كلمة مديرة المدرسة للمعلمات بداية العام الدراسي جاهزة للطباعة

كلمة مديرة المدرسة للمعلمات بداية العام الدراسي جاهزة للطباعة، توجه مديرة المدرسة رسالتها للمعلمات في كلمتها ببداية العام الدراسي الجديد، وكلمة مديرة مدرسة للمعلمات، وفي بداية العام الدراسي الجديد يبدأ المعلمون في استقبال الطلاب كما يحيي المدير المعلمين والطلاب لتشجيعهم على بدء الدراسة والتقدم في التميز والاجتهاد لتحقيق أعلى الدرجات، وكذلك تشجيع المعلمين والامتنان لجهودهم في السنوات السابقة، وهنا يقدمون بهذه الطريقة، هناك كلمات وعبارات للمعلمين في بداية الدورة العام الدراسي، بالإضافة إلى تنسيقات doc و pdf.

كلمة مديرة المدرسة للمعلمات بداية العام الدراسي جاهزة للطباعة

نقدم للمعلمين كلمة مدير المدرسة في بداية العام الدراسي الجديد والتي تتضمن فيها هدايا جميلة وأعظم المعاني بالنسبة لهم.

أهلا وسهلا بك وأحيي كل المعلمين المجتهدين والصادقين الذين عملوا بجد من أجل مدرستنا لتحقيق هذا التميز اليوم، الطالب حتى الموت، ليس هذا فقط، لكن الطالب يقع في حب المادة الدراسية ويجد الراحة في كل شيء، المصاعب التي يواجهها، وأنا أحييهم بكلمات في قلبي لخروجهم نسميها أوصاف عظيمة، كل عام وأنتم بألف خير، ومبروك لنا حضوركم هنا.

عبارات ترحيب مدير المدرسة للمعلمين

لجهودهم في إيصال رسالتهم الأخلاقية السامية التي تنير عقول جميع الطلاب بالعلم والمعرفة والأخلاق الحميدة، نود جميعًا أن ننقل كلمات الترحيب من خلال تلك الكلمات والعبارات التي تفرحهم وتبقيهم في طريقهم على الطريق، فيما يلي ملاحظات المدير الترحيبية للمعلمين

  • أهلا بكم من جديد، فسبحان الله، الذي يراك في بعض الأحيان مرة أخرى بيننا، لا نقص ولا نقص، تهانينا على العام الدراسي الجديد، أهلا بكم من جديد يا أعزائي.
  • مرحبًا بكم في جميع الأمهات الجميلات، اللواتي صنعن تاريخًا رائعًا في حياتهن لبناء طالب مزدهر، ومدرسة بها طاقم غناء، شكرا لله على السلامة.
  • عيد ميلاد سعيد لك بمناسبة بداية العام الدراسي الجديد، سيبدأون المسابقات ويغتنموا الفرص الجميلة أمام الطلاب مع مدرسين مثلك، مرحبًا بكم.
  • عود حميد وعود أحمد، أهلا وسهلا بك إلى جميع أعضاء هيئة التدريس الجميلين، نرحب بالمعلمين الفاضلين، يسعدني الاحتفاء بكم كزهور العلم والأخلاق.

اجمل بطاقات تقدير المعلم لمدير المدرسة

تعجز الكلمات عن تفاني المعلم وصبره الطويل مع طلابه لتحقيق الكثير من النجاح، ومن أبسط الأمور أننا نشعر بالامتنان لهم، لإعطاء تعبيرات مميزة عن الامتنان لما لديهم، عرضت على مر السنين.

  • أساتذتي الفاضلة، الذين لديهم جدارة كبيرة لتميز المدرسة والطلاب، أشكركم على حجم هذه الكلمة وعمقها، شكرًا جزيلاً لكم على المجهود والتنازلات التي قدمتموها لنا.
  • بفضل المدرسين أمثالك، قامت مدرستنا بإثراء النجوم المعطرة بالتميز والإبداع والأنشطة الفريدة وعقول واسعة مع العلم لتزدهر، شكرًا لك على كل رسومك المستمرة وجهودك السخية.
  • لتفانيك المستمر وجهودك الجبارة، وأتعابك المستمرة ولياليك التي لا تنتهي، من أجل طلابنا وتميزهم الذي يزدهر بأنشطتك وتشجيعك وحبك المتسامح، شكرًا لك على وجودك، شكرًا لكونك بيننا.
  • أنتم الذين لطالما رفعتم طموحات جميع الطلاب، فلا يمكن رؤيتهم بالعين المجردة، لكنكم تفعلون المستحيل دائمًا بالأمل والعزم، طالما أنتم معلماتي وبارك الله فيكم.

كلمة شكر للمعلمين في بداية العام الدراسي

يحرص الطلاب دائمًا على تقدير كل جهود المعلمين في طريقهم، إشادة بكل جهودهم الحثيثة من أجل مستقبل مزدهر، وهنا نقدم كلمة شكر للمعلمين في بداية العام الدراسي الجديد لتعظيم حضور المعلمين وعدم نسيان مزاياهم عليهم، يكتب ما يلي

في بداية العام الجديد وفي كل عام نتطلع إلى مشاركي المدرسة وأماكنها وأصدقائنا وزملائنا وجميع أعضاء هيئة التدريس، وأهمهم المعلمين الفاضلين الذين يتحملون الكثير من المتاعب والجهود، لتوفير الراحة الكاملة في فهم وفهم وحب العلم والعلم، وقبل كل شيء، أنها تثمر جهودها البناءة لمساعدتنا على رفع بعض الأخلاق الحميدة، يخلق البعض روح المنافسة العالية بيننا للحصول على أعلى الدرجات بامتياز ومعرفة، هم العظماء الذين يجعلوننا أطباء ومهندسين وعلماء، هم الأساس ونحن جميعًا بحزم في هذا المبنى، نشكرهم من أعماق قلوبنا وكلمة الشكر من حقهم قليلة.

عبارات ترحيب للمعلمين بلإنجليزية

أجمل رسائل الشكر والثناء والترحيب للمعلمين باللغة الإنجليزية يتم تناولها كتعبير عن الولاء الذي ينمو بين تلك القلوب على مقاعد الدراسة، وأجمل العبارات باللغة الإنجليزية المترجمة هي كالتالي

  • التعبير أهلا وسهلا بك إلى جميع المعلمين الفاضلين، نرحب بكم مرة أخرى بحرارة ونحييكم بإخلاص ونقدر لكم كل جهودكم السخية في السنوات الماضية وفي المستقبل.
  • التعبير أهلا وسهلا بك إلى جميع المعلمين الرائعين، نجدد حبنا وعلاقتنا معكم على أمل أن تكونوا دائما في العطاء، نحبك كثيرا ونقدر كل ما تبذلونه من جهود ومصاعب الظروف التي تقودنا إلى مبنى مبهر.
  • التعبير بفضلكم نحن هنا لنذوق جهود المعرفة ونرحب بكم بذهول ويقين تام بأنكم ستحققون كمال العطاء ومن قلوبكم جمال الاستلام والاستلام، مرحبًا بعودتك.

اروع القصائد للترحيب بالعام الدراسي الجديد

كما عبر العديد من الشعراء عن مشاعرهم تجاه من يكمن قلبه في قوة العطاء والعطاء من أجل الطلاب ومستقبلهم، وقد م قصيدة ترحب بالعام الدراسي الجديد للطلاب والمعلمين، وهم مثال على ذلك، اتبع من ورائهم.

أزكى التهاني من فؤادي تُنْثَرُ لكِ يا مدارسُ كالعروس تنوَّرُ هُبِّي فهذا الصيفُ آذنَ راحِلاً والنَّومُ فارَقَ والطُّيُورُ تُبَشِّرُ عادتْ فدَبَّتْ للحياةِ ازاهِرٌ وتمايسَ الوَرْدُ الرَّشيقُ يُعَطِّرُ والنَّخْلُ يعلو والنَّسيمُ يحفُّهُ يُدْني لهُ سَعَفاً وطَوْراً يَنْشُرُ فتساقَطَ الرُّطبُ الشَّهيُّ بفعلِهِ لو كانَ ينْطِقُ قالَ صَحبي أبْشِروا ذوقوا الحلاوةَ إنّني أعْدَدتُّها أتمنى أن تكون في استقبالكم يا أهل البيت

كلمة مدير المدرسة للمعلمين في بداية العام الدراسي

من بين أهمية ما ناقشناه سابقًا حول أهمية المعلمة ووجودها في حياتنا، تم تقديم هذه الفقرات بتنسيق مستند قابل للتنزيل، لتكون قابلة للتحويل إلى ملف Word متعدد الأغراض ويمكن أيضًا طباعتها على الورق ليكون مرجعًا أرشيفية يمكن تضمينه في المكتبة الشخصية مع إمكانية التعديل وإجراء التغييرات اللازمة.

اقرا ايضا…كلمة توجيهية للطلاب في بداية العام الدراسي الجديد 1444

كلمة مدير المدرسة للمعلمين في بداية العام الدراسي pdf

نظرًا لضرورة ما فعلناه بخصوص تقديم خطاب مدير المدرسة للمعلمين في بداية العام الدراسي الجديد، كان من الضروري تقديمه كملف pdf قابل للتنزيل، حتى يظل مرجعًا يمكن الرجوع إليه حسب الحاجة، جاهز للطباعة بدون تعديلات وتغييرات على نصه.

مقالات ذات صلة