صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية

صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية، تعد مناسبة يوم المراة في الامارات هامة للغاية لكونها جهلت للمرأة يوم مميز تفخر بكونها ام وابنة وسيدة اعمال ويشاركها المواطنون الإماراتيون بمناسبة اقتراب يوم المرأة الإماراتية للعام الحالي 2022 الذي يعد من أهم الأحداث الاجتماعية في الإمارات تقديراً وتكريمًا لدور المرأة وتمكينها في لذلك سيوفر لكم الموقع الصحراءي من خلال هذا المقال وصور شعار يوم المرأة الإماراتي 2022 بجودة عالية.

ما هو يوم المرأة الإماراتية

يوم المرأة الإماراتية هو مناسبة اجتماعية مهمة في دولة الإمارات العربية المتحدة ويتم الاحتفال به سنويًا في شهر أغسطس على هامش الاتحاد النسائي الذي تأسس في نفس الشهر ولكن في عام 1975 م بقلم صاحبة السمو الشيخةفاطمة بنت مباركم تأسيسها لتصبح الآلية المعنية بتمكين المرأة في الدولة كما تعتبر الكتلة الداعمة للمرأة في كافة المجالات في يوم المرأة الإماراتية، تحتفي الدولة بجميع رائدات الأعمال وتؤكد على أهمية دور المرأة وتمكينها في المجتمع بما يؤدي إلى تنمية المجتمع.

تاريخ يوم المرأة الإماراتية 2022

تحتفل دولة الإمارات هذا العام بيوم المرأة الإماراتية يوم الأحد 28 أغسطس 2022، الموافق لليوم الأول من صفر 1444 ه وجاء العيد بعد أن خصصت صاحبة السمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الملقبة بـ “أم الوطن” في 30 نوفمبر يوماً 28 من كل عام ليكون يوماً وطنياً للاحتفاء بالمرأة الإماراتية وإنجازاتها، وقد تم اختيار هذا اليوم لأن اليوم الذي بدأ فيه المجلس الأعلى للاتحاد النسائي تشكيله هو 27 أغسطس 1975.

شعار يوم المرأة الإماراتي

“واقع ملهم … مستقبل مستدام  بهذه الكلمات الملهمة انطلق شعار يوم المرأة الإماراتية لهذا العام 2022، ويهدف الشعار إلى إيضاح أوضاع المرأة في دولة الإمارات التي تعتبر نموذجاً يحتذى به في جميع الدول إقليمياً ودولياً لما أنجزته حققت المرأة في السنوات الأخيرة إنجازات ضمن رغبة الدولة في تمكين المرأة في المجتمع، ويهدف اليوم إلى ضمان مستقبل مليء بالتقدم والتألق والنجاح للمرأة الإماراتية.

صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية

يبحث الكثير من الناس في الإمارات العربية المتحدة عن صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية لمشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك نعرض لكم صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 التالية بجودة عالية.

صور شعار يوم المرأة الإماراتية 2022 بجودة عالية

شعار يوم المرأة الإماراتي png

المؤسسات الحكومية والخاصة في دولة الإمارات العربية المتحدة ؛ وكذلك المؤسسات الأهلية التي تستخدم شعار يوم المرأة الإماراتية خلال شهر أغسطس وعلى مدار العام، لذا يمكنك الحصول على شعار يوم المرأة الإماراتي بصيغة png بالصورة أدناه

تحميل شعار يوم المرأة الإماراتية pdf

يقوم المصممون بتصميم التوزيعات والتطعيمات والأنماط المختلفة ليوم المرأة الإماراتية باستخدام الشعار الموثق للعام الحالي، لذلك نقدم لكم شعار يوم المرأة الإماراتية بصيغة pdf .

فعاليات يوم المرأة الإماراتية 2022

هناك العديد من الفعاليات التي ينظمها الاتحاد النسائي الإماراتي كل عام للاحتفال بيوم المرأة الإماراتية وإنجازاتها على مدار العام، ونوضح ما يلي

  • تنظيم الاحتفال السنوي بيوم المرأة الإماراتية.
  • العمل على دعم مشاريع رائدات الأعمال من خلال الدعم المعنوي والمادي.
  • إعداد مقابلات صحفية مع شخصيات إماراتية ناجحة.
  • التحضير لمنتديات التدريب بقيادة “خطوة نحو مستقبل ملهم”.
  • عمل دورة تدريبية للعصف الذهني للنساء والفتيات.
  • تنظيم ندوة تضم أبرز إنجازات القطاعات الحكومية في مجال تمكين المرأة.
  • تكريم الموظفات الناجحات والمتميزات من المؤسسات الحكومية والخاصة ومنحهن الهدايا.

طالع ايضا خطوات الاستعلام عن نتائج القبول في وظائف الامن البيئي

أهداف شعار يوم المرأة الإماراتية

انطلق شعار يوم المرأة الإماراتية للأهداف التالية

  • إبراز الصورة المشرفة لإنجازات المرأة في الإمارات.
  • استمرار برامج تمكين المرأة في الإمارات.
  • توفير مسارات أكثر إشراقا للمرأة في جميع المجالات وعلى جميع المستويات.
  • دعوة كافة القطاعات الخاصة والعامة لخلق مستقبل واعد للمرأة.

مقالات ذات صلة