعودية لحل هذا الأمر ضده لصالح وليد، ومن خلال هذا نتعرف على كل من وليد الدواس زياد بن ناهت وقصته وتفاصيل قضيته.

من هو وليد الدواس ويكيبيديا

وليد الدواس ناشط ومؤثر اجتماعي سعودي الجنسية ولد في مدينة القصيم السعودية ومن المرجح أن يكون في العقد الرابع من عمره وليد هو مستخدم Snapchat مشهور ولديه آلاف المتابعين كانت سنوات طفولته صعبة للغاية، كان يشتغل ببيع الخضار، ويقسم يومه بين العمل والدراسة، وحقق نجاحًا متميزًا في المدرسة الثانوية، وعندما وصل إلى المرحلة الجامعية استمر في العمل، فانتقل من بائع لسائق تاكسي، وبعد التخرج عمل في عدة شركات، وكان لديه موهبة التمثيل وانتحال شخصية الناس، فبدأ في إظهار هذه الموهبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

من هو زياد بن نحيت ويكيبيديا

زياد بن ناهيت شاعر سعودي الجنسية من مواليد العاصمة الرياض عام 1975 م تعلم زياد فن إلقاء الشعر على والده حجاب المزيني ودرس الماجستير في الإعلام الأمني ​​وعمل بعدة مناصب في وزارة الدفاع برتبة رقيب، ظهر لأول مرة كشاعر عندما كان طالبا، كونه من شعراء الكتيبة وشارك في العديد من الأنشطة الثقافية في كلية الملك عبد العزيز العسكرية بعد التخرج أتيحت له الفرصة للمشاركة في احتفالات الكلية وفعالياتها وشارك في عدة مسابقات شعرية منها شاعر المليون وحصل على لقب البيرق.

الخلاف بين وليد الدواس وزياد بن نحيت

بدأت قصة وليد الدواس وزياد بن ناهيت بعد نشر مقطع فيديو للأخير، ويقول إن هناك شخصًا لديه مائة مليون في حسابه، وهنا يلمح إلى يزيد الراجحي، اشتهر سارق الرالي، بعد أن قال إن المال قذارة في العالم، وتفاجأ زياد بكلمة “قذارة في الدنيا أجاب وليد الدواس من أراد أن يدافع عن صديقه في فيديو آخر وقال إن زياد كان يحاول الاتصال يزيد لإجراء مقابلة لكنه رفض فالتفت إلى الدواسة للتوسط بينه وبين يزيد وأضاف أن زياد لم يدفع ثمن خدمة قهوجي بعد سؤاله له بعد الحفل، وأن زياد استخدم الكلمات التي ألقاها على يزيد دون أن يكشف عن اسمه.

قصة وليد الدواس وزياد بن نحيت بالتفصيل

أصدرت السلطات السعودية مذكرة توقيف بحق زياد بن ناهيت وسجن لتنفيذ حكم ضده في محكمة بريدة بتهمة رفع دعوى كيدية ضد وليد الدواس، بدعوى الاحتيال عليه والباطل قصد به تشويه سمعته .. التواصل الاجتماعي وتعويض مليون ريال سعودي كل عام من تاريخ نشر الإساءة، وقال إن ذلك يعد عقاباً له على الضرر النفسي والمعنوي الذي أحدثه.

سناب شات وليد الدواس

لوليد الدواس حساب رسمي عبر سناب شات، حيث وصل عدد متابعيه إلى آلاف المعجبين من الخليج العربي، وشارك في العديد من الفيديوهات التي شكر فيها الحكومة السعودية على عدالة قضيته مع بن ناهيت، وأنتم يمكن متابعة وليد الدواس من خلال حسابه على سناب شات.

سناب شات زياد بن نحيت

يمتلك زياد بن ناهيت حسابًا رسميًا على سناب شات وقد وصل متابعوه إلى آلاف المتابعين والمشاركة من خلاله بعد مقاطع فيديو تلاوة أشعار وصور زيارته لبعض مناطق المملكة ويمكنك متابعة زياد بن ناهيت عبر سناب شات.