هل مينا الشيخلي مسلمة ام مسيحية

هل مينا الشيخلي مسلمة ام مسيحية، تعد مينا الشيخلي من الشخصيات البارزة والمشهورة في الوطن العربي، هل مينا الشيخلي مسلمة ام مسيحية، أصبحت مينا الشيخلي مشهورة في الوطن العربي نتيجة محتواها على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وخاصة في الموضة والأزياء والجمال والطبخ والتصميم الداخلي للمنازل، نذكر ما هي جنسية مينا الشيخلي وسنرفق حساباتها الرسمية على انستجرام ويوتيوب.

من هي مينا الشيخلي ويكيبيديا

مينا الشيخلي هي صحفية وخبيرة تجميل تبلغ من العمر 29 عامًا ومن مستخدمي YouTube، وتنشط على العديد من منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، يتميز الوطن العربي من خلال منصات التواصل الاجتماعي ومحتواه بتقديم أحدث صيحات الموضة والأزياء، كما قدمت فيديوهات الطبخ على منصة اليوتيوب، وأطلقت مؤخرًا علامة مسكرة تحمل اسمها في دولة الإمارات العربية المتحدة، وبذلك دخول عالم ريادة الأعمال.

السيرة الذاتية لمينا الشيخلي

تتضمن السيرة الذاتية لمستخدم يوتيوب مينا الشيخلي المعلومات التالية

  • الاسم الكامل مينا الشيخلي.
  • الاسم الانكليزي ميناء الشيخلي.
  • الاسم التقني منجم.
  • الجنسية عراقي.
  • مكان الميلاد العراق.
  • مكان الاقامة في دولة الامارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الميلاد من مواليد 1993.
  • العمر 29 سنة.
  • المؤهل العلمي تخرج من تخصص التصميم الداخلي.
  • المهنة إعلام، ناشطة في وسائل التواصل الاجتماعي، خبير في الموضة والجمال.

هل مينا الشيخلي مسلمة ام مسيحية

مينا الشيخلي ليس مسلما، مرافقة أهلها بحكم عملها.

من هو زوج مينا الشيخلي ويكيبيديا

ولم يعرف من هو زوج مينا الشيخلي، خاصة بعد أن شاركت صورة لها على منصة التواصل الاجتماعي انستجرام خلال الاستعدادات لحفل الخطوبة الذي أقيم في فبراير 2022 م، وأشارت إلى أنها ما زالت مخطوبة، وهي لم تتزوج بعد لأنها أشارت إلى أن زوجها بعيد عن الإعلام.

ما جنسية مينا الشيخلي

يحمل ميناء الشيخلي الجنسية العراقية، والدها عراقي وكذلك والدتها، ولد في العراق عام 1993 م، ونشأ هناك، ثم انتقل مع أسرته إلى الإمارات العربية المتحدة لمواصلة ذلك، أطلقت أول علامة مسكرة تحمل اسمها في الإمارات وحققت نسبة عالية من المبيعات على الرغم من السعر المرتفع الذي يقدر بـ 70 درهمًا إماراتيًا، أي ما يعادل 19 دولارًا أمريكيًا.

كم عمر مينا الشيخلي الان

مينا الشيخلي تبلغ من العمر 29 عاما، ولدت عام 1993 في جمهورية العراق، وتعتبر منى من الشخصيات البارزة في الوطن العربي، حيث قدمت العديد من تجاربها في الموضة والأزياء والجمال من خلال صفحتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة والتي جذبت متابعيها وخاصة النساء ساعدتهم في اختيار ما يناسبهم من الخيارات المتاحة في عالم الموضة.

حساب مينا الشيخلي انستغرام

تنشط مينا الشيخلي على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة وتقدم مجموعة من الفيديوهات القصيرة التي تستخدم في اختيار الموضة ومواكبة الموضة، بالإضافة إلى اختيار ما يناسب البشرة من مستحضرات التجميل، ويتم مشاهدتها على إنستجرام بأكثر من ثلاثة ونصف مليون متابع ويمكن متابعتهم من خلال الرابط المباشر التالي.

اقرا ايضا…الفنان مسعود بن شعفول من اي قبيله

لينك قناة مينا الشيخلي على اليوتيوب

تمتلك مينا الشيخلي حسابًا رسميًا على منصة يوتيوب، كونها من مشاهير اليوتيوب في العالم العربي، ونشرت مؤخرًا سلسلة من حلقات مسلسل “صمم بيتك”، تقدم فيه محتوى عن كيفية تصميم الديكور الداخلي، للمنزل ويمكن أن يتبعه الرابط المباشر التالي.