من هي الأميرة البلغارية مريم زوجة الأمير غازي بن محمد

من هي الأميرة البلغارية مريم زوجة الأمير غازي بن محمد، نشر نشطاء التواصل الاجتماعي صور حول عقد قرآن للأمير غازي بن محمد على الأميرة مريم، ولقيت الصور رواجًا واسعًا من الجمهور، كما وشارك في حفل الخطوبة الكثير من الشخصيات الهامة بالمملكة الأردنية الهاشمية، وسط علامات السعادة والفرح التى تبدو على وجه الحضور والزوجين، تابع مقال شبكتنا الصحراء.

من هي الأميرة البلغارية مريم زوجة الأمير غازي بن محمد

نشر الديوان الملكي الأردني الهاشمي حفل خطوبة الأمير غازي بن محمد على الأميرة مريم، وسط حضور كبير من الشخصيات الأردنية ذات المناصب الهامة في الدولة، حيث تداول رواد التواصل الاجتماعي الصور والفيديوهات عبر مواقعهم الاجتماعية ونالت الكثير من التعليقات ومنها تعبر عن الفرح والسعادة بحفل الخطوبة، يذكر أن الأمير غازي بن محمد هو أمير من أصول أردنية ينتمي إلى العائلة الهاشمية، وهو الإبن الثاني للأمير محمد شقيق ملك الأردن  الحسين بن طلال الراحل، وهو ابن عم الملك عبد الله الثاني.

الأمير غازي بن محمد ويكيبيديا

هو غازي بن محمد من مواليد 15 شهر أكتوبر 1966م، ولد في عمان وعاش وترعرع هناك، يبلغ من العمر 56 عامًا، ويحمل الجنسية الأردنية، وهو خاطب الأميرة مريم البلغارية في الفترة الحالية، يلقى محبة جمهوره الواسعة ويظهر ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي عندما تبادل النشطاء التعلقيات واللايكات بخطوبته.

كما أن زوجة الأمير غازي بن محمد هي القصة التي يتداولها مدوني المواقع الاجتماعية بعد خبر خطوبتهما، حيث تم حضور الملك عبدالله الثاني وعدد كبير من الأمراء في المملكة، وذلك يوم السبت الموافق الثالث من سبتمبر 2022م، هي مريم البلغارية التي ولدت في 2 سبتمبر 1963م، تبلغ من العمر 59 عامًا، تعمل في مجال الأحجار الكريمة بالإضافة إلى أنها مصممة مجوهرات، مخطوبة من الأمير غازي بن محمد.

حفل خطوبة الأمير غازي بن محمد على الأميرة مريم

تم إعلان حفل خطوبة الآنسة الجميلة التي اختارها شريكة الحياة والدرب هي الأميرة مريم البلغارية، كما ونشر الديوان الملكي الأردني صور إلى حفل الزفاف بقولهم حسب البيان، ” بحضور صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، جرى اليوم السبت الواقع في السابع من صفر 1444 هجرية، الموافق للثالث من أيلول 2022 ميلادية، تسجيل عقد قران صاحب السمو الملكي الأمير غازي بن محمد، على صاحبة السمو الملكي الأميرة مريم، أميرة ترنوفو”.

بيان من الديوان الملكي لخطوبة الأمير غازي على الأميرة مريم

يذكر أن الديوان الملكي أعلن خطوبة الأمير غازي على الأميرة مريم، وذلك مساء السبت الموافق الثالث من سبتمبر 2022م، حيث بدأت مراسم الخطبة بشكل رسمي للأمير غازي بن محمد على الأميرة مريم، بالإضافة إلى نشر الأخبار صور للعروسين وسط الأجواء العائلية المميزة، وقدم الملك عبدالله الثاني ابن الحسين آيات التهنئة لهما.

حاول الجمهور البحث على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالأمير غازي بن محمد، والأميرة مريم حتى يتم الحصول على مزيد من الصور والفيديوهات من حفل الخطوبة.