دعاء لأهل غزة تحت القصف.. أدعية مختصرة نصرة لغزة

دعاء لأهل غزة تحت القصف.. أدعية مختصرة نصرة لغزة، تعيش غزة ايام صعبة مع التصعيد الاخير على القطاع، ودعاء لاهل غزة تحت القصف، واجمل أدعية مختصرة نصرة لغزة، هي ما غنت به قلوب المسلمين في كل مكان قبل أن يغني اللسان، حيث يتفاعل الإنسان المسلم مع آلام أمته وأحزانها انطلاقا من الحديث، من مصطفى الذي أوصى بأن تكون أمتنا أمة الجسد الوحيد الذي يتحد أفراده في كل أزمة، يمكن لزوارنا التعرف عليها، والتي تشمل باقة صلاة رائعة لقطاع غزة الذي يتم قصفه عام 2022.

دعاء لأهل غزة تحت القصف.. أدعية مختصرة نصرة لغزة

يعتبر قطاع غزة من مناطق الأرض التي كتبت العديد من صور الملاحم والجولات وكان ولا يزال لديه أكبر بصمة في العالم من الصمود والتحدي، وفي هذا نقدم أبرز الطلبات دعماً لصمود أهلنا في غزة

الصلاة الأولىيا رب، لدينا عائلة وأحباء في ذلك المكان الطيب الذي ذهب فيه اليهود والظالمون بعيدًا.
الطلب الثانياللهم إنا نسألك أن تكفينا لأهلنا في غزة منذ فشل العالم، أن تساندهم في مواجهة هذه الاعتداءات الصهيونية المتكررة، يا رب، تشارك اليهود في تجمع وتحرق أسلحتهم عليهم، وتحمي شعبنا منهم.
الصلاة الثالثةاللهم اسألكم تكريم المقاومة في غزة بالنصر والتمكين وجعلها في عين حمايتك ورعايتك التي لن تتلاشى، بارك الله في كفاحهم وأكرمهم بتحرير الأرض وحفظ الشرف.
الطلب الرابعيا رب أهالي غزة يقرون بتوحيدك ولا يملكون إلا وجهك الكريم، فاحفظهم برحمتك وقوتك وسلطتك على أحد سواك.

أدعية قصيرة من أجل انتصار غزة

هذه الأدعية تحمل صدق المشاعر الطيبة التي تصب في قلب الإنسان المسلم، في ألم وحزن على الأسرة والأحباء، وفي التضرع إلى الله أن تهدأ قلوب جميع أهل غزة، جاءت طلبات لدعم غزة

  • اللهم رب العرش العظيم اللهم ان أهل غزة عازمون على نصرك وإعلاء دينك وحرمة مسلمي فلسطين.
  • يارب انصر اهل غزة وبارك في مجهودهم يارب زرع الرعب في قلوب اعدائهم انت من وعد جنود محمد بسلاح الرعب فاجعلهم خير خلفاء خير السلف، وتدعم معهم راية الحق.
  • يا رب أهالي غزة عازمون على المقاومة، ويمنعونك من خيبة أمل العبد الذي لجأ إلى بابك.
  • يا رب عزز قلوب المجاهدين في فلسطين ونصرهم على من يعاديهم من اليهود ومن أعوانهم الظالمين.

أدعية عاطفية لأهل غزة تحت القصف 2022

يتم التعامل مع هذه الطلبات بعناية كبيرة، من منطلق حرص المسلم على أخيه المسلم، كما أوصى حبيب المصطفى، وهنا نعرض أهم الطلبات الداعمة لغزة

صلاة عاطفية لأهل غزة تحت النار 2022
  • غزة موطن العزة ومسكن البطولة وتكرار حربها | ونسأل الله أن يرزقها في بحثها، وأن يجعله في رعايته، وأن يعينه على أن يكون مستحقًا للمعادين، لهم وللحصول على المساعدة.
  • اللهم ربنا العظيم حرصتنا الحروف والمفردات، ولا سلاح لنا إلا الدعاء إليك، نسألك أن ترحم أهلنا في غزة، وأن تنزل عليهم بالصمود والقوة، وأن تضعهم في عين رعايتك، حتى لا يضروا بها وأنت ربهم العظيم.
  • اللهم ان اهلنا في غزة يصرخون عونك نسألكم الله ان تكون لهم ومعهم في كل خطوة اعمي قلوب مضطهديهم وارفع عنهم كل وجع وكل حزن وتوفقهم أعداؤهم.
  • اللهم ارزقنا الله عز وجل اهل غزة وانتصر حليفهم، اللهم اصد عنهم مؤامرة العدوان الاسرائيلي وانصرهم على جحافل الظالمين الذين لا دين لكم أو طائفة.

نشر دعاء لأهالي غزة تحت القصف

هذه هي الأدعية التي تحمل هموم أهل غزة ومعاناتهم وتجلبهم إلى رب السماوات الغني بالعالمين، وهنا نسرد لكم أبرز الأدعية والمنشورات لأهل غزة تحت القصف

  • اللهم ربنا الرحيم من يستجيب لنداء المظلومين إذا دعوكم وأساءوا إليك.
  • اللهم ربنا الكريم نسألك في هذه الأيام المباركة أن ترد مؤامرات الطغاة.
  • يا رب نسألك أن تكون معونة ودعم الصبور في فلسطين يا رب ارجع لنا البيوت المقدسة وارجع اليها راية الاسلام واصلح فساد قلوبنا واجعلنا جديرين بردها.
  • اللهم انصر شعبنا في غزة على الصهاينة وأنصارهم من العرب وغير العرب.

اقرا ايضا…زيارة عاشوراء مع دعاء علقمة مكتوبة

تغريدات وأدعية لأهالي غزة تحت القصف على تويتر

عبر نافذة تويتر، عبر العديد منكم على تويتر عن غضبكم وتضامنكم مع أهالي غزة بسلسلة من الأدعية المباركة، وقد م الحزمة الخاصة التالية

الصلاة الأولىاللهم يا رب خفية أنقذ أهلنا في غزة مما يخافون.
الطلب الثانييا رب كاشف الكتاب، سحابة عليك مع اليهود والصهاينة ومن ساندهم بالقول أو الفعل، صد مؤامراتهم عن أهلنا في غزة، بدد تجمعهم، وختم مصيرهم في جهنم.
الصلاة الثالثةاللهم ربنا الكريم ضاقت علينا الحيل ولا باب إلا بابك الكريم.
الطلب الرابعيا رب قادر على أي مشكلة، نسألك سلامة وأمن أهلنا في قطاع غزة، كونوا معهم في هذه الحرب الشرسة، احمي الأطفال والنساء والرجال وكبار السن، أشفي الجرحى، ارحمهم، الشهداء وداعموهم ضد الصهاينة وأهمهم.

دعاء لأهل غزة تحت القصف بالصور

هذه الصور تعبر عن أحد رموز التضامن العربي والإسلامي وجاءت في سلسلة من الصيغ المميزة التي تعزز تفاعل المسلم مع الحصار والحرب في غزة، وقد م باقة من أفضل صور نداء الدعم، غزة بعد ما يلي

مقالات ذات صلة