كم تكلفة عملية خشم سارة الودعاني

كم تكلفة عملية خشم سارة الودعاني، أن الكثير من المتابعين يتساؤلون عن تكاليف عمليات التجميل لسارة الودعاني، حيث أن التساؤلات انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين جمهورها، في المملكة العربية السعودية،  كما أن أنفها أصبح اكثر جمالًا وجذابة من قبل، وهي تتمتع بملامح جميلة جذابة وناعمة ذات إطلالة مميزة، ونعرض لكم التفاصيل في المقال التالي عبر شبكة الصحراء.

كم تكلفة عملية خشم سارة الودعاني

أن المصادر المقربة من الودعاني ومواقع التواصل الاجتماعي أن عملية التجميل التي إجرتها تترواح ما بين  13 ألف و 18 ألف ريال سعودي، كما واستمر الألم في عظام الأنف قرابة 8 أسابيع بعد العملية، وتفاخرت سارة الودعاني بتغيير شكل أنفها لدرجة أنها دفعت المال مقابل الجمال.

عيد ميلاد سكر بنت سارة الودعاني

أن سارة الودعاني نشرت مجموعة من الصور والفيديوهات في عيد ميلاد ابنتها سكر في شهر ديسمبر الماضي للعام 2021م، حيث يبدو نوع من الفخامة في الحفلات، ويذكر أن سارة من مواليد عام 1991م، وحاصلة على درجة البكالوريوس يف علم النفس من جامعة الملك سعود، متزوجة من عبد الوهاب ولها من الأبناء سعد وسكر.

المدن السعودية المشهورة في عمليات التجميل

أن مدنيتي جدة والرياض من أكثر المدن شهرة في مجال عمليات جراحة التجميل في المملكة العربية السعودية، كما وتنتشر في نمدينة جدة والرياض عيادات ومراكز ومستشفيات التجميل العامة والخاصة، حيث وتوجد بعض مراكز جراحة التجميل في منطقة الدمام التي تعد من المناطق الساحلية التي تزدهر فيها السياحة.

كما ويقتصر فرع الطب التجميلي في بعض مناطق السعودية على الطب العلاجي لما بعد الحوادث والطب التكميلي مثل مدينة أبها وبعض مناطق الجنوب الأخرى التي تندر فيها مراكز التجميل الخاصة.

أسعار عمليات التجميل في السعودية

أن متوسط سعر عملية جراحة التجميل في السعودية بحيث يصل إلى ضعف ونصف أو ضعفي الأسعار المعروفة عالمياً في عمليات إزالة الشعر بالليزر، كما ويبلغ متوسط أسعارها حوالي 1.000 إلى 2.500 دولار أمريكي للجلسة في الجسم كله، حيث بالعادة ما يحتاج الجسم إلى فترة علاجية تتراوح بين 6 إلى 8 جلسات لعلاج الجسم ككل.

أما عمليات شفط الدهون فيبدأ السعر فيها من 3.000 دولار أمريكي ويصل سعر عمليات شفط الدهون في بعض الأحيان إلى 10.000 دولار أمريكي، كما وتتراوح أسعارعمليات تجميل الأنف بين 3.000 و5.000 دولار أمريكي في حالة تجميل الأنف بالليزر فإن السعر يبدأ من 3.000 دولار أمريكي ليصل في بعض الأحيان إلى 8.000 دولار أمريكي.