من هو زوج مريم حسين السعودي

من هو زوج مريم حسين السعودي، كثيرة هي التفاصيل في حياة الممثلة مريم حسين فمن جنسيتها المختلطة بين الأب العراقي ووالدتها المغربية ومن ثم احتسابها على الفن الخليجي وصولًا إلى زواجها وما يشوبه من مشاكل، يتداول رواد المواقع الاجتماعية اسمها بشكل كثيف ولكن أكثر ما تم البحث عنه في الساعات الأخيرة هوية زوجها السعودي وما أثير حوله من مشاكل مختلفة، فمن يكون؟

مريم حسين ويكيبيديا

تُعتبر مريم حسين واحدة من الفنانات التي اشتهرت في الدراما الخليجية وحسبت على الفن الخليجي بسبب كثرة مشاركتها في الأعمال الفنية هناك، ولكن المعلومات الرسمية عن هوية مريم حسين تُشير إلى أنها ممثلة مغربية حيث أن والدتها مغربية ووالدها عراقي الجنسية.

ولدت مريم حسين في العام 1988 في مدينة تطوان المغربية حيث كانت تعيش مع والدتها، وقد عرف عنها منذ الصغر اهتمامها بالتمثيل وفنون المسرح وما إن انتهت بها المرحلة الثانوية حتى بدأ بالخطو خطوات ثابتة نحو حلمها.

في العام 2009 شاركت في مسلسل الجيران وقادها إلى المزيد من الأعمال وفي عام 2011 اتجهت إلى الغناء وقدمت أغنية منفردة باللهجة الخليجية اسمها “من شفته” وساهمت هذه الأغنية من انتشارها وشهرتها بشكل كبير في الخليج.

من هو زوج مريم حسين السعودي

انشغل رواد المواقع الاجتماعية بالحث عن تفاصيل حياة الفنانة مريم حسين وخاصة ما يتعلق بحياتها الأسرية وعلاقتها العاطفية ومن خلال المتابعة للعديد من حساباتها واللقاءات التي أجرتها مع الإعلام فمريم حسين تزوجت من رجل سعودي يُدعى فيصل الفيصل وذلك خلال العام 2016 ويُشار إلى أنه رجل أعمال وساعدها في شهرتها الفنية في الخليج.

سبب انفصال مريم حسين عن زوجها

لم تدم حالة الوئام بين الثنائي فيصل الفيصل وزوجته الفنانة مريم حسين فبعد زواجهما الميمون في مايو 2016 نشبت الخلافات بينهما وخلال ديسمبر كانت خلافاتهما على أشدها إذ اتهمها بالحمل قبل الزواج وانفصل عنها سريعًا.

اقرا ايضا .. سبب طلاق الفنانة دنيا بطمة وزوجها محمد الترك

لم يمض أكثر من شهرين على انفصال الثنائي حتى أنجبت مريم حسين ابنتها اميرة في فبراير من العام 2017 و بدأت حالة من التراشق الإعلامي بينهما كانت نهايتها اعتذار الفيصل من زوجته السابقة وعلى إثر ذلك قامت هي بمسح كافة الفضائح التي نشرتها عنه وأبقت على اعتذاره في تلميح خفي لقبولها الاعتذار.

مريم حسين مقدمة برامج

لم يكن الغناء والتمثيل الفنون الوحيدة التي أتقنها مريم الفيصل فهي تدعي أنها فنانة شاملة متعددة المواهب ومن أجل التأكيد على ذلك خاضت تجربة جديدة في تقديم البرامج ولعل أبرز البرامج التي قدمتها كان خلال العام 2012 حيث كان عبارة عن برنامج مسابقات وحمل اسم “كل يوم مريوم” لكنها تعرضت خلاله للانتقاد من الجمهور الذي اتهمها بتصنع الدلال والتطفل على الجنسية الإماراتية لكن ذلك لم يمنعها من أن تُقدم الموسم الثاني من البرنامج عام 2013 ومن ثم تم إنهائه.