أعلى سكور في التيك توك 2022

أعلى سكور في التيك توك 2022، يعتبر تطبيق التيك توك من اكثر التطبيقات انتشارا واستعمالا في العالم لكونه يجمع ملايين المستخدمين في مكان واحد، وفي تحديات النقطة الأخيرة حيث بدأ التحدي بين حسابي Tik Tok لجمع أعلى قيمة للدرجات على Tik Tok وفي ضوء هذا الحديث يهتم بإظهار أعلى الدرجات لنا في Tik Tok Tok من النقاط التي تم جمعها خلال هذه التحديات، ثم تحدث عن بعض الأشياء المتعلقة بالنقاط والمشاهير على Tik Tok.

أعلى سكور في التيك توك 2022

في اتجاه Tik Tok الأخير، ظهرت تحديات تسجيل Tik Tok بين منشئي المحتوى، ومن بين أعلى الدرجات المسجلة 46755114، أو 46 مليون نقطة TikTok، كما كانت حصة السعودية tiktoker خالد بحسابه khalid_ksa511 حيث تجاوز علامة الـ 46 مليون بفضل الدعم الذي تلقاه من متابعيه في Tik Tok في التحدي ويمكنه الوصول إلى حساب Tik Tok الخاص به من خلال النقر على الرابط المباشر “”.

1 مليون نقطة تيك توك كم تساوي بالدولار

من المعروف أن النقاط على Tik Tok يمكن استبدالها بأموال حقيقية لمنشئي المحتوى، على الرغم من أن قيمة مليون نقطة Tik Tok لم يتم تحديدها بشكل واضح، ولكن يمكن حسابها وفقًا لما يقدمه مستثمرو Tik Tok بشرط أن يكون كل 1000 Tik نقاط توك تساوي 5 دولارات أمريكية، أي أن مليون نقطة تساوي 5 آلاف دولار أمريكي.

الحساب الأكثر متابعة على Tik Tok

مع تحديد أعلى الدرجات في TikTok 2022، يجب أن نذكر الحسابات الأكثر متابعة على منصة TikTok لعام 2022، لأنه يمكننا ذكرها بالترتيب التالي

  • المركز الأول حساب tiktoker الشهير Habi Lamy مع 148.4 مليون متابع على Tik Tok، ويمكنك الوصول إلى حسابه بالضغط على الرابط المباشر “”.
  • المركز الثاني حساب Charlie D’Amelio، charlidamelio، مع 145.2 مليون متابع على Tik Tok، ويمكن الوصول إلى حسابها عبر الرابط المباشر “”.
  • المركز الثالث احتلت Bella Burch المرتبة الثالثة في الشعبية على TikTok مع 91.1 مليون متابع على TikTok ويمكنك الوصول إلى حسابها.

اهم التحديات في Tik Tok

في الآونة الأخيرة، انتشر تحدي الحصول على نقاط Tik Tok بين صانعي المحتوى، حيث يتنافس اثنان من منشئي محتوى Tik Tok المشهورين في بث مباشر للحصول على أكبر عدد من النقاط التي يرسلها متابعوهم، حيث يمكن الحصول على لمحة عن التحدي ومقاطع الفيديو التي تم نشرها في هذا التحدي بالضغط على الرابط المباشر “” لعرض بعض هذه المقاطع تحت هاشتاج #AboveScore على تيك توك.

طالع ايضا ما هقيت ان البراقع يفتنني.. كلمات

سعر نقاط تيك توك مقابل الدولار

بعد الحديث عن أعلى الدرجات في Tik Tok 2022، يجب أن نتحدث عن قيمة نقاط Tik Tok إذا تم استبدالها بالدولار الأمريكي، لأن كل نقطة Tik Tok تساوي 0.005 دولارًا أمريكيًا، أي ألف نقطة Tik Tok متساوية إلى 5 دولارات أمريكية، و 2000 نقطة واحدة تعادل 10 دولارات أمريكية وهكذا.

مشاهير السعودية في تيك توك

في سياق يتعلق بإيجاد أعلى الدرجات في Tik Tok 2022، علينا أن نتعرف على Tik Tok الشهير في المملكة العربية السعودية، حيث يوجد العديد من الشخصيات في المملكة العربية السعودية الذين وجدوا مكانهم في الشهرة. على منصة تيك توك ومن أشهر السعوديين على تيك توك نذكر ما يلي

  • إيلين سولومون.
  • طارق الحربي.
  • المرسل إليه سلطان.
  • مروان سلمان.
  • شهد الزهراني.
  • كورال لين.
  • نمط الورد.
  • عيد ميلاد سارة.
  • محمد عباس.

أكبر حساب عربي في Tik Tok

بعد البحث في الحسابات العربية على تيك توك، وجدنا أن أكبر حساب عربي على تيك توك هو حساب خبيرة التجميل والتجميل العراقية، هدى بيوتي للتعرف على أحدث المقاطع .

مقالات ذات صلة