من هو المشهور الذي تم القبض عليه

من هو المشهور الذي تم القبض عليه، مع انتشار الخبر على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة التي تفيد بأنه تم القبض على شخص مشهور في عالم وسائل التواصل الاجتماعي مما دفع الكثيرين لتأكيد هذا الخبر و أنت تعرف هذا الشخص وسيقدم إجابة عن هذا السؤال مع بعض المعلومات عنه.

من هو المشهور الذي تم القبض عليه

يعتبر الشخص الذي تم اعتقاله في الإمارات نموذجاً مشهوراً على مواقع التواصل الاجتماعي، وأشارت بعض المواقع الإلكترونية إلى أنه ليس من الإمارات ولا يحمل جنسية الإمارات، واكتسب النموذج شهرة كبيرة على مختلف المواقع والمواقع الإلكترونية لديها مئات الآلاف من المتابعين في جميع أنحاء العالم، وخاصة في منطقة الخليج العربي.

من هو عمر بركان الغلا ويكيبيديا

هو مصور وعارض أزياء وعارض أزياء وممثل عراقي ولد في بغداد في 23 سبتمبر 1989 م لكنه نشأ في دبي بالإمارات العربية المتحدة وسوءت سمعته بعد 2013 م بعد طرده من المملكة العربية السعودية لكونه وسيمًا وسيمًا، وأصبحت هذه القصة في ذلك الوقت من أكثر القصص انتشارًا على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي عمومًا والخليج العربي بشكل خاص.

ما سبب اعتقال عارضة أزياء إماراتية

واعتقلت عارضة الأزياء في 29 يونيو 2022 وبحسب عدة مصادر، ظهرت العارضة الشهيرة في مقطع فيديو وهي تدخن الحشيش، وتسبب هذا الفيديو في صدمة كبيرة في المجتمع الإماراتي، وتسبب في موجة من الغضب تجاه وضعها تالفًا وسيئًا لكن السلطات سارعت في القبض على هذا الشخص لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه بالإضافة إلى العمل على إبعاده وطرده من السيول بسبب هذا الفعل الفاضح بطلب الحشيش والمخدرات في الإمارات ومخالفة القوانين في البلاد.

ما هي جنسية النجمة المعتقلة في الإمارات

وذكرت بعض المصادر أن المعروف الذي تم القبض عليه من الجنسية العراقية واسمه عمر بركان بحسب بعض المصادر، وتم التعامل مع قضيته بشكل كامل واتخذت خطوات لإبعاده خارج الإمارات بعد اللقطات التي سجلها تم نشره وتم تداوله على آلاف المتابعين وورد أنه سبق طردهم من السعودية.

حقيقة القبض على المشهور بتهمة الحشيش

اشتهرت قصة القبض على عارضة أزياء إماراتية تدخن الحشيش في دبي، واعتقد كثيرون أن جنسيتها إماراتية، لكن صحيح أن من عُرف بالنموذج الإماراتي AB لم يكن إماراتيًا، وجميع الإجراءات القانونية.

مقالات ذات صلة