من هو عادل شكل ويكيبيديا

من هو عادل شكل ويكيبيديا، نشرت في الأونة الأخيرة شخصية تسمي عادل شكل وهو من مشجعي نادي الاتحاد السكندري يبلغ من العمر 40 عامًا، وهو مصري الجنسية، كما انه يقوم بحضور كافة المباريات الخاصة بالنادي، وأحيانا يغني لهم مقاطع فيديو عبر موقع الفيس بوك الخاص به، نعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

من هو عادل شكل ويكيبيديا

هو عادل محمود علي الملقب ( عادل شكل) وهو من مواليد الاسكندرية، يحب كرة القدم، حيث يتم حضور المباريات التي تكون دون جمهور خاصة في فترة انتشار فيروس كوورنا المستجد ( كوفيد – 19)، وحضر مباريات الدوري العام في مصر، كما أن اللاعبين والإداريين في مصر وجهت له تهمة من قبلهم، بسبب الهتافات في المدرجات للحكام واللاعبين بطريقة غير لائقة بين الجمهور، ولكن بعد فترة نفي تلك الاتهامات بحقه.

وقال أنه لا يعمل مشرف نادي الاتحاد، ولكن أن محمد مصيحلي هو  رئيس مجلس إدارة​ نادي الاتحاد، ومعاداته للرئيس الأسبق عفت السادات، كما ونفي شكل أنه مأجور ويؤكد مرارًا أنه ورث حب الاتحاد من أبيه وأنه وضع ابنه فور ولادته في لفافة خضراء ليصبح اتحاديًا على حد تعبيره.

صفحة عادل شكل عبر فيس بوك

حيث أن عادل شكل أصبح أكثر قوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما يستخدم مصطلحات أكثر شعبية تكسب حب الجمهور وجلب الكثير من المتابعين على صفحاته.
كما ويستخدم مصطلحات تلقاها الجمهور بشكل كوميدي وصنعوا منها مئات الأشكال من النكات المصورة حتى صورته هو أضحت صورة مضحكة في حد ذاتها. الغريب أنه يتعامل مع السخرية منه دون غضب، حيث أن الشهرة هي هدفه ورأس ماله، أو لأنه لا يفهم هذا النوع من الكوميديا الجديدة على الفيسبوك.

مقالات ذات صلة