من هي جميلة عوض ويكيبيديا عمرها زوجها ديانتها

من هي جميلة عوض ويكيبيديا عمرها زوجها ديانتها، بعد ظهورها في جلسة تصوير بفستان زفاف في أحد الفنادق أثيرت حالة من الجدل في الوسط المصري حول حقيقة زواج الممثلة الشابة جميلة عوض، وبدأ اسمها يتصدر قوائم البحث والموضوعات الأكثر حديثًا على المنصات الاجتماعية، حيث تساءل الكثيرون من متابعيها والمهتمين بحياتها الشخصية عن معلومات تتعلق بعمرها وديانتها وحقيقة زواجها؟ وسنحاول في السطور التالية أن نُجيب..

من هي جميلة عوض ويكيبيديا

واحدة من الشابات التي لمع نجمهن في الوسط الفني في الآونة الأخيرة واستطاعت أن تُحقق نجاحًا بعد أدائها بعض الأدوار التمثيلية المركبة كدورها في مسلسل تحت السيطرة مع نيللي كريم عام 2015 والذي ظهرت فيه باسم هانيا وكانت مدمنة على المخدرات.

وجميلة عوض من أسرة فنية ولدت في 6 إبريل عام 1991 والدها مخرج سينمائي عادل عوض وجدها لوالدها الممثل محمد عوض بينما والدتها ممثلة تحمل الجنسية اللبنانية وهي راندا عوض وقد ورثت عنهم جميعًا شغفها بالتمثيل.

بعد الثانوية العامة درست الإعلام في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب ومن ثم درست العلوم الإنسانية بالجامعة البريطانية في مصر.

اتجهت إلى العمل التمثيلي في العام 2015 وبعد نجاحها في دورها في مسلسل تحت السيطرة استكملت المشوار وأدت العديد من الأعمال الفنية فظهرت في العام 2016 في فيلم هيبتا المحاضرة الأخيرة وحقق آنذاك أعل إيرادات في شباك التذاكر المصري وتابعت بعد ذلك تقدمها في الأعمال التلفزيونية والسينمائية بنجاح كبير.

في العام 2020 حصلت على دور البطولة النسائية الأولى من خلال فيلم بنات ثانوي وحقق نجاحًا باهرًا في شباك التذاكر المصري ايضًا ووصفه النقاد بأنه مغامرة خرجت برة صندوق الأعمال السائدة في السينما المصرية.

وكان أحدث أعمالها على التلفزيون الحكاية السادسة من حكايات مسلسل إلا أنا حيث قدمت دور فتاة مريضة بالبهاق في حكاية بعنوان “لازم أعيش” وشهدت حلقات الحكاية تفاعلًا كبيرًا في الأوساط الفنية وأشاد الجمهور بتناول معاناة هذه الفئة من المرضى وتم تكريمها على العمل في المحافل المحلية والدولية.

من هي الفنانة والدة جميلة عوض

يُعرف عن جميلة عوض ارتباطها بأسرة فنية حيث أن والدتها ممثلة مصرية لبنانية كانت من أشهر الفنانات في عهد التسعينيات إلا أنها اعتزلت واختفت عن الأضواء، وهي الفنانة راندا عوض ويُشار في المعلومات عنها أنها من مواليد الستينيات وتحديدًا في العام 1964 ووالدها لبناني كاتب وأديب يدعى محمد علي قطب بينما والدتها مصرية.

عاشت راندا عوض حياتها في مصر والتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت منه في بداية التسعينيات ومن ثم ارتبطت بالزواج من المخرج السينمائي عادل عوض ابن الممثل محمد عوض.
اقرا ايضا .. سناب نوره بو عوض

كم عمر جميلة عوض وما هي ديانتها

مثلت جميلة عوض الابنة الوحيدة للمثلة راندا عوض والمخرج السينمائي عادل عوض نجل الممثل المصري الراحل محمد عوض، وقد ولدت في العام 1991 وهي تبلغ الآن من العمر 31 عامًا كما يُعرف عنها أنها من عائلة مسلمة وتعيش في مصر.

وكانت قد تلقت دروسها التعليمية في المدارس والجامعات المصرية الدولية وكانت من الشابات المهتمات بقضايا المجتمع والسياسة وشاركت في العديد من الأنشطة الثقافية داخل الجامعة على المستوى المحلي وعلى مستوى التمثيل الدولي حيث مثلت الجامعة في مؤتمر محاكاه للأمم المتحدة في فرنسا،

حقيقة زواج جميلة عوض

أطلت الفنانة الشابة جميلة عوض بفستان الزفاف في جلسة تصوير مطولة في أحد الفنادق وقامت بنشر بعض صورها على منصات التواصل الاجتماعي ومنذ تلك اللحظة انهالت عليها التعليقات بالكشف عن زواجها أو حتى خوضها تجربة عاطفية إلا أن الفنانة الشابة التزمت الصمت ولم تُعلق أو تُجيب بوضوح على تساؤلات المتابعين .