موعد حفل ماجد المهندس اليوم الوطني السعودي 92

موعد حفل ماجد المهندس اليوم الوطني السعودي 92، من أبرز الشخصيات التي ستشارك في حفل اليوم الوطني السعودي 92، حيث تستعد المملكة العربية السعودية للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92 من خلال تقديم العديد من العروض والأنشطة الفنية التي تجوب جميع محافظات المملكة العربية السعودية، القصيم بمناسبة اليوم الوطني الـ 92 للمملكة العربية السعودية.

حفل ماجد المهندس اليوم الوطني 92

تحتفل المملكة العربية السعودية، في 23 سبتمبر من كل عام، بالذكرى السنوية لتوحيد المملكة العربية السعودية، تنظم المملكة العربية السعودية العديد من الفعاليات والأنشطة الخاصة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 92 في مختلف أنحاء محافظات المملكة العربية السعودية للاحتفال بهذا اليوم المجيد.

ماجد المهندس حفل اليوم الوطني 92

أعلنت الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية عن العديد من الفعاليات والأنشطة الفنية احتفالاً باليوم الوطني الـ 92، حيث من المقرر أن يحيي الفنان ماجد المهندس حفلاً غنائياً احتفالاً بهذا اليوم المميز.

موعد حفل ماجد المهندس اليوم الوطني السعودي 92

يبدأ حفل الفنان ماجد المهندس يوم الخميس الموافق 22 سبتمبر 2022 م، علما أن الحفل سيقام ضمن الاحتفال باليوم الوطني السعودي 92 في القصيم بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

رابط حجز حفل ماجد المهندس اليوم الوطني السعودي 92 Enjoy.sa

من المقرر إحياء حفل الفنان ماجد المهندس في مدينة القصيم خاصة يوم الخميس 22 سبتمبر 2022 م، يمكن حجز تذاكر دخول الحفلة الموسيقية على الموقع التالي من هنا.

مقالات ذات صلة