رابط حجز تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

رابط حجز تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022، يعتبر حفل الفنان حسين الجسمي من أبرز الحفلات التي سيقدمها في سلطنة عمان، حيث يشارك في الحفل عدد كبير من النجوم والفنانين من دول الخليج العربي، ومن المقرر أن يبدأ حفل الفنان حسين الجسمي في سلطنة عمانن وتحديداً على مسرح المروج، ومن هنا نتعرف على رابط حجز تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022.

حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

ومن المقرر أن يحيي الفنان حسين الجسمي في سلطنة عمان حفلات خريف ظفار التي من المقرر أن يكون على مسرح المروج على المستوى العربي والخليجي وشهدت المنطقة احتفالات ومشاركة سمر للفنان عبد الله الشرقاوي والفنان صالح البصير والفنان ناصر القلم.

اقرأ أيضا…من هي زوجة الفنان حسين الجسمي الحقيقية

موعد حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

دائما ما يسأل الجمهور عن حفل حسين الجسمي، حيث من المقرر أن يبدأ حفل حسين الجسمي في مهرجان ظفار يوم الخميس 11 أغسطس 2022 م على مسرح المروج، علما أن الحفل سيبدأ الساعة 2200 بتوقيت سلطنة عمان، والحفل واحد من بين الحفلات المميزة التي ينتظرها الكثيرون، والجمهور الذي يحب الفنان حسين الجسمي نلاحظ أن الحفل تم تسجيله ضمن فعاليات ظفار خريف 2022 م، ويجمع العديد من الزوار والسياح من مختلف الدول العربية.

حجز تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمان 2022

تذاكر الحفل الموسيقي للفنان حسين الجسمي سلطنة عمان محجوزة عن طريق الشراء المباشر للتذاكر ويمكن شراء تذاكر حفلة حسين الجسمي عبر صلالة في مسرح المروج من الأماكن التالية (حديقة صلالة – ميدان إيتين) – حديقة عوقد – ومسرح المروج).

اقرأ أيضا…

رابط حجز تذاكر حفل حسين الجسمي سلطنة عمـان 2022

لا يوجد رابط لحجز تذاكر حفل حسين الجسمي؛ لأن التذاكر ستباع مباشرة في أماكن الحفل وخاصة في حديثة صلالة – حديقة عوقد – إيتين سكوبر – مسرح المروج، وينتظر جمهور الفنان المتألق حسين الجسمي الحفل بفارغ الصبر؛ ليشاركوا في الحفل، وذلك من خلال حجز التذاكر، ومن ثم الحصول على مقعد الحفل على مسرح المروج، حيث سيبدأ الحفل يوم الخميس القادم، في تمام الساعة العاشرة مساء، وسيشارك في الحفل أيضا العديد من الفنانين والنجوم.

مقالات ذات صلة