من هي زوجة كاظم الساهر الاولى ويكيبيديا

من هي زوجة كاظم الساهر الاولى ويكيبيديا ، يعد من أشهر المطربين العرب، وهو من أصول عراقية شارك في كثير من الاحتفالات والمناسبات الغنائية العربية والدولية، يتميز بصوته الرائع، ويتمتع بموهبة غنائية عالية، حاول الجمهور البحث عبر محرك جوجل على زوجته الأولى لتعرف على تفاصيل ومعلومات حولها خاصة عندما انتشر في الساعات الأخيرة خبر وفاتها عبر المواقع الإخبارية، يلقب كاظم الساهر بـ قيصر الأغنية العربية، غني وصعد على أكبر المسارح في العالم العربي والدولي، تابع مقال الصحراء لسرد كامل التفاصيل حول الموضوع.

من هي زوجة كاظم الساهر الاولى ويكيبيديا

تزوج كاظم الساهر من ابنه عمه عروبة وهو في عمر 19 عامًا، ويعد زواج مبكر، وكان ذلك في نهاية السبعينيات، وانجب من زوجته عروبة وسام وعمر وذلك في عام 1966م، ولكن الزواج بينهما انتهى بالانفصال، والسبب هو ” ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، تزوجت وعمري 19 عامًا، وكانت هي بنفس السن تقريبًا، لم نكن ناضجَين”.

كاظم الساهر السيرة الذاتية

كما أن كاظم الساهر من الشخصيات الغنائية المشهورة في الوطن العربي، وهو من أصول عراقية، ويحمل الجنسية العراقية، القطرية والكندية، حيث ولد في الثاني عشر من شهر سبتمبر عام 1957م في محافظة الموصل بالعراق، وهو ينتمي إلى عائلة بسيطة وفقيرة تتكون من عشرة أفراد.

يذكر أن كاظم الساهر بسبب الوضع المادي الصعب الذي عاشه مع عائلته قام في بالعمل بيع المثلجات والكتب حتى يتمكن من عيل عائلته، بالإضافة إلى أنه بدء مشواره الفني في عام 1981م، وقام باطلاق أول أغنية باسمه وهي أغنية (ورد العشق)، وصدر في 1984م أول ألبوم بعنوان(شجرة الزيتون)، وفي الغالب أن أغاني الفنان كاظم الساهر من ألحانه، يحب الغناء والعزف منذ نعومة أظافره، وتعلم العزف على آلة العود والجيتار، وعمل مدرس موسيقى.

ما هى أصول كاظم الساهر

هو كاظم جبار إبراهيم السامرائي، ىولد في 12 سبتمبر 1957م، عاش وترعرع في الموصل بالعراق، يبلغ من العمر 65 عامًا، يعتنق الديانة الإسلامية، يحمل الجنسية العراقية، الكندية، القطرية، وهو منفصل عن زوجته، كان متزوج من السيدة عروبة، ومعه من الأبناء وسام، عمر، و تخرج من معهد المعلمين، وهو مغني، ملحن، كاتب أغاني، ممثل، بدأ مشواره الفني في 1980م، حتى يومنا هذا، يتقن الحديث باللغة الانجليزية والعراقية باحترافية عالية، يعيش في الوقت احلحالي ما بين تونس وباريس.

وفاة زوجة كاظم الساهر الأولى

تداول الجمهور خبر وفاة زوجته السابقة السيدة عروبة، دون معرفة سبب الوفاة، كما ذكرت بعض المصادر القريبة  إنها تعرضت إلى وعكة صحية حادة، مما أدي إلى وفاتها، وسط الحزن الشديد من محبي السيدة عروبة، وكتب الفنان كاظم الساهر عبر صفحاته الاجتماعية حول وفاتها معبر عن الحزن الشديد على فراقها.

يبلغ وسام ابن كاظم الساهر من العمر 41 عامًا، وهو متزوج من سيدة إيطالية من أصول لبنانية، كم ويبلغ الابن الأصغر عمر 35 عامًا متزوج من سيدة مغربية.

مقالات ذات صلة