اسم ابنة صاحب مطعم سحاب الاردني

اسم ابنة صاحب مطعم سحاب الاردني، استطاعات فتاة شابة عبر المنصات الاجتماعية ان تروج لمحل والدها بصورة بسيطة ومميزة وانتشر اسم مطعم سحاب على نطاق واسع في المملكة الأردنية الهاشمية، خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وسنكتشف من خلال اسم ابنة السحاب  صاحب المطعم الأردني سحاب وحكاية ابنة مطعم سحاب، وسنذكر من هو صاحب مطعم سحاب.

قصة ابنة مطعم سحاب

نشرت ابنة صاحب مطعم سهول السحاب في المملكة الأردنية الهاشمية تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك) تتحدث فيها عن حالة والدها كونه المعيل الوحيد لأسرتها وهو يستعد  وجبات الشاورما منذ عام 2003 م أي أكثر من 19 سنة وعندما نشأ في الشمس قرر أن يؤسس مشروعه الخاص وهو مطعم سحاب سحاب للشاورما ولكن لا يوجد إقبال على المطعم مما تطلبه ابنة أن تنشر نشرة تناشد المواطنين الشراء من المطعم، خاصة أنه لم يتمكن من الحصول على إعلان ممول للمطعم ؛ لأنك لا تستطيع تحمله.

اسم ابنة صاحب مطعم سحاب الاردني

اسم ابنة صاحب المطعم الأردني الحاخام التوابيني، تبلغ من العمر عشرين عاماً وهي فتاة أردنية الجنسية، الأمر الذي دفع الكثير من الناس لزيارة المطعم والشراء منه، حتى أن وزير العمل السيد نايف استيتية، قام بزيارة المطعم وأكد أنه مكتفي بذاته حيث يقدم العديد من التجارب للشباب الأردني.

قصة المطعم الأردني سحاب

قصة صاحب مطعم هو أن ابنته اتصلت به أثناء وجوده في العمل للاطمئنان على سير العمل أكد لها أنه لم يفتحها بعد، فقرر نشر استئناف على فيسبوك لإنقاذها مشروع الأب وخسارته، حيث قالت

“مرحبا مجموعتي

يا إلهي، لدي كتب ودموع على وجهي، اليوم تحدثت إلى بابا وكان صوته متعبًا جدًا وآخر ما كان يبكي، ساعدتني أمانة في طلب صغير.

افتتح أبي محل شاورما في سحاب ولم يعد إلى المنزل لمدة ثلاثة أيام وكل متاعبه أحاطت بالمحل، لكن المحل لم يكن يعمل بشكل جيد وكان غاضبًا جدًا.

يعمل بابا إله في الشاورما منذ عام 2003 والحمد لله الجميع دائما ما يثني على المزيج والشاورما التي اشتراها ولكن لأنه عجوز لا أحد يرضى بعمله وهو الوحيد الذي يمكننا الاعتماد عليه بعد ربنا سبحانه وتعالى الى الله.

على الرغم من أن أسعارها ليست باهظة الثمن أبدًا، وهي مريحة جدًا، ولا تقصر على من يأتي إليها.

لقد جئت للقيام بالكثير من الإعلانات، وقد أخذوا ثمنًا ليس لدي الحق في الإعلان

لذلك قلت أن هذا هو الحل الأخير لنشر منشور لمساعدتي أسأل الله أن يساعدنا أبي هو وسيلة عيشه الوحيدة، أقسم بالله أنه لم يدخل منزلنا منذ بداية الشهر دينار والحمد لله نتكلم ان شاء الله.

ساعدني من فضلك من الله القريب من سحاب

واسم محله سهل سحاب قرب دوار البلدية

الأسعار العادية هي 1.75، سوبر 2.30، مزدوجة 3.00 وثلاثية 4.00

صدقني، ستحب الشاورما كثيرًا

أنا مدمن  رضي الله عنك قبل أن ينتهي اليوم ويفقد بابا وظيفته “.

بدأ النداء يؤتي ثماره حيث جاء عدد كبير من المواطنين للمطعم، مما دفعها لنشر خطاب شكر للمواطنين الأردنيين، قالت فيه

اساسا شكرا لكل من وصل الى هذا البيج في ساعتين على هذا الموضوع اقسم بالله لا يمكنك تخيل مدى سعادتك بي

ان شاء الله مقدار الرسائل الحمد لله الحمد لله دائما والى الابد الله يزيد وبارك الله شكرا لكل من ساهم في رفع التدوينة

شكرا لكل من نشر البيج شكرا لكل من وضع علامة شكرا لكل من علق على تعليق لطيف + شكرا لكل من شارك المنشور.

شكراً جزيلاً لكم، أقسم بالله، إذا جلست هنا منذ سنوات، أو سنوات، أود أن أشكركم

الحمد لله حتى يصل الحمد إلى حده، الله يفرحك ويسعدك والله العالم ليس بخير “.

من هو صاحب مطعم سحاب

صاحب مطعم سحاب بلاس في المملكة الأردنية الهاشمية هو عبد السلام التوابيني، وهو رجل عمل في مجال الشاورما لمدة 19 عامًا وسافر إلى العديد من دول الخليج للعمل فيها حتى قرر افتتاح مطعمه الخاص في منطقة سحاب في المملكة الأردنية الهاشمية وبسبب المناشدة التي نشرتها ابنته وجه رسالة إلى المواطنين الأردنيين قائلًا

“جمالك على رأسي، وجزاكم الله خيرًا”.

مقالات ذات صلة