هل تتأهل المغرب لدور نصف النهائي ، حظوظ المغرب أمام البرتغال

هل تتأهل المغرب لدور نصف النهائي ، حظوظ المغرب أمام البرتغال، الكل العربي يلتف حول الفريق المغربي من اجل صنع التاريخ والفوز بمونديال قطر وبعد فوزه غير المتوقع على المنتخب الإسباني أثبت المنتخب المغربي تواجده في البطولة، الأمر الذي جعل إحصائيات فوزه تزداد بعد المواجهة الأخيرة، وفي ضوء هذا النقاش فإنه مهتم بالحديث عن فرص المنتخب المغربي في التأهل لنصف النهاية.

من سيلعب في نهائيات كأس العالم 2022

ومن بين مباريات ربع النهائي لعام 2022، كان من المقرر أن يلتقي وزن المغرب والبرتغال في مباراة ربع النهائي الثالثة لتحديد التأهل بينهما للمربع الذهبي، حيث ستقام المباراة. ستكون الساعة السادسة بالضبط يوم السبت 10 ديسمبر وستكون قبل مباراة إنجلترا وهولندا وبعد مباريات كرواتيا والبرازيل وهولندا والأرجنتين.

هل تتأهل المغرب لدور نصف النهائي ، حظوظ المغرب أمام البرتغال

لدى المغرب فرصة جيدة للتأهل لنصف النهائي إذا استمر بنفس الوتيرة التي واجهها مع المنتخب الإسباني، لأنه لا يمكن توقع شيء في كرة القدم، فهم يعتبرون من أكبر الفرق المشاركة في مونديال 2022.وبحسب الإحصائيات الواردة بشأن نتائج مباريات ربع النهائي، فإن المغرب لديه فرصة بنسبة 16 في المائة للفوز بالمباراة المقبلة ضد المنتخب البرتغالي وتوقع 26 في المائة أن تذهب المباراة لوقت إضافي، لكن الإحصائيات أظهرت أن فرص فوز البرتغال تبلغ 58٪. جدير بالذكر أن انتصار المغرب على إسبانيا كان 13 في المائة فقط.

نسبة فوز المغرب بمونديال 2022

وبلغت نسبة فوز المغرب بكأس العالم 3 في المائة فقط، وزادت هذه النسبة بعد فوزه على الفريق الذي احتل المركز الثاني من حيث نسبة الفوز بكأس العالم 2022، وهو المنتخب الإسباني، كنسبة مئوية من إسبانيا. وبلغ انتصار الفريق 11 بالمئة لكن الفريق المغربي أنهى هذه الصعاب بالفوز بضربات الجزاء.

مقالات ذات صلة