من هي اخت محمود الخطيب

من هي اخت محمود الخطيب ، تصاعد البحث في الساعات الأخيرة عن اخت محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وأسطورة كرة القدم المصرية بعد أن تم التعرض لها من قبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بالسب والقذف حيث قضت المحكمة بحبس منصور بعد أن شتم ماجدة الخطيب شقيقة رئيس النادي الأهلي وشهر بها علنًا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة به والمفتوح الاطلاع عليها من قبل كافة الزائرين لصفحته، فمن هي اخت محمود الخطيب.

محمود الخطيب ويكيبيديا

واحد من أفضل اللاعبين السابقين لكرة القدم في مصر والذي خطف قلوب الجماهير المصرية والعربية بأدائه المميز في الملعب وقدرته الساحرة في مراوغة الخصوم والتلاعب بهم وصولًا إلى تحقيق الهدف، وهو من مواليد العام 1954 ويبلغ من العمر الآن قرابة الـ 66 عامًا.

على مدار سنوات اللعب التي قضاها الخطيب متنقلًا بين ملاعب الساحرة المستديرة حصد الخطيب الكثير من الألقاب منها ألقابًا فردية وأخرى مع النادي الأهلي، فعلى المستوى الفردي فاز بجائزة أفضل لاعب أفريقي عام 1983، وتواجد بفريق البطولة في كأس الأمم الأفريقية عام 1980، وحصل على لقب هداف الدوري المصري الممتاز موسمي 1978-1977، 1980-1981.

وعلى المستوى الألقاب مع النادي الأهلي حقق الخطيب الفوز ببطولة كأس أفريقيا للأندية الأبطال(دوري أبطال أفريقيا حاليا)، عامي 1982 و1987، وكأس الكؤوس الأفريقية في أعوام 1984، 1985 و1986.

متى اعتزل الخطيب اللعب

أقدم الخطيب على خطوة الاعتزال بعد أن تجاوز الثلاثين من عمرة وتحديدًا في الأول من ديسمبر 1988 وكان ذلك خلال مباراة جمعت بين نجوم الأهلي والزمالك أمام منتخب يضم نجوم كرة القدم في العالم العربي وبحضور جماهيري كبير تجاوز الـ 60 ألف متفرج.

اقرا ايضا… ماذا قال مرتضى منصور عن ماجده الخطيب

وبعدها عمل مدربًا للفرق الرياضية المختلفة ثم التحق بإدارة النادي الأهلي وتدرج في المناصب والمسئوليات الإدارية حتى أصبح رئيسًا للنادي الأهلي منذ سنوات.

من هي اخت محمود الخطيب

تُشير بيانات السيرة الذاتية لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي أن لديه أخت تُعرف باسم ماجدة وهي أكبر منه سنًا، فيما يُشار إلى أنها توفيت ولم يُعرف سبب الوفاة ولم يتم التأكد من حقيقة وفاتها.

وماجدة الخطيب هي الأخت الكبرى لمحمود الخطيب وكانت تتحمل مسئوليته وتقوم بحمايته خاصة إذا تعرض لهجوم من أحد زملائه سواء كان ذلك في صغره أو بعدما شب فتيًا.

وقد ظهرت ماجدة الخطيب على شاشة  dmc وتحدثت عن بعض المواقف التي جمعتها بالخطيب والتي لا تُغادر ذاكرتها أبدًا ففي إحدى المرات التي تمكن فيها بيبو من تحقيق الفوز لفريق مدرسته على الفريق المنافس قام الأخير بملاحقته وضربه وما إن رأتهم حتى قامت باختطاف شقيقها من بينهم والجري بأقصى سرعة ليفرا بسلام من أيدي الفريق المنافس

سب وقذف مرتضى منصور لاخت محمود الخطيب

تداول رواد المواقع الاجتماعية في الآونة الأخيرة وبعد إعلان الحكم على رئيس النادي الأبيض “الزمالك” في القضايا والتهم الموجه إليه أن أحد أهم القضايا المثارة ضده كانت تتعلق بسب وقذف اخت محمود الخطيب والخوض في شرفها ونشر بعض الرواد القصة التي كان يرويها منصور عن اخت الخطيب وأنها كانت مدمنة على المخدرات وتعرضت للسجن أكثر من مرة وأخيرًا توفيت فيه.

ويبدو أن هذه الاتهامات باطلة وعارية عن الصحة حيث أكدت المحكمة على عقوبة رئيس نادي الزمالك بالحبس لمدة سنة في قضية السب والقذف التي اشتكى بها الخطيب على مرتضى منصور.

مقالات ذات صلة