هل شي ان الشرق الاوسط يدعم المثليه

هل شي ان الشرق الاوسط يدعم المثليه، تعد شركة شي ان من اشهر الشركات التسويقية في العالم، فهل شي ان الشرق الاوسط يدعم المثليه، شعر العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بنوبة من الغضب بعد أن أعلن شين عن دعمه للمثليين، خاصة في الدول الإسلامية، وبهذا نوضح ونخصص مناقشة موقع شي إن في الشرق الأوسط.

شركة Shein ويكيبيديا

Shein هي شركة بيع بالتجزئة على شبكة الإنترنت، وهي واحدة من شركات الأزياء العالمية، بالإضافة إلى إتاحة منتجاتها لأي شخص، تستخدم الشركة أيضًا تقنية التصنيع القائمة على الطلب لربط الموردين بسلسلة التوريد الخاصة بهم، مما يساعد على تقليل النفايات من المخزون، بالإضافة إلى تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة للعملاء في جميع أنحاء العالم، كما تصل مكاتب شي إن العالمية إلى عملائها في أكثر من 150 دولة.

هل شي ان تؤيد المثليين للجنس

يدعم Shein حقًا المثليين، وأصبح هذا واضحًا عن الشركة مؤخرًا حيث أصدر صورًا لمجموعة من منتجاته يرتدون علم المثليين المعروف باسم (Rainbow Flag) عبر صفحته الرسمية على تطبيق التواصل الاجتماعي (Instagram)، الأمر الذي أثار الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة في الوطن العربي، لأن الشركة تعتبر من أكثر متاجر الإلكترونيات انتشارًا في الوطن العربي.

هل شي ان الشرق الاوسط يدعم المثليه

يدعم موقع Shein في الشرق الأوسط بالفعل المثلية الجنسية، الأمر الذي دفع العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي إلى إطلاق حملة لمقاطعة شركة الأزياء العالمية Shein بعد أن أعلنت هذا الدعم على منصة التواصل الاجتماعي (Instagram)، والتي تنطبق على مكاتبها التي تبيع المنتجات، موجودة أيضًا في الشرق الأوسط، مما أدى إلى انتشار الهاشتاغ (#Shein_boycott) على موقع التواصل الاجتماعي (Twitter)، مع مطالبة الكثير بإزالة تطبيق Shein نتيجة دعم الشركة للمثليين.

حقيقة حظر موقع Shein في السعودية

لم يتم التصريح بحجب موقع شي إن في المملكة العربية السعودية حتى الآن، حيث ترددت شائعات كثيرة تفيد بأن موقع التجارة الإلكترونية Shein قد تم حجبه في المملكة العربية السعودية نتيجة بيان الشركة الداعم للمثليين، لكن المملكة لم تفعل ذلك، قدم أي بيان رسمي يؤكد هذا الخبر، إضافة إلى أنه لم يصدر عن أي جهة رسمية في المملكة العربية السعودية، والجدير بالذكر أن هذا الموضوع أثار جدلًا كبيرًا حول العالم، على الرغم من رفض هذه الظاهرة في العديد من دول العالم، ولكن هناك مجموعة من الشركات التي أصبحت إنها تدعم هذه القضية، بما في ذلك Shein، الذي أعلن بوضوح دعمه للمثليين.

شركات تدعم المثلية

بينما يرفض الكثير من الناس حول العالم انتشار المثلية الجنسية، أعلنت مجموعة من الشركات بالفعل دعمها لهؤلاء الأفراد ودعمهم لحركتهم، فيما يلي بعض الشركات الصديقة للمثليين

  • ستاربكس لم تعلن ستاربكس فقط عن دعمها للمثليين، ولكن الشركة أوضحت أن دعمها أكثر أهمية من الثروة، كما حدث خلال اجتماع الشركة لعام 2013 ميلادي، استجاب الرئيس التنفيذي (هوارد شولتز) لسؤال المساهم المعني، حول فقدان ستاربكس نتيجة دعم زواج المثليين، والذي يمكن لمن يرفضه المغادرة.
  • Apple أشار الرئيس التنفيذي لشركة Apple (تيم كوك) إلى أنه مؤيد قوي لمجتمع المثليين، وكان ذلك العام الماضي، وأوضح أيضًا أنه يشعر بخيبة أمل بسبب قانون إنديانا الجديد لمكافحة المثليين.
  • Instagram في وقت سابق من هذا العام، أطلق Instagram أول قناة للمثليين، والتي كانت في الجزء العلوي من صفحة استكشاف التطبيق، حيث تم إنشاء القناة من خلال التعاون مع (Raymond Braun)، بالإضافة إلى الاستحواذ (#VisibleMe)، بعد مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو التي تحمل الاسم نفسه.
  • Adidas تتمتع Adidas بتاريخ فخور في هذا المجتمع، حيث يواصل بائع التجزئة تسويق مجموعة Love Unites الخاصة به، والتي تشتهر بمجموعتها الواسعة من الأحذية ذات الطابع المثلي، إلى جانب مجموعة من الملابس والإكسسوارات التي تحمل نفس الشعار.

اقرا ايضا…هل المثلية محرمة في الدين المسيحي ؟

ما هي الدول التي تدعم الشذوذ الجنسي

هناك العديد من البلدان التي تدعم المثليين، وهنا بعض منهم

  • أرجنتيني.
  • كندا.
  • فرنسا.
  • بلجيكا.
  • الدنمارك.
  • أيسلندا.
  • لوكسمبورغ.
  • نيوزيلاندا.
  • النرويج.
  • إسبانيا.

مقالات ذات صلة