هل والد شيرين عبد الوهاب اصله سوداني

هل والد شيرين عبد الوهاب اصله سوداني، إن الفنانة شيرين عبد الوهاب من أبرز واشهر الشخصيات الفنية في جمهورية مصر العربية، وهي واحدة من المطربين الناجحين في حياتهم العملية، وموضوع المقال سيناقش، حيث تعتبر الفنانة شيرين عبد الوهاب من أشهر الفنانين المصريين على الساحة، الأمر الذي يثير فضول الجماهير للتعرف عليها أصولها وأصولها العائلية، وفي ضوء هذا النقاش، فهي مهتمة بتعريفنا على أصول والد شيرين عبد الوهاب، ثم الانتقال للحديث عن باقي أفراد عائلتها.

هل والد شيرين عبد الوهاب اصله سوداني

نعم تعود أصول والد الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى السودان وتحديداً من أم درمان، وهذا ما قالته الفنانة نفسها، حيث صرحت خلال مقابلة مع جريدة الراية “أبي سوداني من أم درمان “لأن أم درمان ثاني أكبر مدينة في السودان وتحديداً في ولاية الخرطوم.

أصل شيرين عبد الوهاب

تعد الفنانة شيرين عبد الوهاب من أشهر الفنانين المصريين، ولدت شيرين عبد الوهاب في مدينة القاهرة، وتحديداً في مدينة القلعة، ويعود تاريخ ميلادها إلى 8 أكتوبر 1980 م وعلى الرغم من أن والدها من أصول سودانية، إلا أن أصولها المصرية من العاصمة القاهرة.

عائلة شيرين عبد الوهاب من وين

رغم الشهرة الواسعة التي حظيت بها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بقيت بعض الأسئلة الغامضة حول عائلتها، مثل هل والد شيرين عبد الوهاب من أصل سوداني لكن يمكن التعرف على عائلة الفنانة شيرين عبد الوهاب بما تم تناقله بين جمهورها، فهي لديها أخ وأخت اسمها إيمان، وهنا لديها ابنتان ومريم من زوجها السابق محمد مصطفى.

أزواج شيرين عبد الوهاب بالأسماء

اشتهرت الفنانة شيرين عبد الوهاب أنها تزوجت عدة مرات حيث تزوجت لأول مرة من الموزع الموسيقي مدحت خميس، ثم تزوجت عام 2007 من الموزع الموسيقي محمد مصطفى وأنجبت ابنتيها مريم وهانا، لكنها طلقته عام 2012 لتتزوج من بعده إلى المطرب حسام حبيب عام 2022، لكنه طلقه عام 2022، وتم تسوية خلافاتهما مؤخرًا.

كم عدد زيجات شيرين عبد الوهاب

يذكر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب تزوجت ثلاث مرات في حياتها حتى الآن، حيث تزوجت لأول مرة من الموزع الموسيقي مدحت خميس، وبعده محمد مصطفى، وأخيراً الفنان حسام حبيب، لكنها انفصلت أخيرًا بعد ذلك منه عام 2022 ولديك ولدان فقط من محمد مصطفى.

مقالات ذات صلة