متى يوم المرأة الإماراتية 2022

متى يوم المرأة الإماراتية 2022، تحتفل العديد من الدول بيوم المرأة العالمي، وتحتفل الامارات العربية المتحدة بيوم المرأة الاماراتية، متى يوم المرأة الاماراتية، بدأت المبادرات والاحتفالات تكريماً لهذا اليوم من الآن فصاعداً، وتقوم وسائل الإعلام الإماراتية بتغطية الأحداث لحظة بلحظة حول كل ما هو جديد في هذا اليوم والذي يمثل فخر الجميع بدور المرأة الإماراتية من أم وابنة وزوجة وشريكة الأمة، لذا نعمل على توضيح ما هو موعد يوم المرأة الإماراتية 2022 أهم التفاصيل حول.

يوم المرأة الإماراتية ويكيبيديا

على غرار اليوم العالمي للمرأة الذي يصادف 8 مارس من كل عام، تؤمن دولة الإمارات بأن نسائها تستحقن يومًا خاصًا من الاحتفال بالنسبة لهن، لذلك تحتفي الدولة بالمرأة الإماراتية التي كانت شريكة في بناء الدولة جنبًا إلى جنب، من جانب الرجال، بالإضافة إلى تقدير العاملات اللواتي يشغلن مناصب دبلوماسية وسياسية، ونُسب اقتراح هذا اليوم في تاريخه إلى صاحبة السمو الشيخة “فاطمة بنت مبارك” رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، رئيسة مؤسسة “أم الإمارات” ورئيسة الاتحاد النسائي الإماراتي، وبدأ الاحتفال بهذا اليوم في عام 2015.

متى يوم المرأة الإماراتية 2022

الموعد الرسمي ليوم المرأة الإماراتية هو 28 أغسطس من كل عام وهذا العام يصادف هذا اليوم أحد أيام الأحد من الأسبوع وبدأ الإعلان عن الأنشطة قبل أيام قليلة من قبل منتجعات التجميل والفنادق لتقديم خصومات للسيدات في هذا الشيء، يصل اليوم إلى 30٪ ومن المتوقع أن ترتفع نسبة المبيعات في هذه المناسبة إلى حوالي 20٪.

كم من الوقت يتبقى ليوم المرأة الإماراتية 2022 العد التنازلي

بدأ العد التنازلي ليوم المرأة الإماراتية الذي يعد من أهم المناسبات التي يجب أن تكون على استعداد تام للاعتراف بجهود المرأة الإماراتية وتكريمها على كل ما فعلته، يمكن تتبع الوقت المتبقي بالدقائق والثواني

ابرز فعاليات يوم المرأة الإماراتية 2022

هناك الكثير من الفعاليات مثل الندوات والمحاضرات التثقيفية والقصص والبرامج التلفزيونية، ولكن هذا العام واليوم التالي

  • مبادرة صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الإماراتية تشمل المبادرة وتكرم قصص نجاح 51 امرأة إماراتية في مجالات القيادة والقيادة.
  • عرض منتجع بولغري دبي الأحد 28 أغسطس من 3 مساءً حتى 6 مساءً عرض الشاي والمعجنات مقابل الخدمة الفاخرة ووقت مميز مقابل 300 درهم إماراتي فقط للشخص الواحد.
  • عرض فندق بلازو فيرساتشي يوم الأحد 28 أغسطس، يمكنك الاستمتاع بحفل شاي ومجموعة متنوعة من الأطباق الإماراتية في بهو الفندق من الساعة 1030 صباحًا حتى 700 مساءً مقابل 360 درهمًا إماراتيًا فقط للفرد، من حيث الاستمتاع بصفقات التجميل، مقابل 500 درهم يمكنك الاستمتاع بحقن تنشيط البشرة وأمبولات الورد والبلاتينوم.
  • عرض منتجع الحبتور بولو خصم 25٪ على حجوزات الغرف والفيلات والأطعمة والمشروبات لمدة 3 أيام من 26 إلى 28 أغسطس.
  • عرض Armani Spa Armani Hotel Dubai لكل امرأة ترغب في تجديد شبابها، هناك عروض خاصة بين الجمعة 26 الأحد 28 أغسطس بسعر 999 درهمًا إماراتيًا لمدة ساعة ونصف من الاسترخاء.
  • عرض بارك حياة دبي اشرب الشاي في بهو الفندق واستمتع بباقة تجميل تشمل (علاج للشعر، مانيكير، باديكير وتدليك للرأس لمدة نصف ساعة) مقابل 1150 درهم.
  • عرض رافلز دبي مقابل 599 درهم إماراتي، يمكن للمرأة الاستمتاع بمساج لمدة 60 دقيقة بين 26 أغسطس و 2 سبتمبر.
  • عرض المئزر والمطرقة باقة الرسم بالحناء والمأكولات البحرية من الساعة 1 مساءً حتى الساعة 10 مساءً يوم الأحد 28 أغسطس.
  • عرض مطعم Samakje قدمي هدايا مجانية من منتجات Huda Beauty عند تناول الوجبة الاحتفالية ابتداءً من الساعة 1200.
  • عرض مطعم Room 1618 يمكن الاستمتاع بنكهة الورد بنكهة فاخرة يوم الأحد 28 أغسطس مقابل 30 درهمًا فقط.

ما شعار يوم المرأة الإماراتية 2022

الآن وقد أوضحنا ما هو موعد يوم المرأة الإماراتية 2022 والموعد قريب للغاية حيث وجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك المسؤولين بتبني شعار ليوم المرأة الإماراتية لهذا العام ليكون “واقع ملهم، مستقبل مستدام”، وهذا الشعار على وجه الخصوص يحمل في طياته نجاح دولة الإمارات العربية المتحدة، قصة في ملف تمكين المرأة الذي بدأ قبل 50 عاما، عام هذا الشعار يهدف إلى مزيد من تبني هذا النهج الذي يستثمر طاقات وقدرات المجتمع والمرأة على وجه الخصوص من أجل مستقبل أكثر إشراقا للجميع.

اجمل عبارات ليوم المرأة من الامارات

ومن علامات الاحتفال التي تظهر حول يوم المرأة الإماراتية المنشورات على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي تتضمن تعابير مثل

  • “الأم هي مدرسة إذا قمت بتدريبها * لقد قمت بتدريب أشخاص من أعراق جيدة * الأم هي معلمة إذا كان التزام الحياة تجاهه، عن طريق الري، سيتم تغطيته بالورق، مهما انسكب.”
  • لا شيء أكثر إنصافاً للمرأة الإماراتية من إيمانها بنفسها.
  • فجر عهد جديد يتحد فيه أبناء الوطن رجالاً ونساء من أجل إمارات أفضل ووطن آمن للجميع.
  • ذات يوم لا يكفي أن نشكرها، إنها تاج على رأسنا مدى الحياة.
  • المرأة الإماراتية ليست شمعة تحترق للآخرين، إنها شمس تضيء الدروب.
  • واليوم يقف الجميع في تكريم وتكريم لكل أم وزوجة وابنة وموظف إماراتي، فأنت نصف عمرك ولكن نصفك الجميل، كل الاحترام والشكر لمساهمتك العظيمة.

صور يوم المرأة الإماراتية مميزة

في يوم المرأة الإماراتية، يشارك الجميع في حفل الاحتفال واندفاع الكبار والصغار لتهنئة ودعم وشكر كل امرأة، وفي ضوء ذلك، يتم مشاركة الخلفيات والصور المصممة خصيصًا على منصات التواصل الاجتماعي.

اقرا ايضا…صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية

رابط موقع يوم المرأة الإماراتية

أطلق الاتحاد النسائي الإماراتي موقعاً رسمياً مخصصاً لتتبع كل ما يتعلق بيوم المرأة الإماراتية، وإطلاق الشعار الرسمي والأهداف لكل دورة، ويمكن الوصول إليه مباشرة.

مقالات ذات صلة